هل هذا ما سيبدو عليه أيفون 12 برو وأيفون 12 برو ماكس؟ (فيديو)

في الأيام القليلة الماضية تم إطلاق أحدث الهواتف من الشركة الأمريكية أبل، وهذا لن يمنعنا في التفكير في الهواتف المقبلة من الشركة في العام المقبل، حيث ووفقا لعدة تقارير فإن سلسلة الهواتف القادمة من شركة أبل ستحمل إسم أيفون 12 وستكون بتصميم يشبه تصميم أيفون 4.
هل هذا ما سيبدو عليه الهاتفين أيفون 12 برو وأيفون 12 برو ماكس؟ فيديو يكشف تصميم وبعض مواصفات الهاتفين.
الهاتف أيفون 12 برو
وقامت قناة Path Of Design على يوتيوب بنشر فيديو يظهر تصميم وبعض مواصفات الهاتفين أيفون 12 برو وأيفون 12 برو ماكس، حيث سيأتي الهاتفين بتصميم شبيه لتصميم الهاتف أيفون 4، حيث أنه لن يأتيان بالنوتش العلوي كما في سلسلة هواتف أيفون 11، مما يعني المزيد من الحجم في شاشة العرض، وسيتم تصنيع الهواتف بالفولاذ المقاوم للصدأ.

كما يظهر الفيديو بأن الهاتفين أيفون 12 برو وأيفون 12 برو ماكس سيأتيان بأربع كاميرات خلفية ووسطها "فلاش الضوء" مدمج بطريقة رائعة كما في الصورة أعلاه.


وفي ما يخص دقة الكاميرات الخلفية الأربعة فهي 18 ميجابيكسل، وسيأتي الهاتفين أيفون 12 برو وأيفون 12 برو ماكس بأربع ألوان، الأحمر، الفضي، الرمادي، الأخضر.

ومن بين الميزات التي سيأتي بها الهاتفين أيفون 12 برو وأيفون 11 برو ماكس التي كشفت عنها ذات القناة هي ميزة الشحن السريع اللاسلكي والشحن العكسي، كما أن الهاتفين سيدعمون الجيل الخامس للإتصالات 5G.

وفي ما يخص سعة ذاكرة التخزين الداخلية فهي 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، وسيأتي الهاتف أيفون 12 برو بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت، بينما يأتي الهاتف أيفون 12 برو ماكس بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت.

وإليكم الفيديو للإطلاع على التصميم المتوقع لهواتف أيفون الجديدة ومواصفاتها:
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق