القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أحسن بدائل Netflix المجانية / المدفوعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات [2021]

قد تكون Netflix واحدة من أكبر خدمات بث الفيديو وأكثرها شهرة في العالم، لكنها بالتأكيد ليست الخدمة الوحيدة. هناك الكثير من منافسين / بدائل نتفليكس التي ستبقيك مستمتعًا كل ليلة، وبعضها مجاني، ويمكن القول إن بعضها أفضل من نتفليكس.

أفضل بدائل Netflix
أفضل بدائل Netflix

Netflix هو الملك بلا منازع عندما يتعلق الأمر ببث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، ولكن لمجرد أنه الخيار الأبرز لا يعني أنه الأفضل دائمًا. في بعض الأحيان تبحث عن شيء مختلف، وفي بعض الأحيان تريد أن تتفاجأ. ربما تعيش في بلد لا يكون Netflix فيه جيدًا أو محظورًا (على الرغم من توفر نتفليكس الآن عالميًا، مع بعض الاستثناءات بالطبع). ماذا تفعل بعد ذلك؟ أكيد البحث عن بدائل مجانية / مدفوعة ل نتفليكس لمشاهدة التلفزيون والأفلام لسنة 2021.


بدل البحث عن حساب نتفليكس مهكر أو الدخول لمواقع أفلام مشبوهة بها إعلانات مزعجة وقد تزرع فيروسات في جهازك، في هذه المقالة، نلقي نظرة على بعض من أفضل بدائل ومنافسين نتفليكس المتاحين اليوم في 2021. هذه شركات شبيهة بـ Netflix ومنافسة لها، ولكنها تقدم خدمات بث بميزات و / أو محتوى مختلف.

أفضل بدائل Netflix المجانية / المدفوعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات [2021]

سنقسم القائمة إلى خدمات مدفوعة ومجانية. نظرًا لأن أفضل الأشياء في الحياة هي الأشياء المجانية، فسنبدأ بها!

أفضل بدائل Netflix المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات [2021]

لحسن الحظ، طالما أنه لا يزال لديك اتصال بالإنترنت، يمكنك الترفيه عن نفسك بشكل صحيح. فيما يلي 6 خدمات تقدم أفلامًا ومسلسلات مجانية تمامًا وقانونية تمامًا يمكنك مشاهدتها على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة بث الوسائط والأجهزة المحمولة مثل الهواتف. كما يقدم البعض برامج تلفزيونية. فقط كن مستعدًا لمشاهدة بعض الإعلانات التجارية قبل بث الأفلام، لأن هذه هي الطريقة التي تدفع بها معظم هذه الخدمات الفواتير. ولا تتوقع خيار تنزيل أفلام مجانا لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. في الوقت الحاضر، يسمح لك Hoopla فقط بالقيام بذلك.

Pluto TV

أفضل بدائل نتفليكس
Pluto TV
اكتسب Pluto TV شعبية كبيرة خلال العام الماضي، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه مجاني تمامًا للاستخدام. يقدم Pluto TV في الواقع خدمتين من خدمات البث. تم تنسيق أحدهما مثل مزود تلفزيون الكابل، حيث يوفر البث المباشر ل مئات القنوات. يمكنك مشاهدة التغطية الإخبارية الحية من عدة منافذ، أو مشاهدة الأفلام الكلاسيكية والبرامج التلفزيونية، أو أفلام أكشن، أفلام الأعمال والمال.... توجد قنوات لعشاق الرياضة، وقنوات الأطفال وقنوات اللغة الإنجليزية والإسبانية...

ذات صلة:

اشترت ViacomCBS منصة Pluto TV في عام 2019 وكانت تضيف ببطء محتوى من مكتبتها، بما في ذلك أحدث القنوات المخصصة لـ Star Trek و CSI ، مع المزيد من الميزات. يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عند الطلب. إذا كنت لا ترغب في إنفاق أي أموال، فإن Pluto TV هو أحد أفضل بدائل Netflix المجانيين.

Crackle

أفضل بدائل نتفليكس
Crackle
السبب الرئيسي وراء كون Crackle أحد أفضل بدائل نتفليكس هو أنه مجاني تمامًا. كما يقدم الكثير من المحتوى الرائع بما في ذلك الكلاسيكيات وأفلام هوليوود المشهود لها بالنقد والعروض التلفزيونية الشهيرة. يوجد حوالي 150 فيلمًا طويلًا و 75 عرضًا متاحًا على المنصة.

هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها، وأكبرها أن الخدمة مدعومة بالإعلانات. سيتعين عليك عادةً الجلوس في إعلان تجاري مدته 30 ثانية قبل بدء الفيلم أو العرض، لكن رغم هذا يعتبر تطبيق بديل ل Netflix.

YouTube

أفضل بدائل نتفليكس
YouTube
يُعد YouTube بديلاً رائعًا ومجانيًا لـ نتفليكس، على الرغم من اختلافه قليلاً عن الخيارات الأخرى في هذه القائمة. ستجد بعض الأفلام الرائعة على المنصة، بالإضافة إلى عدد من الحلقات من العديد من البرامج التلفزيونية.

ومع ذلك، فإن الاختيار العام للأفلام والبرامج التلفزيونية ليس بجودة ما تحصل عليه مع Netflix وخدمات البث الأخرى مثل Hulu. لكن يمكنك مشاهدة أنواع أخرى من المحتوى بما في ذلك ال Vlogs من منشئي محتوى مشهورين مثل Casey Neistat أو مقاطع فيديو مضحكة للقطط أو مراجعات الهواتف الذكية.

Shahid

أفضل بدائل نتفليكس
Shahid
شاهد.نت (Shahid) هي أول خدمة فيديو حسب الطلب في العالم العربي تقدم خدمة متابعة لأكبر البرامج والأفلام والمسلسلات التلفزيونية على مدار العام، ولكنها تقدم أقوى الأفلام في رمضان الكريم عادة، باللغة العربية وبالمجان لمعظم المحتوى...

على تطبيق وموقع Shahid تجد أيضا محتوى كل قنوات شركة إم بي سي (MBC) السعودية، بالإضافة إلى أفلام ومسلسلات مدبلجة (مترجمة) تكون أحيانا أفلام أمريكية ومسلسلات هندية. يمكن إعتبار شاهد.نت من أحسن التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية في 2021. ببساطة يمكن تسمية منصة شاهد ب "نتفليكس العرب".

Shoof Max

أفضل بدائل نتفليكس
Shoof Max
شوف ماكس موقع متخصص بعرض أحدث وأهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. إنه بالفعل بديل عربي ل نتفليكس، ومن أبرز المواقع لمشاهدة الأفلان أونلاين.

Peacock

أفضل بدائل نتفليكس
Peacock
بعد شهور من الانتظار، تم إطلاق خدمة بث Peacock من NBCUniversal أخيرًا. أكبر ميزة لها هي أن الكثير من محتواها مجاني للبث (مع الإعلانات)، لذلك يمكنك مشاهدة المسلسلات الكلاسيكية مثل Parks and Recreation و Two and a Half Men و Battlestar Galactica والمزيد مجانا.

أفضل بدائل Netflix المدفوعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات [2021]

للحصول على تجربة مشاهدة شبيهة أو أفضل من التي تحصل عليها في نتفلكس فأكيد أنت تحتاج لبدائل مدفوعة وليست مجانية، ولحسن الحظ هناك الكثير من البدائل الرائعة، سنتعرف عن 9 منها أسفله.

Amazon Prime Video

أفضل بدائل نتفليكس
Amazon Prime Video
Amazon Prime Video - أفضل بديل مدفوع لـ Netflix تقريبا.

يعد Amazon Prime Video أحد أفضل بدائل Netflix - إن لم يكن الأفضل. يقدم الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة ولديه برامج أصلية رائعة. العروض البارزة هي The Marvelous Mrs. Maise و The Man In The High Castle و The Boys و Tom Clancy’s Jack Ryan، على سبيل المثال لا الحصر.

إذا كنت عضوًا في Amazon Prime ، فسيتم تضمين خدمة Prime Video في اشتراكك. تبلغ تكلفة أمازون برايم 12.99 دولارًا شهريًا وتتضمن أيضًا شحنًا مجانيًا لمجموعة من المنتجات الموجودة في أمازون، وخدمة Prime Reading، والمزيد. تتوفر أمازون برايم فيديو أيضًا كخدمة مستقلة ويبلغ سعرها 8.99 دولارًا شهريًا.

HBO Max

أفضل بدائل نتفليكس
HBO Max
لدى خدمة بث الفيديو HBO Max من شركة HBO الكثير لتقدمه. من البرامج الناجحة نسبيًا مثل Chernobyl إلى العروض الأقدم مثل The Sopranos ، ستجد دائمًا شيئًا ممتعًا لمشاهدته. تشمل برامج HBO الرائعة الأخرى الجديرة بالذكر Westworld و Game of Thrones و Barry.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن HBO Max أطنانًا من المحتوى الإضافي غير الموجود على HBO. يتضمن ذلك المسلسلات الهزلية مثل Friends و The Big Bang Theory والمسلسلات الدرامية التلفزيونية مثل Doctor Who و Pretty Little Liars.

يتم بيع HBO ماكس بسعر 14.99 دولارًا. إنها بالتأكيد ليست أرخص خدمة في هذه القائمة، لكنها لا تزال تستحق المال بسبب كل المحتوى الرائع الذي تقدمه، لذلك يمكن إعتبارها بديل ل نتفلكس في 2021.

Hulu

أفضل بدائل نتفليكس
Hulu
Hulu هي موطن للمسلسلات التلفزيونية القديمة والجديدة مثل Seinfeld و ER و Futurama. هناك أيضًا عدد قليل من العروض الأصلية المتاحة، بما في ذلك The Handmaid’s Tale الشهير. ما يجعل هولو مميزًا هو أنه يصدر حلقات جديدة من بعض البرامج الأكثر شعبية في غضون يوم أو نحو ذلك بعد بثها على التلفزيون. من ناحية أخرى، تصدر نتفليكس عمومًا موسمًا كاملاً من عرض معين دفعة واحدة، لذلك عليك الانتظار لفترة أطول لبدء مشاهدته وها ستجد عكسه في هولو.

يبدأ Hulu من سعر 5.99 دولارات شهريًا فقط ولكنه يتضمن إعلانات. تتوفر أيضًا خطة خالية من الإعلانات، والتي ستكلفك 11.99 دولارًا شهريًا. خدمة هولو أميد بديل قوي ل نتفلكس.

CBS All access

أفضل بدائل نتفليكس
CBS All Access
إذا كنت من محبي برامج CBS ، ف CBS All Access هو بديل نتفليكس المناسب لك. إنه لا يقدم قدرًا كبيرًا من المحتوى مثل نتفليكس، ولكنه يقدم الكثير من العروض الرائعة بما في ذلك NCIS و Blue Bloods و Sheldon. هناك أيضًا عدد من العروض الكلاسيكية وبعض الأعمال الأصلية.

بالإضافة إلى المحتوى عند الطلب (VOD)، تقدم الخدمة تدفقات رياضية حية وتغطية إخبارية محلية. يبدأ السعر في الولايات المتحدة من 5.99 دولارات ويصل إلى 9.99 دولارًا إذا كنت تريد تجربة خالية من الإعلانات. يتوفر CBS All Access فقط في الولايات المتحدة وكندا (يمكنك إستعمال VPN لتجاوز الحظر)، وعلى عكس نتفليكس، لا يدعم البث بدقة 4K أو HDR.

Disney Plus

أفضل بدائل نتفليكس
Disney Plus
تتوفر خدمة Disney Plus في الولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم. إذا كان لديك أطفال، فهي بديل رائع لـ Netflix ، مع الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية العائلية الكلاسيكية والجديدة لمشاهدتها ضمن خدمة واحدة. يمكنك مشاهدة جميع أفلام Pixar و Star Wars و Marvel Cinematic Universe تقريبًا على Disney Plus.

سعر Disney Plus هو 6.99 دولارًا شهريًا، أو 69.99 دولارًا للاشتراك السنوي. كانت هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام ولكن تم إيقافها مؤخرًا. ومع ذلك، قد تتمكن أيضًا من الحصول عليها مجانًا. إنها متاحة حاليًا في الولايات المتحدة وأوروبا وبعض الدول الأخرى، وستتوسع لتشمل المزيد من البلدان في عام 2021 الحالي.

Acorn TV

أفضل بدائل نتفليكس
Acorn TV
تعد Acorn TV موطنًا للعروض الكلاسيكية والجديدة من بريطانيا وأيرلندا وأستراليا وعدد قليل من البلدان الأخرى. إنها بديل رائع لـ نتفليكس، حيث تقدم برامج تلفزيونية شهيرة مثل Inspector George Gently ، و Doc Martin ، والكثير من البرامج الأخرى.

لا تتوفر Acorn TV على نطاق واسع مثل نتفليكس، حيث يمكنك الحصول عليها فقط في الولايات المتحدة وكندا. تكلف 5.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وبدون إعلانات. أكبر عيب في الخدمة هو أنه، على عكس نتفليكس، لا يمكنك تنزيل المحتوى لمشاهدته في وضع عدم الاتصال.

Shudder

أفضل بدائل نتفليكس
Shudder
Shudder هو أفضل بدائل Netflix لمحبي أفلام و مسلسلات الرعب. حتى لو لم تكن من محبي هذا النوع، فقد تجعلك خدمة Shudder تستمتع ببرامجها المتنوعة. تحتوي الخدمة دائمًا على عدد من الأفلام الأصلية التي تظهر لأول مرة كل شهر، ودائمًا ما تحصل على تقييمات رائعة. تقدم الخدمة أيضًا أفلام رعب كلاسيكية.

في الولايات المتحدة، تبلغ تكلفتها 5.99 دولارات شهريًا، أو يمكنك التسجيل للحصول على اشتراك سنوي مقابل 56.99 دولارًا. كما أن لديها نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام.

Britbox

أفضل بدائل نتفليكس
Britbox
مثل Acorn TV ، تعد Britbox واحدة من أفضل خدمات البث المخصصة لمحتوى التلفزيون البريطاني. يمكنك مشاهدة الكثير من الكوميديا ​​والدراما وخاصة العديد من الأعمال الدرامية البوليسية البريطانية التي تم إصدارها على مدى عقود. يمكن لمحبي Doctor Who أيضًا مشاهدة جميع الحلقات "الكلاسيكية" من دراما الخيال العلمي على Britbox. أفضل ما في الأمر هو أن عشاق المسلسلات البريطانية الكلاسيكية مثل Eastenders و Coronation Street والمزيد يمكنهم مشاهدة حلقات جديدة على Britbox بعد ساعات فقط من ظهورهم الأول في المملكة المتحدة. تواصل الخدمة أيضًا إضافة عروض جديدة إلى تشكيلتها بشكل مستمر. إنها حقا من أحسن بدائل نتفلكس في 2021.

يمكنك الحصول على BritBox مقابل 6.99 دولارًا في الشهر، أو 69.99 دولارًا للاشتراك السنوي. إنها صفقة رائعة للأشخاص الذين يريدون بديلاً لـ نتفليكس، ويمكنك المراهنة على عدم توفر أي محتوى من Britbox تقريبًا على Netflix.

Apple TV Plus

أفضل بدائل نتفليكس
Apple TV Plus
تعد خدمة Apple TV Plus (آبل تي في بلس) بديلاً رائعًا لـ نتفليكس على الفور بسبب سعرها المنخفض؛ إنه فقط 4.99 دولارات أمريكية في الشهر. مقابل هذا السعر، يمكنك الحصول على عروض عالية الجودة مخصصة للعائلات ومسلسلات للبالغين والمزيد. تواصل Apple TV Plus إضافة برامج جديدة بشكل منتظم.

في حين أن مكتبة المحتوى الخاصة بها لا يمكن أن تتطابق مع نتفليكس من حيث الحجم، إلا أن جودتها قوية بالتأكيد. ميزة كبيرة أخرى لهذه الخدمة هي أنها متوفرة في أكثر من 120 دولة مباشرة، أن أنك لن تحتاج لبرامج في بي ان.
هذه إذن هي أفضل بدائل Netflix في 2021 لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات وما إلى ذلك عبر الإنترنت. إذا كنت تعرف أي بديل رائع آخر يستحق أن يكون في القائمة، فلا تتردد في إخبارنا في قسم التعليقات.

الوصول ل بدائل Netflix الغير متوفرة في بلدك باستخدام VPN

ربما تلاحظ اتجاهًا أثناء قراءة المقالة: مجانًا أو مدفوعة، غالبًا ما تتميز بدائل نتفليكس بالحظر الجغرافي (وتقوم نتفليكس بذلك أيضًا). هذا يعني أنه إن كنت في الوطن العربي فتقرييا نصف بدائل نتفلكس المذكورة في هذه المقالة لن تستطيع الوصول إليها بدون في بي إن. إذن فأنت تحتاج إلى الحصول على VPN.

باستخدام VPN، يمكنك مشاهدة خدمات البث المحظورة جغرافيًا - Netflix أو إحدى بدائلها - عن طريق الإتصال بسيرفر في بي ان موجودة في بلد تدعمه الخدمة وتقريبا كل الخدمات تدعم أمريكا، أي ما يعني يمكنك إستخدام خادم في بي ان موجود في الولايات المتحدة لكي تتمكن من مشاهدة أي فيلم أو مسلسل كيفما كان على أي خدمة بدون أي قيود جغرافية.

وإذا كنت قلقًا بشأن كثرة الإعلان في البدائل المجانية ل نتفلكس، فيمكنك أيضا التخلص منها عبر إستخدام أحد برامج VPN.
هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات