القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل التطبيقات لتحميل الخلفيات في 2022

يأتي كل هاتف أو جهاز لوحي مزودًا بمجموعة مختارة من الخلفيات (ولا يمكن حذفها) - صور لشاشتك الرئيسية أو خلفية شاشة القفل التي تضفي على جهازك القليل من الشخصية. ومع ذلك، في كثير من الأحيان لا تعكس هذه الخلفيات شخصيتك. أو ببساطة إستعملت جهازك لفترة ومللت من هذه الخلفيات وتريد الجديد.

أفضل التطبيقات لتحميل الخلفيات
أفضل التطبيقات لتحميل الخلفيات

في هذا المقال سنقدم لكم أفضل التطبيقات لتحميل الخلفيات لهواتف أندرويد وأجهزة التابلت، هذه التطبيقات يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي أو يمكنك تحميلها من متاجر APK البديلة.

Google Wallpapers

أفضل التطبيقات لتحميل خلفيات الهاتف

دخلت Google في لعبة Wallpaper منذ خمس سنوات تقريبًا من خلال تطبيق Wallpapers الخاص بها الموجود على جوجل بلاي لكل أجهزة أندرويد. تحتوي الخلفيات على مجموعة واسعة من صور الأقمار الصناعية إلى الهندسة المعمارية والأنماط إلى جمال الطبيعة الرائع... هذه الخلفيات تكون متحركة أو تابثة وبدقات مختلفة تصل إلى 4K. يمكنك أيضًا اختيار جعل Google تخلط بين خلفياتك كل يوم إذا كنت تميل إلى ذلك!


تحميل Google Wallpapers للأندرويد.

Tapet

أفضل التطبيقات لتحميل خلفيات الهاتف

بدلاً من أن يكون معرضًا للخلفيات المعدة مسبقًا، يعد Tapet منشئ خلفيات الهاتف عالية الذقة الذي يمكن أن يصنع خلفية فريدة من نوعها في مئات التصميمات ولوحات الألوان. بإختصار شديد فهو من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات للأندرويد في 2022.


تحميل Tapet للأندرويد.

WalliPop Wallpapers

أفضل التطبيقات لتحميل خلفيات الهاتف

WalliPop Wallpapers تطبيق جديد يوفر خلفيات أندرويد مدهشة بالمجان وبدقات عالية تصل إلى 4K - إنه حقا أفضل برنامج خلفيات 4K، لكني أحب أسلوب الفن المستخدم في معظم خلفياته. من المناظر الطبيعية إلى الأبطال الخارقين والتصميمات المجردة، هناك خلفية هنا للجميع. إذا كنت ترغب في تعديل عناصر واجهة المستخدم أو حزم الأيقونات لتلائم الخلفية الخاصة بك، فإن WalliPop Wallpapers يمنحك الرموز السداسية للألوان المستخدمة في خلفية الشاشة حتى تتمكن من مطابقة بقية شاشتك الرئيسية تمامًا مع خلفية هاتفك الجديدة.


تحميل WalliPop Wallpapers للأندرويد.

Backdrops

أفضل التطبيقات لتحميل خلفيات الهاتف

Backdrops هو تطبيق خلفية ضخم يضم مئات من الخلفيات من فنانين من جميع أنحاء العالم. تتمتع Backdrops بميزة "Wall of the Day" ، ولكن بعض أفضل خلفياتها متوفرة في مجموعات مدفوعة الثمن ومتميزة. سواء كنت تبحث عن شيء حديث أو طبيعي أو شيء جديد تمامًا، فإن Backdrops بها بعض من أفضل الخلفيات، ويجب عليك إلقاء نظرة خاطفة عليها، عن طريق تحميل التطبيق من جوجل بلاي أو ك ملف APK.


تحميل Backdrops للأندرويد.

Reddit

أفضل التطبيقات لتحميل خلفيات الهاتف

Reddit هو المكان الذي يجتمع فيه الأشخاص لإجراء المحادثات الأكثر أصالة وإثارة للاهتمام على الإنترنت - حيث تختلط مجتمعات عديدة، ولكن أحد أفضل الأشياء التي أجدها على رديت ليست مقاطع فيديو لقطط لطيفة بل خلفيات هاتف رائعة للأندرويد و الأيفون وأيضا لأجهزة الحاسوب. العديد من المنتديات على رديت مخصصة للخلفيات والتصوير الاحترافي. يوجد منتدى فرعي لكل اهتمام تقريبًا، خاصة خلفيات الفرق الرياضية. فيما يلي بعض المشتركين لبدء البحث:


  • /r/Amoledbackgrounds/ — هذا المنتدى يدور حول تلك الخلفيات المظلمة للغاية التي تضيء فقط بضع بكسلات من شاشة AMOLED لأن تلك الألوان السوداء الجميلة تعني بطارية أقل إهدارًا (مهما كانت مكاسبها صغيرة).
  • /r/food — البحث عن الخلفيات هنا سيجعلك جائعًا، لكن هل تعرف ماذا؟ إنها تضحية جديرة بالحصول على خلفيات الهاتف رائعة، وربما يشجعك على طهي المزيد!
  • /r/EarthPorn/ — لا يوجد شيء بذيء في هذا الجزء الفرعي؛ إنها مجرد بقعة فعلية للعثور على صور فوتوغرافية جيدة بشكل صادم لكوكبنا الجميل. لا يمكنني الخوض في هذا الجزء الفرعي دون الخروج مع إثنين أو ثلاثة خلفيات جديدة.
  • /r/androidthemes — هذا المنتدى هو المكان الذي يأتي فيه المستخدمون لمشاركة إبداعاتهم الرائعة. هناك الكثير من السمات المخصصة هنا يمكنك تنزيلها والكثير من الخلفيات العادية أيضًا.


تحميل Reddit للأندرويد.

Muzei

أفضل التطبيقات لتحميل خلفيات الهاتف

يريد Muzei (أحد أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات) مزج الخلفية الخاصة بك في كثير من الأحيان أكثر بقليل من مجرد يوميًا، مما يتيح لك رؤية خلفية جديدة على هاتفك كل بضع دقائق إذا كنت ترغب في ذلك. تتيح لك المكونات الإضافية العديدة لـ Muzei أيضًا سحب خلفياتك المرتقبة من آلاف المصادر الفريدة والمنسقة، مما يضمن أنك ستحب أي خلفية تختارها Muzei. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تعجبك الخلفية الحالية، فيمكنك تعيين لوحة الإعدادات السريعة للانتقال إلى الخلفية التالية.


تحميل Muzei للأندرويد.

إذن هذه كانت أفضل التطبيقات للحصول على خلفيات هواتف أندرويد المتحركة والعادية... وطبعا هناك مصادر أخرى لتحميل الخلفيات مثل مواقع الويب ومن أفضلها unsplash.com ، pexels.com ، pixabay.com وغيرها الكثير. إذا كنت تستخدم تطبيقات أو مصادر أخرى للحصول على خلفيات أندرويد فيمكنك إخبارنا بها أسفله عن طريق كتابة تعليق.

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق