بيضة تهزم أشهر عارضة أزياء امريكية و السبب...عجيب..

نعم إنها بيضة ، بيضة خلقت ضجة كبيرة حول العالم في أقل من 14 يوم ، صورة بيضة نشرت في تاريخ ال 04 من شهر يناير هذا ، هدفها تحقيق أكبر عدد من اللايكات على تطبيق التواصل الإجتماعي انستقرام ، و بالفعل لقد نجحت في ذلك .




كما يعلم معظمكم هذه الأيام بأن بيضة سادجة ، بيضة عادية جدا ، خلقت لنفسها و للحساب الذي نشرت فيه  شهرة كبيرة و أصبحت حديث الصحافة و حديث مواقع التواصل الإجتماعي في جميع أنحاء العالم ، حيث أنها حصدت أزيد من 49 مليون لايك و أزيد من 2 مليون تعليق على التطبيق الأمريكي الخاص برفع الصور و الفيديوهات القصيرة انستقرام ، يعد هذا العدد الكبير من اللايكات (49 مليون) رقم قياسي حيث أن هذا المنشور هو الأكبر من حيث عدد اللايكات في تاريخ تطبيق انستقرام الى حد الأن ، حيث أن هذا العدد من اللايكات (49 مليون) لم يصل له أي منشور على التطبيق من قبل.

قبل هذه الصورة (صورة البيضة) كانت احدى صور ممثلة برامج الواقع و العارضة "جيلي جينير" الأمريكية هي الأكبر من حيث عدد اللايكات (18 مليون لايك) ، الى أن طهرت  صورة هذه البيضة العادية و حققت كل هذا العدد من اللايكات و التي لازالت تتزايد بكثرة الى حد الأن.

الحساب الذي نشر هذه الصورة وصل لحد الأن الى أزيد من 8 مليون متابع و لا يزال عدد المتابعين يرتفع و يتزايد.

و للإشارة لقد دخلت هذه البيضة موسوعة جينيس للأرقام القياسية.




في الأخير لنشير الى نقطة من جانب أخر : بيضة عادية جدا خلقت كل هذه الضجة في العالم ، من هنا نستنتج أن الأمر أصبح خطير و مخيف بالفعل ، حيث من بعد هذا يجب علينا أن نعلم مدى سهولة إنتشار الأخبار الزائفة و الإشاعات التي تشكل خطر على المجتماعات.

إنه عالم غريب بالفعل.....و في الأخير شاركونا بأرائكم حول الموضوع...
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق