القائمة الرئيسية

الصفحات

4 مميزات خرافية لن تجدها سوى في Galaxy S20 Ultra

أعلنت شركة سامسونج بشكل رسمي في 11 فبراير السابق في حدثها Unpacked عن سلسلة جالاكسي إس 20 التي طال إنتظارها وتوالت عنها الكثير من التسريبات منذ شهور، وتتكون السلسلة من ثلاث هواتف وهي و Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra، هذا الأخير الذي يعد الجهاز الأبرز وسط هذه السلسلة والذي يأتي ببعض المواصفات التقنية التي نراها لأول مرة في الهواتف الذكية. فما هي هذه الميزات الجديدة في الهاتف S20 Ultra؟
4 ميزات خرافية لن تجدها سوى في الهاتف Galaxy S20 Ultra (جالاكسي إس 20 ألترا)
Galaxy S20 Ultra

1- 16 جيجابايت في سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام)

لأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية يأتي هاتف ذكي ب16 جيجابايت في سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وقد نجحت شركة سامسونج في أن تكون الشركة التي تطلق هذا الهاتف وهو Galaxy S20 Ultra الذي يعتبر حاسوب متخفي في شكل هاتف، لكن هناك الكثير من الخبراء يقولون بأن هذه السعة الكبيرة مبالغ فيها، حيث أنه لا حاجة لهاتف بمثل هذه السعة في الوقت الحالي ويقولون أن 12 جيجابايت كافية، لكن في كل الأحوال يبقى الهاتف Galaxy S20 Ultra يتميز هذه الميزة التي يحتكرها لوحد لحد كتابة هذه التدوينة، وبالتأكيد 16 جيجابايت ستزيد للهاتف في السرعة خاصة وأن الهاتف يصور بدقة 8K وبه شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز.

وبسبب ذاكرة 16 جيجابايت فيعد الهاتف Galaxy S20 Ultra أحسن هاتف قد تشتريه إن كنت تريد إستعمال هاتف واحد لعدة سنوات دون الخوف من عدم تشغيله لتطبيقات أو تلقيه تحديثات النظام مستقبلا.

2- التقريب الفائق الدقة حتى 100x

4 ميزات خرافية لن تجدها سوى في الهاتف Galaxy S20 Ultra (جالاكسي إس 20 ألترا)
Galaxy S20 Ultra
في ميزة التقريب الفائق حتى 100x يحلق الهاتف Galaxy S20 Ultra بعيدا عن كل الهواتف الموجودة في السوق من بينها هواتف سلسلة شاومي مي 10، حيث يستعمل المستشعرالموجود في الهاتف Galaxy S20 Ultra نظام الذكاء الإصطناعي الذي يقوم بمعالجة الصور المتعددة لتقليل فقد الجودة العالية عند التقريب 100x ولصنع رؤية أوضح من أي وقت سابق.

3- تسجيل الفيديو بدقة 8K

4 ميزات خرافية لن تجدها سوى في الهاتف Galaxy S20 Ultra (جالاكسي إس 20 ألترا)
Galaxy S20 Ultra
يوفر الهاتف Galaxy S20 Ultra تصوير الفيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارا في الثانية الواحدة، ويعد أول هاتف يوفر هذه الدقة ولتمكين ذلك فالهاتف يتوفر على كاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 وكاميرا ثانية بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/3.5 وثالثة بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2، مع كاميرا رابعة لدعم تقنية Depthvision.

4- كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابيكسل

إستطاع الهاتف Galaxy S20 Ultra تحطيم الرقم القياسي لدقة الكاميرا الشخصية التي لا تتعدى 32 ميجابيكسل في كل الهواتف الموجودة لحد الأن، حيث يتوفر Galaxy S20 Ultra على كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابيكسل، مما سيتيح للمستخدم صور أكثر وضوح وتفصيل.
____ شارك المقالة على:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: