أكبر قنوات يوتيوب في 2019،يوتيوب، قناة، أكبر قناة يوتيوب، إشتراك، زيادة عدد المشتركين، قنوات، فيديوهات، يث مباشر، أشهر يوتوبر، فلوك، أشهر قناة، قنوات غامضة، قنوات يوتيوب مشهورة.
أكبر قنوات يوتيوب في 2019
لعلك تسألت يوما عن أكبر قناة على منصة اليوتيوب من حيث عدد المشتركين، فنحن كلنا نعلم أن هناك العديد من القنوات على الموقع الأمريكي والتي يزداد عددهم بالألاف يوميا، كما يزداد زوار الموقع أيضا بكثرة، بحيث يزوره أكثر من 700 مليون زائر يوميا.

ومع كل هذا الإهتمام والشهرة وكثرة الإستخدام التي يحظى بها موقع اليوتيوب فبالتأكيد ستكون هناك قنوات مليونية من حيث عدد الإشتراكات ومليارية من حيث ساعات المشاهدات.

أكبر 5 قنوات من حيث عدد المشتركين كلها أجنبية ولا توجد من بينهم ولا قناة عربية، وكل من هذه القنوات الخمس يصنعنا محتوى معين ويعملنا في مجال مختلف.

أكبر خمس قنوات يوتيوب من حيث عدد المشتركين:

تي سيريز:

تي سيريز هي قناة هندية مختصصة في المجال الفني بحيث تنتج فيديو كليبات الأغاني وتصور أفلام وكذا الخدمات السينمائية والترويجية، وذلك ليس في دولة الهند فقط بل على الصعيد العالمي، ومشتركي القناة يتجاوزن ال100 مليون.

بيو دي باي:

بيو دي باي هي قناة ليوتوبر سويدي الجنسية ذا ال29 سنة، يصنع محتوى كوميدي وترفيهي بحيث يعلق على مختلف الألعاب، القناة تقترب من سطح ال100 مليون مشترك بحيث تتجاوز ال96 مليون مشترك.

Minute Grafts-5:

Minute Grafts-5 هي قناة أمريكية تتخد من دولة قبرص الأوروبية مقر لها، أنشئت قبل 3 أعوام أي سنة 2016، عدد مشتركيها يتعدى ال56 مليون.

Canal KondZilla:

Canal KondZilla هي قناة لكاتب سيناريوهات وبرازيلي الجنسية، يقترب عدد مشتركيها من 50 مليون، بحيث يتعدى ال49 مليون.

جاستن بيبر:

قناة للمغني والمؤلف الشاب الكندي جاستن بيبر المشهور في العالم كله، يتجاوز مشتركيه ال45 مليون منخرط.

يشار إلى أن اللغات التي تتحدث بها هذه القنوات الخمس هي ثلاث، اللغة الإنجليزية والبرتغالية والهندية.

يوتيوب، قناة، أكبر قناة يوتيوب، إشتراك، زيادة عدد المشتركين، قنوات، فيديوهات، يث مباشر، أشهر يوتوبر، فلوك، أشهر قناة، قنوات غامضة، قنوات يوتيوب مشهورة
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق