القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

إتفاقية الإستخدام - موقع مسبريس أنفو

بإستخدامك لمدونة Mespress info، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت صفحة سياسة الخصوصية، وقرأت هذه الإتفاقية أسفله وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.

التعليق على مواضيع المدونة:

توفر المدونة إمكانية التعليق على جميع مقالاتها، كما يحق لك الرد على أي تعليق من تعليقات المستخدمين، لكن شرط أن يكون التعليق أو الرد يتوافق مع الشروط التالية: أن لا يكون محتوى التعليق ضارا أو غير مشروع، محرض، ترويجي، مسيء للكاتب أو أحد زوار مدونة Mespress info.

بإعتبارك شخص عاقل ومسؤول فأنت تتحمل مسؤولية ما تنشره في التعليقات.

محتوى المدونة:

لا يحق لك مطلقا نسخ محتوى أحد المقالات ولصقه في موقعك أو صفحاتك على وسائل التواصل الإجتماعي دون ذكر مصدرها مع رابط مباشر يؤدي للموضوع المأخود.

إخلاء المسؤولية: 

ننشر روابط المنتجات والخدمات، كما نشير إلى موقع إلكترونية وشركات مختلفة، وقد يكون هذا بشكل مدفوع أو مجاني، لكن هذا لا يعني تزكيتنا لها، ولا نقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.

نحن لا نتحمل مسؤولية فهمك لأي مقال، لأنه ممكن أن لا تفهم فكرته بالشكل الصحيح، ولهذا فأنت تتحمل مسؤولية تعاملك مع أي شيء (مواقع، تطبيقات، خدمات، أجهزة، منتجات، وغير ذلك) ثم شرحه في أحد التدوينات.

ملاحظة:
وصلات الربط التي تؤدي إلى مواقع أخرى غير تابعة للموقع لا تعني أية موافقة رسمية من جانب الموقع أو أية مسؤولية فيما يتعلق بالآراء والأفكار والبيانات والمواد الواردة في هذه المواقع، كما لا تعني أي ضمان لمصداقية المعلومات الواردة فيها. والغرض الوحيد من الربط بالمواقع غير التابعة للموقع هو الإشارة إلى معلومات أخرى متوافرة عن المسائل ذات الصلة.

اذا كنت تعتقد أنه تم الإعتداء على حقوق الملكية لمادة تملكها - إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا.  

للتواصل معنا يمكنك إستعمال أحد الوسائل التالية:
---
تم تحرير هذه الصفحة بتاريخ 08/03/2021. بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً.

تعليقات