القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل 10 برامج VPN المجانية والمدفوعة السريعة للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2021

الشبكة الخاصة الافتراضية (بالإنجليزية: Virtual Private Network اختصاراً VPN) - حينما تسمع خدمة VPN يأتي في خاطرك فورا عملية تغيير ال IP الخاص بجهازك على الانترنت، وهي وسيلة يستخدمها كثيرون للهروب من القيود المفروضة على خدمات معينة خاصة في بلادنا العربية مثل حجب المكالمات الصوتية و محادثات الفيديو المجانية، لكن عالم VPN أشمل من ذلك، فهو وسيلة مهمة لتأمين نفسك على الأنترنت و حماية بياناتك و خصوصيتك من الهجمات و القرصنة، أيضا لتخفيف ضجيج الإعلانات المزعجة والموجهة، إلا أن هذه الخدمة لها ثمن احيانا مثل التأثير السلبي نسبيا على سرعة الانترنت وأدائه، كما أن بعض مزودي هذه الخدمات مجهولون ولا ثقة بهم.

أفضل 10 برامج VPN سريعة وموثوقة لعام 2021 - أحسن 10 برامج VPN مجانية ومدفوعة سريعة.
أفضل 10 برامج VPN

فيحدث كثيرا أن تطلق شركة خدمة ما، أو تبث فلما مجانا بشكل حصري فقط لدولة معينة، أو يمكن أيضا حجب خدمات أو مواقع على دولتك كما هو الحال في الصين مع مواقع التواصل الإجتماعي، والحل الوحيد لكل هذه المشاكل هي برامج VPN.


فيديو تمثيلي يوضح أن الأنترنت مراقب ويظهر لك إعلانات عن أي شيء أنت مهتم به أو حتى تحدث عنه مع أحد أصدقائك إذا كنت لا تستعمل برنامج في بي ان:

إذا أردت أن تعرف المزيد من المعلومات عن ال VPN فإنتقل إلى الشرح النهائي والكامل في هذه المقالة: ما هو VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية)؟ وكيف تعمل وكيف تحميك - شرح كامل.

أفضل 10 برامج VPN المجانية والمدفوعة السريعة للاندرويد والايفون والكمبيوتر

في القائمة أسفله سنقدم لكم أفضل 10 برامج VPN المجانية والمدفوعة السريعة ل اندرويد والايفون والكمبيوتر في 2021، والتي ستمكنك من حماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية من أي إختراق أو وصول من أي طرف كيفما كان (دولة، مزود الأنترنت، منظمة، شركة، فرد...).

NordVPN

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
NordVPN

هناك خدمات وتطبيقات تقدم خدمة الحماية و التشفير بسرعة وثقة، أحد أفضل هذه الخدمات في 2021 هي تطبيق NordVPN والتي لاقت استحسان شبكات عالمية مثل مجلة Forbes الأمريكية و هيئة الاذاعة البريطانية BBC و فوزها بجائزة أفضل مزود خدمات VPN للعام 2018.


التطبيق يعمل على مختلف المنصات مثل أندرويد، iOS، ويندوز، ماك، ويدعم أكبر المتصفحات مثل Google Chrome و Firefox.


تقوم خدمة NordVPN بالتركيز على الحماية واتباع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات وتمتاز بالسرعة وسهولة الاستخدام، ويقوم التطبيق بإعادة توجيه و تشفير كل أنشطة الانترنت بجعل الاتصال خاصا و آمنا باستخدام أفضل بروتوكول حماية.


يمكنك برنامج NordVPN من الاتصال بأكثر من 4000 سيرفر (خادم ) في 60 بلد، و يؤمن بياناتك الخاصة بتشفير يظاهي التشفيرات العسكرية، و يحظر الإعلانات والمواقع الضارة، وما أعجب المستخدمين أن الحساب الواحد من الخدمة يمكن إستخدامه على ستة أجهزة. يقدم التطبيق الخدمة مجانية لفترة محدودة، وهناك نسخة مدفوعة حسب مدة الاشتراك.


موقع NordVPN على الأنترنت: https://nordvpn.com/ar

Kaspersky VPN Secure Connection

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
Kaspersky VPN Secure Connection

برنامج Kaspersky VPN Secure Connection مطور من طرف شركة Kaspersky العريقة والشهيرة في مجال الحماية الإلكترونية بسمعتها الجيدة وبرامجها القوية، يقدم لك البرنامج نظام تشفير عسكري آمن يشفر كل المعلومات المرسلة والمستقبلة بجميع أشكالها، من محادثات أو معلومات حسابك البنكي أو حتى الاتصالات الصوتية و المرئية بدون تسجيل نشاطاتك على الانترنت بسبب سياسة البرنامج الصارمة، بالإضافة إلى أنه يوفر لك نظام مراقبة يعمل طيلة اليوم خلال أيام الأسبوع للحرص على تشغيل VPN تلقائيا عند الاتصال بشبكة WiFi غير آمنة.


يتم تحسين خوادم البرنامج بشكل يومي مما يسمح لك الوصول ل الأفلام و المباريات والنشاطات الحية بشكل أسرع وبدون أي تقطعات.


يتيح لك برنامج Kaspersky VPN الاتصال بسيرفرات سريعة في أي دولة حول العالم لتكون تجربة تصفحك للانترنت خالية من أي قيود.


واجهة البرنامج تتميز ببساطتها وسهولة التعامل معها، مباشرة بعد تحميله يمكنك إختيار الدولة التي تريد الاتصال بها ومن تم تشغيله، بعدها سيتم تغيير IP الخاص بك بنجاح.


البرنامج كباقي منتجات Kaspersky حصل على العديد من الجوائز و الاعترافات من أطراف عدة، ويقدم لك خيارين من الاشتراكات، اشتراك مجاني محدود الميزات والخيارات، وخيار مدفوع بجميع مميزات البرنامج، مع امكانية استعمال الحساب على خمسة أجهزة.


موقع Kaspersky VPN Secure Connection على الأنترنت: https://www.kaspersky.com/vpn-secure-connection

ExpressVPN

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
ExpressVPN

برنامج ExpressVPN الذي صنفته مواقع عديدة مثل TechRadar و The Verge على أنه الأفضل على مستوى الشبكة الافتراضية ويتمتع بمستوى عال من الثقة، يقدم البرنامج أبرز مميزات خدمة VPN وهي الحماية، تشفير المعلومات، و إخفاء الهوية، وبالتالي التخلص من مراقبة مزودي الانترنت و المتربصين و المخترقين.


يقدم لك البرنامج عددا كبيرا من الخوادم الموزعة على 160 موقعا في 94 دولة مختلفة، لكن ما يجعله يتميز عن بقية البرامج هو أنه يمنحك أفضل السرعات مقارنة بالمنافسين بسبب قوة الخوادم التي تعتمدها الشركة.


سيمنحك التطبيق أيضا إمكانية الوصول إلى مواقع وخدمات محظورة في بلدك أو منطقتك، ويسمح بتصفح عالم الانترنت دون قيود من أي مكان بالعالم. من مميزات التطبيق أيضا هو سهولة إستخدامه، ما عليك سوى التسجيل والاتصال بأي سيرفر بنقرة واحدة.


على صعيد الأمان و الخصوصية فإن ExpressVPN يحتوي على أفضل نظام حماية للخدمة الافتراضية بفضل تقنية TrustedServer الأكثر تطورا في حماية الخوادم والتي لا تقوم بتسجيل بيانات المستخدمين المتصلين.


البرنامج متوفر على كل الأجهزة و أنظمة التشغيل المتاحة أندرويد، iOS، ويندوز، ماك والمتصفحات وعلى أجهزة "الراوتر". الخدمة متوفرة بشكل مدفوع عبر إشتراك شهري أو سنوي مع تجربة مجانية لمدة 30 يوما.


موقع ExpressVPN على الأنترنت: https://www.expressvpn.com

Hotspot Shield

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
Hotspot Shield

مع إكثر من 3200 سيرفر متواجد في 130 دولة مختلفة حول العالم، يفضل الكثير من المستخدمين برنامج Hotspot Shield لإخفاء IP الخاص بهم وهويتهم أثناء تصفحهم للشبكة العنكبوتية. قد يكون خيارا جيدا لمن ليست لهم القدرة على دفع اشتراك شهري، حيث يقدم للمستخدم اتصالا مجانيا بحدود 500mb من البيانات كحصة يومية، ورغم إفتقاره للمميزات والإضافات الكثيرة لكن بالمقابل نجد الحماية الكبيرة والقوية المقدمة مع الحذف التلقائي لنشاطاتك المسجلة فور تعطيل الاتصال.


لحدود الساعة يعتبر Hotspot Shield من أسرع خدمات في بي ان وأفضلها على الإطلاق، ما يميزه توفير سرعة انترنت عالية في كل من إصداره المجاني والإصدار المدفوع، عكس باقي الخدمات التي تقدم سرعة انترنت عالية في نسخها المدفوعة فقط.


آراء مستخدمي Hotspot Shield إيجابية بنسبة كبيرة، فهم معجبون بسهولة الإستخدام للبرنامج وكيفية عمله في صمت في الخلفية دون إبطاء أجهزتهم.


متوفر على أكبر المتصفحات والتي من بينها Google Chrome و Firefox، كما أنه متوفر على جميع أنظمة التشغيل أندرويد، iOS، ويندوز، ماك..


موقع Shield Hotspot على الأنترنت: https://www.hotspotshield.com

UFO VPN

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
UFO VPN

إذا لم تكن مستعد لدفع إشتراك شهري مقابل خدمة VPN، فخيارك الأمثل في 2021 هو برنامج UFO VPN Basic الذي يمنحك اتصال سريع ومستقر بالانترنت بأكثر من 16 دولة بالعالم يمكنك الإختيار بينها، مع إمكانية الوصول للمحتوى المحظور في بلدك وكدا المواقع المحجوبة، بشكل مجاني كليا مع وجود بعض الإعلانات البسيطة والغير مزعجة. إلا أن إصداره المدفوع سيمنحك ميزات أكثر، و خوادم أكثر للإتصال، بدون وجود الإعلانات، وإمكانية تسجيل الدخول على 5 أجهزة من حساب واحد.


مع شعار "Best Free Proxy VPN" تعتبر UFO VPN من أفضل خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية المجانية، والدليل على هذا هو الرقم الكبير من المستخدمين للمنصة والتي يتعدى 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.


موقع VPN UFO على الأنترنت: https://ufovpn.io

CyberGhost VPN

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
CyberGhost VPN

بجانب مهمته الرئيسية المتمثلة في تغيير IP يقدم برنامج CyberGhost VPN السريع مجموعة من الميزات والاضافات الجميلة كخاصية منع الإعلانات، يأتي مع واجهة نظيفة يسهل التعامل معها، تضم العديد من "البرتوكولات" للاختيار من بينها، مع ميزة الاتصال السريع بالخوادم المختلفة.


يمكنك الإستفادة من 45 يوما مجاني على CyberGhost VPN بعد الاشتراك واسترجاع اموالك قبل انتهاء مدة الاشتراك.


موقع CyberGhost VPN على الأنترنت: https://www.cyberghostvpn.com

Surfshark

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
Surfshark

Surfshark هي خدمة VPN حائزة على عدة جوائز لأفضل خدمة تقدم قيمة مذهلة مقابل السعر. وفقًا لموقع VPNMentor.com ، احتلت SurfShark المرتبة الرابعة من بين 357 خدمة VPN. توفر خدمتهم للمستخدمين تشفير 256 بت، و في بي ان مزدوج، ومفتاح إيقاف تلقائي، وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.


إحدى التفاصيل التي تبرز مع برنامج Surfshark هي الاتصالات غير المحدودة. عدد الأجهزة التي يمكنها الاتصال في وقت واحد لكل ترخيص غير محدود. هذا أمر رائع إذا كنت فردًا، ولكنه رائع أيضًا إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا. لا توجد تراخيص أو متطلبات إضافية بمجرد التسجيل. ما عليك سوى إعداد VPN الخاص بك، والدفع مقابل الخدمة، وستكون جاهزًا.

مقارنة مميزات و أسعار برامج VPN
مقارنة مميزات و أسعار برامج VPN

يقدم برنامج Surfshark خدمة Adblock VPN التي تحظر الإعلانات والبرامج الضارة، وتواجه محاولات التصيد الاحتيالي، ويعزز سرعة التصفح. إنها توفر ميزات متميزة مثل DNS الخاص على كل خادم، ووضع التمويه لإخفاء النشاط من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، و Multihop - الاتصال عبر بلدان متعددة في نفس الوقت لزيادة إخفاء بياناتك وحماية الهوية.


موقع Surfshark على الأنترنت: https://surfshark.com

Mullvad

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
Mullvad

الخصوصية ليست مثل الأمان. إذا كنت تبحث عن خدمة VPN تبذل قصارى جهدها لحماية خصوصيتك، فإن Mullvad التي تتخذ من السويد مقراً لها تتصدر القائمة. لا يطلبون عنوان بريد إلكتروني أو حتى كلمة مرور من عملائهم. تقوم الشركة بشكل عشوائي بإنشاء رمز فريد لاسم المستخدم الخاص بك. يمكنك استخدام هذا الرمز لتسجيل الدخول إلى تطبيقات سطح المكتب أو إضافة رصيد إلى حسابك. حتى أنها تسمح للعملاء بإرسال النقود عبر البريد لدفع ثمن حسابك! يريدون معرفة أقل قدر ممكن من المعلومات عنك، وبالتالي فمعلوماتك لا تعرفها حتى خدمة Mullvad نفسها التي توفر لك VPN.


موقع Mullvad على الأنترنت: https://mullvad.net/ar

Private Internet Access

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
Private Internet Access

يحتوي برنامج Private Internet Access (إختصارا PIA) على ميزات متقدمة للخصوصية والأمن يمكنك إعدادها حسب متطلباتك، حيث ستجد العديد من خيارات التعديل في تطبيقاته الأصلية على هواتف أندرويد، آيفون، حواسيب ويندوز وماك...


فعلى سبيل المثال، يمكنك اختيار معايير تشفير البيانات التي تريد تطبيقها: AES-128، أو AES-256، أو حتى تعطيل التشفير (وحتى في هذه الحالة ستظل بيانات حسابك وعنوان IP لجهازك مخفية). ويفضل استخدام تشفير AES-256 لأنه يستحيل كسره.


لقد سبق أن صادرت الحكومة الروسية بعض خوادم PIA، لكنها لم تستطع استعادة أي من بيانات المستخدمين، لذا فإنني أثق باحترام Private Internet Access لسياسة منع تسجيل البيانات. وقد سنَّت روسيا قانونًا بعد هذه الواقعة مباشرةً يفرض على كل مقدمي خدمات الـ VPN أن يحتفظوا بسجلات لنشاط المستخدمين، فكان رد فعل شركة Private Internet Access أنها سحبت خوادمها من روسيا على الفور. وهذه نقطة إمتياز تحسب ل PIA بسبب بذل كل هذا الجهد لحماية بيانات مستخدميها.


تستطيع عبر برنامج Private Internet Access أن تتخطى الحجب الذي تفرضه الكيثير من الخدمات لبعض المواد، ومن بين الخدمات التي تمكنك PIA من الوصول إليها نجد نتفلكس، ديزني بلسـ أمازون برايم فيديو، BBC iPlayer وغيرها.


إذا كنت تبحث عن برنامج VPN ممتاز يتيح لك أن تتحكم في إعدادات خصوصيتك وأمنك بشكل كامل، فإنني أنصح باستخدام PIA دون تردد لأنه من أفضل برامج VPN المدفوعة والسريعة. وأنصحك بتجربة Private Internet Access مع ضمان استرداد المال، إذ يمكنك استرجاع أموالك كاملة في أي وقت حتى 30 يومًا من تاريخ الاشتراك.


موقع Private Internet Access على الأنترنت: https://www.privateinternetaccess.com

IPVanish

أحسن برنامج VPN مجاني ومدفوع سريع 2021
IPVanish

IPVanish واحد من افضل برامج VPN في 2021 وهو معروف بتقديم سرعة كبيرة فى الاتصال المشفر، البرنامج متاح للويندوز، الماك، اندرويد وايفون. يمكنك من الحصول على أكثر من 40000 عنوان ايبي واكثر من 850 خادم في أكثر من 60 بلدا حول العالم.

هل لديك عدة أجهزة تريد توصيلها في نفس الوقت بال VPN؟ IPVanish هي واحدة من عدد قليل من خدمات VPN التي تتضمن اتصالات متزامنة غير محدودة للأجهزة في كل خطة.


موقع IP Vanish على الأنترنت: https://www.ipvanish.com

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات