القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل 7 تطبيقات ومواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا

هناك عدد قليل من التطبيقات التي تقدم أفضل ما في التلفزيون والأفلام العربية. لقد بحثنا في عشرات التطبيقات، النتائج؟ قائمة قصيرة ولكن رائعة لبعض من أفضل التطبيقات العربية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية العربية. ستجد أدناه التطبيقات والمواقع التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على محتوى عربي رائع ومشوق بالمجان في 2021.

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا
أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا 2021

التطبيقات ال7 التي سنذكرها أسفله كلها تتوفر على أفلام ومسلسلات عربية (مصرية، لبنانية، مغربية، عراقية، إماراتية، خليجية...) حديثة وقديمة مع توفير محتوى جديد بإستمرار، وهذه التطبيقات بعضها يعرض أفلام ومسلسلات حسب الطلب وأخرى تعرضها بشكل مباشر بجودة عالية HD من قناة فضائية معينة، أيضا هناك تطبيقات رسمية تابعة لقنوات تلفيزيونية وهناك تطبيقات تابعة لشركات أخرى قد تكون أجنبية، وبطبيعة الحال هذه التطبيقات مجانية لكن مع وجود نسخة مدفوعة توفر محتوى أكثر، وتتوفر على متجر جوجل بلاي وبدائله أيضا لهواتف أندرويد كما تتوفر للأيفون في أب ستور، وعلى الويب من خلال الموقع الإلكتروني.

1. Awaan

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا
Awaan

يمنحك Awaan وصولاً غير محدود إلى الكثير من المحتوى المتميز من فئات مختلفة مثل الترفيه والدراما والأخبار وما إلى ذلك... استمتع بمشاهدة البث المباشر أو اللحاق بالفيديو أو محتوى الفيديو حسب الطلب (Video on Demand - (VOD)من أي جهاز ذكي أو تلفزيون ذكي وبالمجان.


إقرأ أيضا: أحسن بدائل Netflix المجانية / المدفوعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات [2021].


تعتبر منصة "آوان" الرقمية التي أطلقتها مؤسسة دبي للإعلام في شهر رمضان المبارك من 2011، من أكبر المكتبات الرقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط، توفر للجمهور العربي تجربة مشاهدة واستماع مجانية من خلال باقة خدماتها الرقمية المتنوعة وعالية الجودة، في الوقت الذي تعتبر أكبر منصة OTT في الشرق الاوسط، لما تحتويه على ما يزيد عن 100 ألف ساعة فيديو وملفات صوتية تتميز بأفضل تقنيات الاتصال والخدمات الذكية والرقمية والتصميم المرن الذي يتجاوب مع جميع المتصفحات سواء المكتبية أو الخاصة بالأجهزة الذكية واللوحية، بداية من الهواتف الذكية (أنظمة تشغيل اي او اس وآندرويد)، مروراً بأنظمة البث التلفزيوني (أبل تي في) وخدمة (التلفزيون الذكي من سامسونج) و (هيوماكس)، وصولاً إلى (كروم كاست من جوجل) وغيرها من المنصات والتطبيقات الرقمية، فيما تعتبر AWAAN أول منصة فيديو تتوفر على ساعة أبل الذكية.


وتوفر "آوان" مجموعة من الخدمات الرقمية المتنوعة التي تشمل: البث الحي لقنوات مؤسسة دبي للإعلام الإذاعية والتلفزيونية، إلى جانب خدمة (Catch up TV) بمميزاتها التفاعلية الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي والتي تتيح إعادة مشاهدة واستماع ما تم بثه خلال اليومين الماضين، فيما تنفرد خدمة (Podcast) بالمزج بين البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بالمواد الإعلامية لمؤسسة دبي للإعلام بقطاعاتها المتعددة، كما يمكن للجميع مشاهدة و تحميل المواد الإعلامية التي تمت إعادة تصنيفها وتبويبها حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والأفلام السينمائية والترفيه وأعمال الكرتون وبرامج الطبخ والتغطيات والمناسبات الخاصة...


تنزيل Awaan للأندرويد.

تنزيل Awaan للأيفون.

موقع Awaan الإلكتروني: https://www.awaan.ae

2. Shahid

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا
Shahid

شاهد.نت هي أول خدمة فيديو حسب الطلب في العالم العربي تقدم خدمة متابعة لأكبر البرامج والأفلام والمسلسلات التلفزيونية على مدار العام وخاصة شهر رمضان باللغة العربية وبالمجان لمعظم المحتوى... مع SHAHID يمكنك متابعة مجموعة واسعة من البرامج الحصرية من أقوى وأهم الإنتاجات العربية والعالمية باللغة العربية يتم تحديثها على مدار اليوم.

 ذات صلة:

ما هو VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية)؟ وكيف تعمل وكيف تحميك - شرح كامل.

أفضل 10 برامج VPN المجانية والمدفوعة السريعة للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2021

تحميل برنامج LetsView لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب.

على تطبيق وموقع Shahid تجد أيضا محتوى كل قنوات شركة إم بي سي (MBC) السعودية، بالإضافة إلى أفلام ومسلسلات أخرى غير عربية أي أجنبية مدبلجة (مترجمة) تكون أحيانا أفلام أمريكية ومسلسلات هندية وأفلام كرتون يابانية ل الأطفال. بإختصار شاهد.نت من أحسن التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية في 2021.


تنزيل Shahid للأندرويد.

تنزيل Shahid للأيفون.

موقع Shahid الإلكتروني: https://shahid.mbc.net

3. WatanFlix

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا
WatanFlix

WatanFlix هي شركة تابعة لمجموعة Watan Group Network LLC ، وهي منصة رائدة لمشاهدة المسلسلات والبرامج التلفزيونية العربية لجميع العرب في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنهم الاستمتاع بمئات البرامج التلفزيونية والمسلسلات الحصرية عبر الإنترنت (أونلاين) في أي مكان وفي أي وقت بجودة Full HD. بشكل عام تعتبر WatanFlix من أكبر المنصات لمشاهدة المسلسلات والبرامج التلفزيونية العربية.


يوفر تطبيق وموقع WatanFlix واجهة تفاعلية تجعل تصفح التطبيق سلسًا بطريقة عملية ومهنية للغاية بحيث يمكن للزوار الوصول إلى جميع المسلسلات ومشاهدتها في خطوات قليلة سهلة، كما يمكنهم إضافة برامجهم ومسلسلاتهم المفضلة إلى قائمة المفضلة الخاصة بهم بنقره واحدة.


تقدم خدمة WatanFlix جميع خدماتها ومميزاتها مجانًا مما يجعلها استثنائية وبالتالي يمكن للزوار الاشتراك وإنشاء حسابات مجانية للاستمتاع بمكتبة ضخمة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية العربية والتي يضمن فريق WatanFlix تحديثها باستمرار حسب قوله.


تنزيل WatanFlix للأندرويد.

تنزيل WatanFlix للأيفون.

موقع WatanFlix الإلكتروني: https://watanflix.com

4. Melody Now

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا
MelodyNow

MelodyNow هي خدمة بث تلفزيونية عبر الإنترنت توفر المحتوى عند الطلب (Video on Demand). تسمح للمشاهدين ببث المسلسلات التلفزيونية والأفلام العربية المدعومة بالإعلانات عبر تطبيق Melody Now على الهواتف الذكية (أندرويد و أيفونوالأجهزة اللوحية بالمجان.


يمنحك تطبيق Melody Now - ميلودي ناو وصولاً غير محدود مجانًا لأحدث الأفلام والمسلسلات العربية عالية الدقة ومقاطع الفيديو الموسيقية والمسرحيات وجميع الكلاسيكيات على هاتف أندرويد و أيفون والكمبيوتر اللوحي.


تضع Melody شبكاتها التلفزيونية في متناول يديك - في أي وقت وفي أي مكان مجانًا. يمكنك مشاهدة جميع قنواتها التلفزيونية (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما، ميلودي تي في)، وكل ما تحتاجه هو الإتصال بالإنترنت (مشاهدة المحتوى أونلاين أو تحميله لمشاهدته أوفلاين).


تستضيف Melody مجموعة محتوى واسعة النطاق. مع أكثر من 1500 ساعة من البرامج، تحتوي المكتبة على 700 فيلم روائي وأكثر من 50 برنامجًا ومسرحًا تلفزيونيًا من فئات متنوعة مثل الأكشن، الدراما، الكوميديا وغيرها. تمتلك قنوات ميلودي الرقمية على يوتيوب 6.1 مليون مشترك و 1.8 مليار مشاهدة.


تنزيل Melody Now للأندرويد.

تنزيل Melody Now للأيفون.

موقع Melody Now الإلكتروني: https://www.melody.net

5. Weyyak

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا
Weyyak

وياك هي منصة فيديو مجانية فريدة توفر محتوى عند الطلب تهدف إلى تقديم أفضل تجربة ترفيهية للجمهور العربي. تقدم أفضل ما في إنتاج الشرق الأوسط من الأفلام العربية والمحتوى الهندي الحصري عبر مجموعة متنوعة من الأنواع التي تروق لكل فرد من أفراد عائلتك، وترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي، مع Weyyak ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان...


بإختصار وياك هي خدمة الفيديو حسب الطلب لمشاهدة مسلسلات رمضان و افلام ومسرحيات ومسلسلات مصرية وسورية وخليجية وعربية اونلاين وافلام ومسلسلات هندية مدبلجة التي تعرض في الأساس على قناتي زي ألوان و زي أفلام.


Weyyak متاح في جميع دول العالم كما أنَ جودة الفيديو والصور تتكيف مع سرعة الانترنت لديك ويمّكنك وياك من متابعة المشاهدة والاضافة الى قائمتك لتتمكن من المشاهدة لاحقاً.


لماذا تختار Weyyak؟

  • أحدث المسلسلات العربية (المصرية، السورية، الخليجية، وغيرها).
  • الأفلام والمسرحيات المصرية الكلاسيكية.
  • الإنتاجات الهندية والتركية مدبلجة باللغة العربية.
  • برامج مسلية وتعليمية.
  • الحلقات كاملة وبجودة عالية بدقة HD.
  • ابحث عن مسلسلاتك المفضلة بسهولة عبر ميزة البحث.
  • أكمل مشاهدة الحلقة من حيث توقفت.
  • تمتع بتجربة مشاهدة رائعة عبر أي جهاز.
  • التطبيق مجاني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • يمكنك الإشتراك للمشاهدة دون إعلانات والحصول على باقة المسلسلات المميزة للمشتركين فقط.


وياك هو التطبيق الأنسب لجميع أفراد العائلة، للصغار والكبار. يتضمن محتوى متنوع للجميع يرضي كل الأذواق ومحبي كل أنواع البرامج ومنها الاكشن، الكوميديا، الدراما، الترفيه، التعليم، والمزيد.


تنزيل Weyyak للأندرويد.

تنزيل Weyyak للأيفون.

موقع Weyyak الإلكتروني: https://weyyak.com/ar

6. Shoof Max

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا
Shoof Max

شوف ماكس موقع متخصص بعرض أحدث وأهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه.


يقدم Shoof Max أغلب المحتويات العربية في عالم السينما مجاناً بدون مقابل وبشكل قانوني. يضم جميع لآصناف الأفلام والمسلسلات، بما في ذلك الأكشن، دراما، الإثارة، الغموض، وغيرها بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة وبشكل آمن. لا شك أن هذا الموقع أفضل منصة للمشاهد المهتم بالأفلام العربية خاصة المصرية في سنة 2021.

تنزيل Shoof Max للأندرويد.

موقع Shoof Max الإلكتروني: https://shoofmax.com

7. Rotana Vod

أفضل التطبيقات والمواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية مجانا
Rotana Vod

Rotana Vod من المواقع العربية الشهيرة لعرض الأفلام والمسلسلات العربية اونلاين بجودة عالية، يضم كمية كبيرة جداً من المحتوى، كما لا يقتصر على عرض الأفلام والمسلسلات فقط بل يقوم بعرض برامج عائلية، وموسيقى، حفلات، بث مباشر، وغيرها من البرامج التي تملكها شركة روتانا للبث التلفزي. تشمل أفلام ومسلسلات ترفيهية من أنواع متعددة، بما في ذلك، أكشن، دراما، رومانسية، كوميديا وغيرها.


تنزيل Rotana Vod للأندرويد.

تنزيل Rotana Vod للأيفون.

موقع Rotana Vod الإلكتروني: https://vod.rotana.net

مواقع وتطبيقات وبرامج أخرى ستساعدك في مشاهدة الأفلام والمسلسلات:

أنت رجل أعمال أو مهتم بالأعمال وتبحث عن الإلهام؟ حسنا أنصحك بالتحول للمقالة الأتية: أفضل أفلام الأعمال والإبتكار والمال والعمل الحر والتسويق. إذا كنت تبحث عن تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام فإنتقل إلى: أفضل 14 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2021. أما إن كنت تريد تطبيقات لمشاهدة أفلام رمضان فإنتقال إلى الموضوع التالي: أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة أفلام ومسلسلات رمضان 2021. وفي حالة كنت تحب الأفلام الأجنبية ولكن لا تفهم الإنجليزية أو لغة الفيلم فأنصحك بالمقال التالي: أحسن المواقع لتنزيل ترجمة الأفلام في 2021 - مع شرح طريقة تفعيل الترجمة. هل تريد مشاهدة الأفلام مع أصدقائك؟ حسنا إنتقل إلى: أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء للايفون والاندرويد والحاسوب. إذا كنت تبحث عن مواقع لتحميل أي فيلم فتحول إلى الموضوع التالي: أحسن مواقع تحميل الأفلام والمسلسلات مجانا لسنة 2021، أما بالنسبة لمواقع مشاهدة الأفلام أونلاين فستجدها هنا: أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين بالمجان.

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات