القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة وتحميل المسلسلات الهندية المدبلجة - 2021

مرحبا محبي شاروخان والنجوم الهنديين - هل تشعرون بالملل وترغبون في مشاهدة أو تحميل أفضل المسلسلات والأفلام الهندية المدبلجة للعربية، ولا تعرفون التطبيقات التي يمكنكم استخدامها لهاذ الأمر؟ نحن هنا لمساعدتكم في إيجدها. ما عليكم سوى متابعة قراءة هذه المقالة حيث سأخبركم بأفضل التطبيقات في 2021 لمشاهدة وتحميل جميع المسلسلات والأفلام الهندية المدبلجة أو المترجمة للعربية.

تطبيقات لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة
تطبيقات لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة

الأفلام والمسلسلات هي أفضل طريقة للترفيه وتجديد عقلك أيضًا. في الوقت الحاضر، يفضل الناس مشاهدة المسلسلات ثم الأفلام أو البرامج. ومن بين أحدث المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية نجد: مسلسل زفاف بلا زوجين، مسلسل ثمن الخيانة، مسلسل حبك جرحني، مسلسل يدي بيدك، مسلسل عملية سرية، مسلسل ساحرتي، مسلسل من النظرة الثانية...


الهواتف الذكية في 2021 هي أفضل منصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. صحيح هناك العديد من التطبيقات لمشاهدة السينما الهندية، لكن من الصعب العثور على التطبيقات التي توفر أفلام بوليوود ومسلسلات هندية مدبلجة للغة العربية.. لكن القائمة التي سأشاركها أدناه توفر الدبلجة والترجمة العربية بالمجان.

أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة وتحميل المسلسلات الهندية المدبلجة

أسفله سنذكر لكم أفضل التطبيقات والبرامج لمشاهدة وتحميل المسلسلات والأفلام الهندية المدبلجة أو المترجمة للعربية مجانا في 2021، في هذه التطبيقات ستجد مسلسلات وأفلام مدبلجة لكل الأداوق وكل أفراد العائلة، حيث هناك مسلسلات أفلام أكشن، كوميديا، دراما، رومانسية، إثارة وتشويق، وثائقي وغير ذلك الكثير.


الآن، دعنا نناقش هذه التطبيقات واحدًا تلو الآخر وسأشرح لك أيضًا كيف يمكنك تنزيل هذه التطبيقات على هاتفك المحمول.

تطبيق Weyyak

وياك - تطبيق لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة
تطبيق وياك

وياك هو تطبيق عربي لمشاهدة المسلسلات، الأفلام، المسرحيات و البرامج. من خلال Weyyak يمكنك الإستمتاع بأشهر وأحدث البرامج العربية و الهندية و التركية حصرياً في شهر رمضان 2021 وفي غيره. يمكنك تحميل وياك على جهازك الخليوي أو على تلفازك الذكي.


يعد Weyyak كذلك أحد أضخم التطبيقات العربية لمشاهدة المسلسلات الهندية الدبلجة للعربية، كيف لا والشركة المالكة له هي نفس الشركة المالكة لقناتي زي ألوان و زي أفلام (‎Zee Aflam و Zee Alwan)، اللتان تعتبران من أكثر القنوات العربية التي تعرض مسلسلات وأفلام هندية مدبلجة للهجات العربية. وبالتالي فإن وياك هي خدمة الفيديو حسب الطلب الخاصة بهاتين القناتين.


Weyyak لا يوفر مشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة فقط، بل من خلاله يمكنك مشاهدة الأفلام، والبرامج، والمسرحيات، والمسلسلات العربية (المصرية، السورية، الخليجية..)، بالإضافة إلى المسلسلات التركية المدبلجة... وبجودة HD. كل هذا والتطبيق مجاني وخالي من الإعلانات المزعجة للمستخدمين الموجودين في الشرق الأوسط وشمال إفريقا.


وياك هو التطبيق الأنسب لجميع أفراد العائلة، للصغار والكبار. يتضمن محتوى متنوع للجميع يرضي كل الأذواق ومحبي كل أنواع البرامج ومنها الاكشن، الكوميديا، الدراما، الترفيه، التعليم، والمزيد.


تنزيل تطبيق Weyyak للأندرويد.

تنزيل تطبيق Weyyak للأيفون.

موقع تطبيق Weyyak الإلكتروني: https://weyyak.com

تطبيق Shahid‏

شاهد.نت - تطبيق لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة
تطبيق شاهد.نت

تطبيق Shahid‏ شهير بما يكفي ولا حاجة لتعريفة للمشاهد العربي، لكن لا بأس في أن نتحدث عن بعض مزياه في ما يخص المسلسلات والأفلم المبدلجة.


يوفر شاهد.نت - تطبيق الفيديو حسب الطلب الأشهر عربيا - الكثير من المسلسلات المدبلجة من كثير من الدول، من بينها الهند، فصحيح شاهد.نت يعتبر البوابة الأكثر شهرة لمشاهدة الإنتاجات العربية، لكن هذا لا يمنعه من توفير الإنتاجات الهندية السينمائية والتلفزية المدبلجة، التي تعرض في الأساس على قناة إم بي سي بوليوود (MBC Bollywood) التابعة لمجموعة إم بي سي السعودية.


يمكنك مشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة على شاهد.نت بالمجان، لكن بعض المحتوى في الخدمة لا تتمكن من مشاهدتها إلا بعد الإشتراك في Shahid Vip ب 33 درهم (3.77 دولار) شهريا أو 199 درهم مغربي (22 دولار) سنويا. وهو مبلغ بسيط مقارنة بباقي الخدمات المنافسة مثل نتفليكس.


تنزيل تطبيق Shahid للأندرويد.

تنزيل تطبيق Shahid للأيفون.

موقع تطبيق Shahid الإلكتروني: https://shahid.mbc.net

تطبيق ZEE5

زي 5 - تطبيق لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة
تطبيق زي 5

تطبيق ZEE5 يوفر مسلسلات وأفلام هندية مدبلجة بـ 7 لغات من بينها طبعا العربية بالمجان على هاتفك الأندرويد أو الأيفون وعلى حاسوبك ومالكثير من الأجهزة. ZEE5 يلبي رغبات جميع الفئات العمرية وجميع أفراد الأسرة، حيث يوفر مسلسلات وأفلام هندية مبدبلجة للعربية في عدة فئات مثل الأكشن، الكوميديا، الرومانسية، التاريخ...


من مميزات تطبيق ZEE5 (زي 5) أنه يوفر إمكانية مشاهدة المسلسلات والأفلام دون اتصال بالإنترنت (أوفلاين)، واجهة نظيفة وسلسلة، إمكانية مشاهدة بشكل مباشر أزيد من 90 قناة تلفزية...


تنزيل تطبيق ZEE5 للأندرويد.

تنزيل تطبيق ZEE5 للأيفون.

موقع تطبيق ZEE5 الإلكتروني: https://www.zee5.com

تطبيق أفلام هندية - مترجمة ومدبلجة بالعربية

تطبيق لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة
تطبيق أفلام هندية

عن طريق هذا التطبيق المجاني تستطيع مشاهدة أحدث الأفلام الهندية لأشهر نجوم السينما الهندية مترجمة ومدبلجة بالعربية بالمجان وجودة عالية فول إتش دي وإتش دي (FHD و HD).


يوفر التطبيق أفلام لمعظم النجوم كالممثل أمير خان والممثل شاروخان والممثل سلمان خان والممثلة آيشواريا راي والممثلة كارينا كابور والمزيد...


تنزيل تطبيق أفلام هندية للأندرويد.

تطبيق مسلسلات هندية

تطبيق لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة
تطبيق مسلسلات هندية

تطبيق مسلسلات هندية متوفر لهواتف وأجهزة أندرويد، يمكنك من خلاله مشاهدة العديد من المسلسلات الهندية المدبلجة والمترجمة للغة العربية بالمجان.


حصل التطبيق على متجر جوجل بلاي فقط على أزيد من نصف مليون عملية تحميل، وتقييم 4.1 إعتمادا على أكثر من 80 ألف مراجعة، وهذا كافي لنعرف أن هذا البرنامج قوي جدا لمشاهدة المسلسلات النهدية المدبلجة للعربية.


تنزيل تطبيق مسلسلات هندية للأندرويد.

تطبيق YouTube

يوتيوب - تطبيق لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة
تطبيق يوتيوب

صحيح تطبيق يوتيوب مخصص ل الفيديوهات والفلوجات، لكن هذا لا يمنع من وجود مئات اللألاف من المسلسلات والأفلام التي يمكنك مشاهدتها بالمجان من أي جهاز.


وطبعا المسلسلات والأفلام الهندية المدبلجة والمترجمة متوفرة على التطبيقات ويمكنك مشاهدتها أو تحميلها لمشاهدتها بعد ذلك بدون إتصال بالنت (أوفلاين). من بين المسلسلات الهندية المدبلجة الموجودة نجد مسلسل حب وانتقام أفعى، مسلسل قدري أنت، مسلسل للعشق جنون....


تنزيل تطبيق YouTube للأندرويد.

تنزيل تطبيق YouTube للأيفون.

موقع تطبيق YouTube الإلكتروني: https://www.youtube.com

تطبيق Netflix

نتفليكس - تطبيق لمشاهدة المسلسلات الهندية المدبلجة
تطبيق نتفليكس

العيب الوحيد لخدمة نتفليكس هو عدم توفير أي محتوى بالمجان، فلكي تستطيع مشاهدة أي محتوى على المنصة يجب عليك أن تشترك أولا، لكن في حالة قمت بالإشتراك فلن تواجه أي مشاكل في هذه الخدمة، فهي أكبر منصة من نوعها في العالم، وتوفر أفلام ومسلسلات من جميع أنحاء العالم.


على تطبيق Netflix يمكنك مشاهدة أشهر أفلام بوليود بالترجمة العربية من أي جهاز ك الهاتف الذكي، الحاسوب، التلفاز...


تنزيل تطبيق Netflix للأندرويد.

تنزيل تطبيق Netflix للأيفون.

موقع تطبيق Netflix الإلكتروني: https://www.netflix.com

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات