أفضل 9 طرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة 2023

في هذا المقال نشرح لكم كيفية الحصول على متابعين حقيقيين وليس وهميين على انستقرام مجانا وبدون أي برامج وأيضا بدون دفع أي أموال في الإعلانات. مع مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها لمساعدتك في الحصول على المزيد من المتابعين بسرعة كبيرة جدا.
أحسن الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين بسرعة وبالمجان في سنة 2023.
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام في 2023
في 2023 ومع وجود مئات ملايين الأشخاص الذين يستخدمون انستغرام بشكل يومي، يصبح من الصعب التميز عن الآخرين. إذا لم تحصل على أي متابعين جدد أو أي إعجابات على مشاركاتك، فربما تحتاج إلى تغيير إستراتجيتك في الحصول على المتابعين على حسابك في انستقرام، لذلك في هذا المقال نشرح طريقة مضمونة الحصول على متابعين حقيقيين متفاعلين بالمجان على انستغرام. مع مجموعة من النصائح لمساعدتك في الحصول على المزيد من المتابعين في وقت قياسي.
صراحة وأنا أحضر لكتابة هذا الموضوع وجدت للأسف الكثير من الناس تبحث على جوجل عن كيفية زيادة متابعين انستقرام وهميين ومن بين هذه العبارات البحثية هناك: "زيادة متابعين انستقرام كل دقيقه 1000 متابع" - "موقع تركي لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد" - "زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا 2023" وغيرها، فلا أعرف لماذا يتجه الناس إلى مثل هذه الطرق التي لا تجدي نفعا والتي قد تلحق أضرار بحسابهم مثل التعليق أو الحذف.. ففي النهاية هم متابعين "روبوتات" ولن ينفعوهم بشيء.. لذلك قررت ان أعطيكم في هذه التدوينة طرق بديلة وفعالة وقانونية لزيادة متابعين إنستغرام متفاعلين وحقيقيين.

1. قم بترويج مشاركاتك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

أحسن الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين بسرعة وبالمجان في سنة 2023.
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة ومجانا في 2023
إذا كنت تريد معرفة كيفية اكتساب متابعين انستقرام بسرعة، فيمكنك البدء بالترويج لمنشوراتك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. هذا يعني مشاركة منشوراتك على بنترست، ويوتيوب، وتيليجرام، وتويتر، وفيسبوك وأيضا على موقع الويب الخاص بك (إذا كان موجودا).
وكمعلومة سريعة.. إذا كان حسابكم يستهدف المستخدمون العرب و الخليجيين فعليكم بتويتر لأن مواطني الوطن العربي يستعملون تطبيق تويتر بكثرة خاصة الخليجيين.
سيؤدي الترويج المتبادل لمشاركاتك على انستغرام إلى جذب المزيد من الأشخاص إلى صفحتك، وأيضا فتح الباب أمام المستخدمين الأخرين لاكتشاف حسابك لأنه كلما زاد التفاعل في حسابك تقوم أنظمة (خوارزميات) إنستجرام بإقتراح حسابك وصورك للمزيد من المستخدمين الأخرين، وهذا سيزيد من عدد متابعيك قد يصل إلى ما بين ألف (1K) و10 ألاف (10K) متابع يوميا، حسب طريقتك في النشر وأيضا محتواك.

2. امنح ملفك الشخصي أسلوبًا فريدًا

أحسن الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين بسرعة وبالمجان في سنة 2023.
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة ومجانا في 2023
انستغرام هو موقع ويب مرئي - يعتمد قرار المستخدم بمتابعتك على جودة المحتوى الذي تنشره، بالإضافة إلى الطريقة التي تقدمه بها، فمثلا نشر الفيديوهات أو الصور التي تم التقاطها بشكل سيئ وبترتيب عشوائي تمامًا وبدون تعديل إحترافي سيجعل المتابعين المحتملين يغادرون حسابك، وبالتالي إمكانية خسارة الفلورز القديمين والجدد وأيضا المقبلين على متابعتك.

تريد أن ينقر الأشخاص على ملفك الشخصي ويتابعونك ويتفاعلون معك؟ ف أفضل طريقة لجذب المزيد من الأشخاص إلى النقر فوق الزر "متابعة" وبدون نقصان في عددهم هي إنشاء نمط أو سمة لحسابك. هناك العديد من سمات Instagram الرائعة التي يمكنك استخدامها كإطار عمل لملفك الشخصي، كل منها يمكن أن يساعدك في تنظيم صورك. ومع ذلك، من المهم مراعاة جودة منشوراتك الفردية، وكذلك المظهر العام لملفك الشخصي.

إذا لم تلتزم بنمط أو سمة واحدة في ملفك الشخصي، فقد تواجه صعوبة في جمع قاعدة ثابتة من المتابعين. حساب raqamitv@ (في الصورة أعلاه) مثلا. لقد اكتسبت أكثر من مليون و300 ألف متابع من خلال نشر صور مبهجة جماليا ومرتبة حسب اللون. أثناء التمرير عبر ملف التعريف الخاص بها، ستلاحظ أنها تنشر أجزاء صغيرة من الصور بظل واحد مهيمن. والنتيجة هي ملف تعريف جميل يمكنك النظر إليه لساعات بدون الشعور بالملل، وأيضا متابعتها فورا.

من بين النقاط التي ستزيد من جمالية حسابك أيضا هي إضافة وصف (البيو) فريد ومختصر تعرف فيه شغفك واهتماماتك لمتابعيك.

3. استخدم ال Hashtags بحكمة


الهاشتاغات هي مفتاح العثور على انستجرام، ويمكن أن يؤدي الفشل في تضمين العلامات الصحيحة في منشورك إلى الحد بشكل خطير من عرض حسابك للمتابعين وأيضا في قسم "Explore".

عندما تضيف علامة تصنيف، فلن ترغب فقط في تضمين علامات تصنيف وصفية، ولكنك سترغب أيضًا في إضافة بعض الهاشتاغات الشائعة جدًا. بهذه الطريقة، يمكنك جذب انتباه أي شخص يبحث عن موضوع معين، بالإضافة إلى أولئك الذين يقومون فقط بالتمرير خلال موجز الهاشتاغ الشهير.

فمثلا إن كنت رياضي وتشارك صورك ويومياتك الرياضية، فيجب عليك دائما في منشوراتك وضع هشتاغات مشهورة متعلقة بالرياضة، على سبيل المثال #ميسي - #برشلونة - #رونالدو - #كرة_القدم وغيرها...

4. لا تنسى وضع الأماكن الجغرافية في صورك


يمكنك جذب انتباه مستخدمي انستغرام المحليين ببساطة عن طريق إضافة موقع إلى مشاركاتك. عندما يبحث المستخدم عن موقع في علامة التبويب "الأماكن" في شريط بحث انستقرام، فقد يظهر منشورك في النتائج، وبالتالي إحتمالية حصولك على متابعيين جدد وحقيقيين.

ناهيك عن أن العلامات الجغرافية تكون مفيدة عندما تريد معرفة ما إذا كانت هناك أي نشاطات محلية تحدث بالقرب منك. يمكن أن تساعدك العلامات الجغرافية في مواكبة الاتجاهات المحلية، فضلاً عن مساعدتك في اكتساب المزيد من متابعي Instagram.

فمثلا إن قمت بنشر صورة قمت بإلتقاطها وأنت في رحلتك في روما، فضع المكان أثناء نشر صورتك.. فهنا السكان المحليين وأيضا من هم مهتمين بالمدينة.. هناك إحتمالية أن يجدوا حسابك ويتابعوه.

5. كتابة الوصف لمنشوراتك وصورك








Photo by @amivitale Happy World Lion Day! A lion cub relaxes at @loisaba_conservancy in Laikipia, in northern Kenya. This cub's mother wears a GPS collar that allows rangers from the @lionlandscapes program to track the movements of lions living among people and livestock. Real-time movement data from these collars teaches us about how lions survive in human-dominated landscapes, and helps us to prevent human-lion conflict by keeping livestock away from known lion locations. And, if a collared lion approaches a livestock enclosure outfitted with an alarm, the alarm will blare, scaring the lion away. With less human-wildlife conflict, all species benefit. To learn more, follow @lionlandscapes, @loisaba_conservancy @nature_africa, @peregrinefund and @tusk_org who are working together to promote coexistence between humans and lions for the benefit of people and nature in northern Kenya. Follow @amivitale for more photos on the conservation gains being made in northern Kenya thanks to partnerships like these. @nature_org @kenyawildlifeservice @houstonzoo @sandiegozoo @thephotosociety #lions #kenya #conservation #africa #WorldLionDay
A post shared by National Geographic (@natgeo) on
قد تساوي الصورة ألف كلمة، لكن هذا لا يعني أنه يمكنك دائمًا كتابة تعليق من جملة واحدة على منشورات انستقرام الخاصة بك. يمكن أن تساعد كتابة التعليقات الوصفية جمهورك في معرفة المزيد عن هويتك، وحتى اكتشاف شيء جديد.

يمكن أن يجعلك وجود تعليق مطول تشرح فيه الصورة أو المنشور تبدو أكثر "إنسانية"، وأقل شبهاً بشخص ينشر الصور بشكل ميكانيكي. بالإضافة إلى ذلك، إنها طريقة رائعة لجعل متابعيك يتفاعلون مع منشوراتك عن طريق الرد عليك في التعليقات وأيضا ذكر أصدقائهم في التعليقات.

6. نشر مقاطع الفيديو ومقاطع Reels القصيرة

أحسن الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين بسرعة وبالمجان في سنة 2023.
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة ومجانا في 2023
على الرغم من أن Instagram بدأ كمنصة لنشر الصور فقط، إلا أن مقاطع الفيديو أصبحت شائعة بشكل متزايد. تعد مقاطع الفيديو الإرشادية والمضحكة ومقاطع الفيديو الرائعة للقطط مجرد أمثلة لمحتوى الفيديو الذي يحصد آلاف المشاهدات على انستقرام.

سواء كنت ترغب في نشر برنامج تعليمي حول الأعمال الخشبية أو مقطع فيديو مثير للاهتمام للحياة البرية أو تعليم لغة معينة مثلا، يمنحك انستقرام إمكانية للقيام بذلك. يمكن أن يؤدي المزيج الإحترافي لمحتوى الصور والفيديو إلى جعل حسابك أكثر جاذبية للمتابعين المحتملين.

تعد Reels إحدى أحدث ميزات انستقرام، وهي طريقة رائعة أخرى لاكتشاف حسابك. إن Instagram Reels عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية يمكنك إضافة موسيقى ومؤثرات خاصة إليها. يمكن للمستخدمين الآخرين العثور على Reels الخاصة بك في علامة التبويب Explore الخاصة بهم، ويمكنهم حتى اكتشاف ريلز من خلال البحث عن الأغنية التي استخدمتها.

Instagram Reels جاءت لمنافسة التطبيق الصيني تيك توك الذي أصبحت شعبيته تشبه شعبية انستجرام بنفسها عالميا، وصراحة ليس هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل شركة فيسبوك تقوم بإطلاق هذه الميزة وإنما لإستغلال الحرب التجارية ضذ تيك توك من قبل الإدارة الأمريكية.

7. إنشاء قصص تفاعلية على انستقرام

أحسن الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين بسرعة وبالمجان في سنة 2023.
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة ومجانا في 2023
بالإضافة إلى نشر مقاطع الفيديو بانتظام، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في إنشاء قصص (ستوريز) انستجرام بشكل كثيف. تظهر قصتك في الجزء العلوي من خلاصات متابعيك، ويمكن النقر عليها أيضًا من صورة ملفك الشخصي على صفحة انستقرام الخاصة بك. تزود القصص متابعيك بتحديثات قصيرة وفورية، كما تمنحهم لمحة عن حياتك اليومية.

تعد ميزة Story متعددة الاستخدامات، حيث تتيح لك تضمين الصور ومقاطع البث المباشر أو حتى مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا. يمكنك أيضًا إضافة استطلاعات رأي تفاعلية لمتابعيك، بالإضافة إلى كتابة الرسائل - لا تنس إضافة علامات التصنيف إلى قصتك لتعزيز ظهورك وبالتالي الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين والمتافعلين بسرعة!

بينما تستمر قصتك لمدة 24 ساعة فقط (يوم)، لا يزال بإمكانك استخدام أي قصص مؤرشفة لإنشاء أهم الأحداث. يتيح لك هذا ترك مقاطعك المفضلة في أعلى ملف التعريف الخاص بك للمدة التي تريدها.

8. انشر على حسابك في انستغرام بانتظام

أحسن الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين بسرعة وبالمجان في سنة 2023.
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة ومجانا في 2023
في عام 2018، أوضح انستقرام لموقع TechCrunch كيف تنتهي بعض المنشورات في حسابك. اتضح أن خوارزميات انستقرام تعطي الأولوية للصور بناءً على الحداثة والملاءمة. بمعنى آخر، من المرجح أن يقوم انستغرام بتضمين منشورك في موجز شخص ما إذا تم نشره مؤخرًا، وإذا كان المستخدم قد تفاعل مع منشورات مماثلة في السابق.

في الواقع قد لا تتمكن من التحكم في ما يحبه المستخدم، ولكن يمكنك التحكم في عدد مرات النشر. النشر على أساس يومي هو خدعة سريعة على انستقرام لمساعدتك في الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين.

9. ابدأ سلسلة مقاطع IGTV

أحسن الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين بسرعة وبالمجان في سنة 2023.
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة ومجانا في 2023
إذا كنت تريد نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستوى أعلى، فيجب أن تفكر في إنشاء سلسلة IGTV.

IGTV هو النظام الأساسي المستقل للفيديو فقط في انستجرام، وعلى عكس تطبيق Instagram، فإنه يتيح لك تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق. تم دمج مقاطع الفيديو هذه مع تطبيق انستقرام الأساسي للاندرويد والايفون والكمبيوتر، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى إستعمال تطبيق IGTV لمشاهدة هذه الفيديوهات.

تمنحك مقاطع الفيديو الطويلة الفرصة لعرض المزيد من المحتوى بعمق. سواء كان محتواك إعلامي أو ترفيهي أو تعلمي، يمكن أن تساعدك مقاطع الفيديو الطويلة في جذب انتباه المشاهدين أكثر. يمكن للمستخدمين العثور على مقاطع فيديو IGTV الخاصة بك في موجزهم، ولكن يمكنك أيضًا المساعدة في العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة علامات التصنيف ذات الصلة إلى وصف هذه الفيديوهات.

نتيجة تطبيق أفضل طرق للحصول على متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة

إن بدأت في تطبيق هذه الطرق فقد تشعر ببعض الإرهاق والعمل الكثير. وعلى الرغم من أنه قد يتطلب بعض التعديل على روتين النشر الخاص بك، إلا أنه سيؤتي ثماره بمجرد أن ترى زيادة في عدد المتابعين.

فصدقني هذه هي الطرق الحقيقية والسريعة لجعل حساب انستقرام الخاص بك أكثر تميزًا وبالتالي الحصول على الكثير من المتابعين الحقيقيون بسرعة والتفاعل الحقيقي الكثير بدون دفع أي سنت في الإعلانات أو شراء متابعيين وهميين غير حقيقيين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-