أفضل 14 تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا 2024

أحسن التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
عند قيامنا بدراسة بسيطة وسريعة لما يبحث عنه المستخدم العربي  في جوجل، وجدنا بأن هناك عدد كبير من هؤلاء المستخدمين يبحثون بشكل دائم عن أفضل التطبيقات والبرامج المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أو تنزيلها.

فبطبيعة الحال معظمنا يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات خاصة الأجنبية المترجمة (مدبلجة)، لكن من الصعب مشاهدتها على الأنترنت بشكل قانوني، وذلك راجع لحقوق الطبع والنشر وغير ذلك خاصة في 2024، كما أنه أيضا تتوفر تطبيقات مدفوعة ولا تتيح مشاهدة الأفلام أونلاين بالمجان فهي تفرض إشتراكا شهريا أو سنويا باهض الثمن، ومن بين أبرز هذه المواقع هي نتفليكس (Netflix) التي تعتبر أشهر خدمة التي توفر أحدث وأقوى الأفلام والمسلسلات.

لكن لحسن الحظ لازالت هناك بعض التطبيقات المجانية للأندرويد والأيفون توفر تجربة مشاهدة أو تحميل فريدة لجميع وعليها جميع الأفلام تقريبا، ولذلك في هذا المقال سندرج أفضل 14 تطبيق في 2024 لمشاهدة الأفلام على الهاتف والحاسوب أونلاين وكذلك تحميلها بسرعة وبشكل قانوني بمختلف الجودات سواء كانت 4K أو HD أو FHD ، وبطبيعة الحال هذه القائمة من البرامج مجانية ومتاحة للتحميل على مختلف المتاجر ك جوجل بلاي للاندرويد، أب ستور للايفون، ومايكروسوفت ستور لهواتف ويندوز فون، مما يعني أنها تعمل على أندرويد، أي أو إس (iOS) وويندوز، لكن قد تجد أن بعض هذه التطبيقات غير متوفرة في بلدك مما سيرغمك على إستعمال برنامج VPN لتحميل التطبيق.

قائمة أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات في 2024

أسفله سنقدم لكم أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية لعام 2024... والتي يمكنك تنزيلها على جميع الأجهزة بما في ذلك الاندرويد و الايفون و الويندوز.

1. Tubi TV

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
يحتوي تطبيق Tubi TV على العديد من الأفلام المجانية الأجنبية المشهورة المصنفة حسب النوع مثل الرومانسية، الأكشن، الكوميديا، برامج الطبخ وغيرها، يوفر أيضا تصفح الأفلام الأكثر شعبية والمميزة، ويعمل بسلاسة دون أي تعقيدات أو إعلانات كثيرة مزعجة، مما يجعله من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام وتحميلها بسرعة وبدون تعقيدات.

مقالات ذات صلة:
طريقة مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء أونلاين.
أفضل المواقع لتنزيل ترجمة الأفلام في 2023.


يوفر تطبيق Tubi TV أيضا إمكانية إنشاء حساب شخصي بشكل مجاني وإضافة أي فيلم إلى قائمة الإنتظار الخاصة بك، ويمكنك تسجيل الدخول للحساب من أي جهاز أخر وبالتالي مشاهدة الأفلام التي أَضفتها إلى قائمة الإنتظار.. كما أن التطبيق له موقع على الأنترنت وهو tubi.tv الذي سيمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات أو تحميلها مجانا.. فهو من أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام.

ويقوم التطبيق بإضافة الأفلام الجديدة بشكل دائم، وبالتالي فأنت دائما ستتمتع بمشاهدة ما لا نهاية من الأفلام والمسلسلات وأيضا تحميلها بسرعة كبيرة، حجم التطبيق لا يتعدى 14 ميجابيات أي ما يعني أنه خفيف ولن يأخد الكثير من المساحة في هاتفك الاندرويد أو الأيفون.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون.

2. Popcornflix

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
Popcornflix هو تطبيق رائع وسلس على النت لمشاهدة أي فيلم أو تحميله بسرعة عالية، ويقدم لك التطبيق العديد من الأفلام المختلفة مجانا، ومرتبة حسب الفئات، ويمكنك مشاهدتها أونلاين أو تحميلها.

ويتوفر البرنامج على العديد من الأفلام الكاملة كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية وغيرها الغير مسروقة (يعني قانونية)، كما يوفر التطبيق أيضا خاصية البحث لكي تبحث عن أفلامك المفضلة، وحجم التطبيق لا يتجاوز 21 ميجابايت وتم تنزيله أزيد من مليون مرة من متجر جوجل بلاي.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون.

3. Yidio

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
يعد Yidio من أحسن التطبيقات في توفير أفلام جديدة دون دفع أي إشتراك على النت، فهو يتوفر على عدد هائل من الأفلام الرومانسية، الكوميدية، الوثائقية وغيرها، كما أن التطبيق أيضا يظهر لك أفلام ومسلسلات موجودة في تطبيقات أخرى ويقوم بتوجيهك لها.

قد يعجبك:

يقدم التطبيق أيضا بعض الأفلام الكاملة بشكل مدفوع لكن بسعر رمزي، بالإضافة إلى كل هذا يتوفر Yidio على نظام جد ذكي يقترح عليك أفلام بناء على النوع الذي تهتم به وعلى الأفلام التي شاهدتها سابقا، وحجمه صغير جدا، وتم تنزيله من جوجل بلاي أكثر من مليون مرة.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون.

4. Sony Crackle

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
الأفلام الكلاسيكية والجديدة الكاملة، المسلسلات، البرامج التلفزيونية والمزيد، كل هذا يقدمه تطبيق Sony Crackle مجانا دون أي تكاليف، كما يوفر أيضا إمكانية إنشاء حساب بالمجان وإضافة ما لا نهاية من الأفلام إلى قائمة الإنتظار، يقوم Sony Crackle أيضا بتصنيف الأفلام حسب النوع، لذلك يحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم، وتم تحميله من جوجل أزيد من 10 ملايين مرة. يمكنك تثبيت التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر لمشاهدة الأفلام وتنزيلها مجانا.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون / للكومبيوتر.

5. SnagFilms

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية الكلاسيكية والصامتة، فأنا أنصحك ببرنامج SnagFilms، فهو مجاني ويركز بشكل كبير على الأفلام القديمة كما يوفر أيضا أفلام حديثة وأفلام الرسوم المتحركة التي يمكنك مشاهدتها على التطبيق مباشرة أو تنزيلها على جهازك والإستمتاع بها عندما لا تتوفر أنترنت (أوفلاين).

إستخدم التطبيق سهل حيث يتوفر على واجهة بسيطة، ويوفر مشاهدة الأفلام بجودة عالية مع عدم وجود الكثير من الإعلانات المزعجة، التطبيق يضم أزيد من 5000 فيلم من كل الأنواع. وبرنامج SnagFilms متوفر للايفون، والاندرود وأيضا الكمبيوتر.. كما يمكنك الولوج للموقع من على متصفحك عبر هذه الصفحة: justwatch.com/us/provider/snag-films . (أفضل برنامج لمشاهدة وعرض الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية في 2024).

لتحميل التطبيق للأندرويد (تمت إزالته مؤخرا) / للأيفون (تمت إزالته مؤخرا) / للويندوز.

6. Pluto TV

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
يتوفر تطبيق Pluto TV على أكثر من 100 قناة تتيح الكثير من الأفلام، الأخبار، الرياضة وغير ذلك، وهو يعد من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام وتحميلها على الموبايلات أو الكمبيوتر.

جودة الأفلام هي عالية جدا، لذلك ستحتاج إلى أنترنت سريع، ومشغل الأفلام بسيط سهل التحكم، والشيء الذي يتميز به Pluto TV هو إتاحته لبعض الأفلام بترجمة مصحوبة.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون / للويندوز.

7. Vudu

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
أكثر من 100 ألف هو عدد الأفلام التي تتوفر في تطبيق Vudu لمشاهدة الأفلام، والذي يقوم بإتاحتها للمشاهدة والتحميل على الهاتف والكمبيوتر بأعلى دقة تصل إلى 4K بشكل مجاني دون دفع سنت واحد، وأيضا دون الكثير من الإعلانات المزعجة.

الشرط الوحيد الذي يفرضه Vudu هو إنشاء حساب مجاني لتستطيع مشاهدة ألاف الأفلام من مختلف الأنواع، ومن بين ما يثبت بأنه من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام هو تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي حيث حمله أزيد من 10 مليون مستخدم.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون / للويندوز.

8. FilmRise

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
شاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا بشكل تام على تطبيق FilmRise، بجودة HD، دون الحاجة لدفع سعر أي إشتراك على الإطلاق.

الإعلانات جد قليلة في التطبيق ولن تسبب لك أي إزعاج وأنت تشاهد أحد الأفلام، ومن بين المزايا التي تجعله أحد أحسن البرامج لمشاهدة الأفلام وتحميلها هي توفره على قائمة تظهر فيها الأفلام التي شاهدتها مؤخرا، مما يعني أنك لست مضطرا للبحث في المرة القادمة عن الفيلم الذي كنت تشاهده.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون / للويندوز.

9. Plex

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
شاهد نجومك المفضلة في معظم أدوارهم مجانا على تطبيق Plex الذي يمنحك الوصول إلى الألاف من الأفلام الجديدة والقديمة من كل الأنواع كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية والمسرحيات وغير ذلك.

يكفي تسجيل حساب مجاني على Plex لكي تتمكن من دخول عالم كبير من الأفلام التي ستجعلك تشاهدها للنهاية، التطبيق جرى تحميله أكثر من 10 ملايين مرة من على متجر جوجل وحده.

لتحميل البرنامج للأيفون / للأندرويد.

10. Crunchyroll‏

شاهد أكثر من 25000 حلقة و15000 ساعة من الأنمي بما في ذلك حلقات جديدة من بوروتو، بلاك كلوفر، ون بانش مان بالإضافة إلى أنميات مشهورة مثل ناروتو شيبودن، جينتاما، فيري تيل وغير ذلك. الشيء المميّز في ذلك؟ عن طريق مشاهدة محتوى مرخّص من خلال كرانشي رول ( Crunchyroll‏)، فأنت تقوم بدعم صناعة الأنمي وصانعي المحتوى الذين يعملون بجدّ ليوفّروا لك أفضل الأنمي الذي تنتجه اليابان (توفّر الأنميات يختلف على حسب المنطقة).. كلامي هذا سيفهمونه مجنوني ومحبي الأنمي..

المميز في التطبيق أنه يحدث نفسه الكثير من المرات ويضيف أفلام ومسلسلات جديدة يوميا، فهو يحتوي على الأنيمات الجديدة والقديمة، حيث يتم توفير أي حلقة جديدة بعد ساعة فقط من عرضها في اليابان. هناك نسخة مجانية ومدفوعة من التطبيق.

11. Hoopla Digital

Hoopla Digital هو وسيط محتوى مجاني شامل الكل في واحد. يستخدم الوصول إلى المكتبة المحلية جنبًا إلى جنب مع بطاقة المكتبة الخاصة بك لتظهر لك مجموعة من الأشياء مجانًا. يتضمن ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية والموسيقى وحتى الكتب المصورة. يأتي التطبيق أيضًا مع Android TV ودعم Chromecast. يجب أن تكون مكتبتك المحلية جزءًا من شبكة Hoopla حتى تعمل مع بطاقة المكتبة الخاصة بك. ومع ذلك، بصرف النظر عن ذلك، فهو يعمل بشكل جيد.

التطبيق مجاني ويتوفر على الكثير من المحتوى الرائج والمشهور والذي يتعدى 800 ألف عنوان من مختلف التصنيفات... بخلاصة Hoopla Digital يعد تطبيق رائع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في 2024.

لتحميل التطبيق للأيفون / للأندرويد.

12. Hotstar

Hotstar هو أحد تطبيقات الأفلام المجانية الأكثر شهرة في الهند وأماكن مماثلة. يقدم الأفلام والبرامج التلفزيونية وبعد مباريات كرة القدم مباشرة، على الرغم من أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى كل شيء من خلال العضوية المجانية. يبدو أن التدفقات تعمل بشكل جيد وهناك إعلانات كما تتوقع (لكن ليست كثيرة ولا مزعجة). ومع ذلك، بصرف النظر عن التوافر المحدود، فهو عبارة عن منصة بث مجانية، ويمكنك الإستمتاع بالمحتوى بالمجان ودون إشتراك.

استمتع بوصول غير محدود إلى أزيد من 100 ألف ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام من الهند ومن جميع أنحاء العالم، وبرامج Star India التلفزيونية، وكل حدث رياضي كبير مثل Dream11 IPL 2020 و T20 World Cup وعروض Hotstar الخاصة الحصرية التي ننتجها وغير ذلك من المحتوى القوي بالمجان.

لتحميل التطبيق للأندرويد.

13. Sling TV

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام.
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
يعد Sling TV أحد أفضل تطبيقات الأفلام المجانية للهواتف الذكية. إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات التلفزيون المجانية، لأنه يتيح لك مشاهدة مجموعة من البرامج، من الرياضة والأخبار إلى البرامج الكوميدية وعروض الأطفال. يمكنك استخدام هذا التطبيق لدفق البث التلفزيوني المباشر من أكثر من 200 قناة. وتشمل هذه ESPN و TNT و CNN و HGTV و Bloomberg و CNBC و FOX News وقناة History وغيرها الكثير.

تقدم Sling TV أيضًا أكثر من 85000 فيلم وعروض حسب الطلب، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج للأطفال من بينها الرسوم المتحركة، من شبكات مثل قناة ديزني و Cartoon Network (كرتون نتورك). كما هو الحال مع أي تطبيق تلفزيوني جيد، يتيح لك Sling TV تخصيص المحتوى والقنوات الخاصة بك على التطبيق، مما يتيح لك حفظ القنوات والبرامج المفضلة لديك والعودة لها في وقت لاحق.

لتحميل التطبيق للأيفون / للأندرويد.

14. Viki

أفضل التطبيقات لمشاهدة وتنزيل الأفلام مجانا
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام
تم تطوير Viki بواسطة Rakuten، وهو تطبيق مجاني ممتاز للأفلام والمسلسلات. وإذا كنت من محبي التلفاز والسينما الآسيوية، من كوريا، والصين، واليابان، وتايوان وتايلاند، فقد يكون هذا التطبيق هو التطبيق المثالي للهواتف الذكية للأفلام. يزخر اختيار Viki للمحتوى بمجموعة رائعة من الأعمال الدرامية التلفزيونية الآسيوية، والأفلام، وعروض نمط الحياة، والبرامج التلفزيونية المتنوعة. حتى إذا كنت لا تتحدث اللغة الكورية أو الصينية أو اليابانية... فإن التطبيق يوفر ترجمات بأكثر من 200 لغة.

تتمثل إحدى الميزات الرائعة للتطبيق في أنه يمنحك فرصة الدردشة مع مستخدمين آخرين أثناء مشاهدة البرامج والأفلام. هذه طريقة رائعة لمقابلة عشاق التلفزيون والأفلام المتشابهين في التفكير، وهي تساعد في منح Viki أجواءً مشتركة تفتقر إليها تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى.

في حين أن Viki مجاني للتنزيل ويقدم مجموعة واسعة من المحتوى المجاني، فأنت بحاجة إلى التسجيل للوصول إلى المحتوى، إما عبر البريد الإلكتروني أو Google أو Facebook أو Rakuten. تقدم Viki أيضًا خدمة اشتراك تزيل الإعلانات وتوفر وصولاً مبكرًا إلى Viki Originals و Viki Exclusives. يبدأ هذا بسعر 4 دولارات شهريًا - ولكن يمكنك الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام لمعرفة ما إذا كان الاشتراك مناسبًا لك قبل الالتزام... لكن رغم كل ذلك فإن النسخة المجانية لازالت كافية وتقدم محتوى كافي، مع إعلانات ليست كثيرة.

لتحميل التطبيق للأيفون / للأندرويد. 

ملاحظة: بعض التطبيقات لا تتوفر في كل البلدان

جدير بالذكر أن بعض تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المذكورة أعلاه محظورة في بعض الدول، حيث أنك لن تستطيع أن تحملها إن كنت في دول من الدول التي لا تتوفر فيها، لكن كما قلت في البداية يمكنك إستعمال أحد برامج VPN لتتمكن من تجاوز الحظر وتحميل التطبيق والإستمتاع بمشاهدة وتحميل أفلامك المفضلة.

المصدر: MakeUseOf.com + فريق MespressInfo.com.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-