بدلا من إتلافها.. شركة أمازون تتبرع بالمنتجات الغير مباعة

أعلنت شركة أمازون عن برنامج جديد أطلقت عليه إسم FBA Donations، هذا البرنامج الذي يهدف إلى التبرع للمحتاجين بالمنتجات الغير مباعة بدلا من إتلافها، هذا البرنامج سيعمل على التراب الأمريكي والبريطاني، حيث سيخص هذا البرنامج مستودعات Amazon FBA في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فقط.
بدلا من إتلافها.. شركة أمازون تتبرع بالمنتجات الغير مباعة
أعلنت شركة أمازون العملاقة عن برنامج جديد أطلقت عليه إسم FBA Donations، هذا البرنامج الذي يهدف إلى التبرع للمحتاجين بالمنتجات الغير مباعة بدلا من رميها في الأزبال، هذا البرنامج سيعمل على التراب الأمريكي والبريطاني، حيث سيخص هذا البرنامج مستودعات Amazon FBA في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فقط.

وترغب شركة أمازون من خلال برنامج FBA Donations عن مساعدة البائعين الذين يخزنون منتجاتهم في مستودعات Amazon FBA، حيث يستطعون التخلص من المنتجات الغير مباعة بسهولة، ومساعدة المحتاجين والحفاظ على البيئة في نفس الوقت.

المنتجات التي سستتبرع بها مستودعات Amazon FBA هي المنتجات التي لم ينجح البائعون في بيعها، وهذا البرنامج لا يخص جميع البائعين الذين يخزنون منتاجاتهم لدى أمازون، حيث أن ذلك راجع لموافقة البائع.

وبفضل برنامح FBA Donations سوف يستفيد العديد من المحتاجين من عدة منتجات كان معظمها سابقا يتم رميه في النفايات.

كانت شركة أمازون قبل إطلاق برنامج FBA Donations تتقاضى مبلغ نصف دولار لكل منتج مقابل إرجاعه للبائع، أما الأن وبفضل البرنامج ستتبرع أمازون بالمنتج مقابل دفع البائع 15 سنت فقط.

ولقد أرسلت شركة أمازون بريدا إلكترونيا لجميع المشتركين في خدمة Amazon FBA، تخبرهم فيه عن: هذا البرنامج سوف يقلل من عدد المنتجات المرسلة إلى النقايات، وبدلا من ذلك سوف يساعد المحتاجين.

ولم تكشف شركة أمازون عن نيتها في تعميم هذا البرنامج في باقي مستودعاتها الموجودة في العديد من الدول، حيث إكتفت بمستودعات Amazon FBA الموجودة في بلدها والمملكة المتحدة.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق