أفضل وأحسن القنوات المغربية على اليوتيوب لسنة 2019

القنوات الإلكترونية ، المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، المغاربة.
أفضل وأحسن القنوات المغربية على اليوتيوب لسنة 2019
أصبحت القنوات المغربية على موقع اليوتيوب كثيرة للغاية، خصوصا وأن منذ سنة 2016 إزداد عددهم بشكل كثير، هناك قنوات مهتمة بالفلوكات والتصوير الفوتوغرافي وأخرى بالثقافة وأخرى بالتقنية، فضلا عن من يقومون بصنع محتوى فكاهي..

سبق وأن تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل المواقع العربية، و في مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل وأحسن القنوات المغربية في مختلف المجالات على منصة الوتيوب وذلك حسب رأينا الشخصي.

أولا سنبدأ ببعض القنوات التي تصنع محتوى ثقافي تعليمي و مفيد:

مساحة Misaha:

تعتبر قناة مساحة من أكبر القنوات المغربية حيث تضم أكثر من مليوني مشترك وتعتبر كذلك من بين القنوات الأكثر نموا، بحيث جمعت أكثر من مليوني و40 ألف مشترك في مدة قصيرة لا تزيد عن سنتين، صاحبها إسمه يوسف من مدينة تطوان، والقناة ثقافية علمية بإمتياز بحيث تعرض عدة مواضيع منها المتعلقة بتحطيم الخرفات ومنها المتعلقة بشرح كتب فضلا عن تلك المواضيع المتعلقة بعلم السماء والفضاء..
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، المغاربة ، قناة مساحة.
قناة مساحة

لوجيا Logia:

قناة لوجيا هي قناة متخصصة في التحدث عن ما وقع في تاريخ البشرية عامة، كالمواضيع المتعلقة بغزو الفضائيين لكوكب الأرض  وأيضا التحدث عن الأشياء العجيبة وما إلى هنالك.. والقناة حديثة التأسيس على اليوتيوب ومشتركيها يتجاوزون ال460 ألف..
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، المغاربة ، لوجيا
قناة لوجيا

المحتوى الرياضي، هذه من أفضل القنوات التي تقدم فيديوهات عن الرياضة عامة وعن الفتنس خاصة:

Jussef Chanqaoui يوسف شنقاوي:

قناة يوسف شنقاوي هي قناة لمغربي قاطن بالديار الإماراتية، يصنع محتوى متعلق بالفتنس، بحيث يقدم عدة نصائح، كالأكلات التي يجب أكلها و كذلك عن أفضل الطرق والحركات المتعلقة بكمال الأجسام وصالة الرياضة.. القناة يتجاوز مشتركيها 670 ألف.
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، المغاربة ، الإمارات ، دبي.
لوغو قناة يوسف

Souhail Lh Fit:

قناة Souhail Lh Fit هي الأخرى لمغربي مقيم بالإمارات، يقدم نصائح عن الرياضة وخصوصا رياضة كمال الأجسام.. مشتركي القناة يتجاوز ال256 ألف.
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، المغاربة ، الفتنس ، كمال الأجسام.
قناة سهيل للفتنس

القنوات التي تقدم محتوى تقني معلوماتي:

المحترف Almohtarif:

قناة المحترف ومن لا يعرفها فهي قناة تهتم بمختلف مواضيع التقتية، كشرح برامج ومواقع، بالإضافة إلى عدة فيديوهات تشرح كيفية الربح من مختلف المواقع كاليوتيوب وفيسبوك وإنستقرام وأمازون.. رجل الأعمال أمين رغيب هو مديرها، والقناة تتجاوز سقف ال3 ملايين و300 ألف مشترك.
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، المغاربة ، أمين راغيب ، المحترف
قناة المحترف أمين رغيب

Nacir A.S Vlogs:

قناة ناصر هي قناة لمغربي مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، يقدم هو الأخر محتوى تقني معلوماتي، كشرح كيفية الربح من مختلف المواقع، كموقع أمازون وموقع إيباي.. مشتركي القناة يتجاوزون ال570 ألف.
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، أمريكا ، ناصر اس فلوك
قناة ناصر أس فلوك

القنوات التي تقدم محتوى الفلوكات والتصوير الفوتوغرافي:

فيصل فلوك Fayssal Vlog:

سبق لنا وأن تحدثنا في مقال عن اليوتوبر فيصل فلوك، مؤخرا وصل إلى مليون مشترك وقناته تقدم محتوى رائع كالتصوير الفوتوغرافي والفلوكات وإكتشاف اماكن جديدة.
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، الفلوكات
قناة فيصل فلوك

حمادة شروقات Hamada Chroukate:

هي قناة لليوتوبر المغربي المقيم بفرنسا حمادة شروقات والملقب بمغربي في باريس، يصنع فيديوهات من عدة بلدان أوروبية، كسويسرا، فرنسا، ألمانيا وهولندا.. كما أنه يقدم جديد الهجرة أيضا.
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أوروبا ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، المغاربة.
حمادة شروقات مغربي في باريس

القنوات التي تقدم محتوى فكاهي، ترفيهي وهزلي:

جمال ألفا Jamal Alpha:

جمال ألفا هي قناة ترفيهية شبابية تقدم أجمل المقاطع على الأنترنت كفيديوهات تيك توك، فيسبوك وإنستقرام، فضلا عن فيديوهات تحفيزية إضافة إلى فيديوهات كوميدية، كالطرولات المضحكة وما إلى هنالك.
المغرب اليوم ، الصحراء المغربية ، أخبار المغرب ، أفضل قنوات على اليوتيوب ، أفضل 10 قنوات على اليوتيوب ، أشهر القنوات على اليوتيوب ، طرولات
قناة جمال ألفا
جدير بالذكر بأنني قلت لكم في أول المقال بأن هذا التصنيف بحسب رأينا الشخصي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-