أغنية إيهاب أمير الجديدة تحتل الترند المغربي...


   عاد المغني المغربي إيهاب أمير Ihab Amir إبن مدينة أسفي من جديد إلى الساحة الفنية بأغنية من العيار الثقيل تتجاوز ال 4 دقائق.

   طرحت الأغنية قبل يومين من الأن أي في تاريخ 23 مارس 2019 على الموقع الأمريكي اليوتيوب في قناة المغني إيهاب أمير Ihab Amir التي تتجاوز ال 822 ألف مشترك.

   جاءت الأغنية تحت إسم توحشتك Twahachtek و لقد إنتشرت بشكل واسع و بسرعة حيث تعدت أغنية توحشتك Twahachtek في أقل من يومين ال 940 ألف مشاهدة على اليوتيوب و أزيد من 63 ألف لايك و أكثر من 7 ألاف 300 تعليق ، مما جعل أغنية توحشتك Twahachtek تحتل الترند المغربي على موقع اليوتيوب (في المرتبة الثانية).

  أغنية توحشتك Twahachtek حصدت كل هذه المشاهدات الكثيرة و الكبيرة و ذلك بفعل الشهرة التي يحظى بها الفنان الموهوب إيهاب أمير Ihab Amir داخل المغرب و خارجه ( الجزائر - تونس - أوروبا الغربية ...) حيث يتابع الفنان إيهاب أمير Ihab Amir أزيد من 500 ألف متابع على موقع تويتر و أكثر من 1 مليون و 900 ألف متابع على موقع إنستقرام و أزيد من 717 ألف متابع على موقع فيسبوك إضافة إلى أكثر من 822 ألف مشترك على منصة اليوتيوب.

   كما قام العديد من الأشخاص بمشاركة أغنية توحشتك على جل مواقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك - إنستقرام - جوجل بلس - سناب ىشات - تيك توك - تويتر ...) ، مما جعل الأغنية تحصد المزيد من المشاهدات.

   و أغنية توحشتك Twahachtek رافقها فيديو كليب.


زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق