أغنية أيوب أفريكانو Ayoub africano تتصدر الترند



   أيوب أفريكانو Ayoub africano المغني المغربي المشهورعاد إلى الساحة الفنية من جديدة و ذلك بأغنية من العيار الثقيل.

   جاءت الأغنية تحت إسم لامور L'amour و لقد طرحها قبل أقل من يومين المغني أيوب أفريكانو Ayoub africano على منصة اليوتيوب الأمريكية في قناته التي تتجاوز ال 296 ألف مشترك.

  إنتشرت أغنية لامور L'amour بشكل واسع و بسرعة البرق حيث تجاوزت لامور L'amour في أقل من 48 ساعة ال 600 ألف مشاهدة و أكثر من 22 ألف لايك و أزيد من 100 تعليق ، مما جعل الإغنية تحتل الترند المغربي في موقع اليوتيوب في المرتبة ال 16 تحديدا.

   أغنية لامور L'amour حصدت كل هذه المشاهدات الكثيرة و ذلك بفعل الشهرة التي يحظى بها الفنان أيوب أفريكانو Ayoub africano داخل المغرب و خارجه (تونس - الجزائر - مصر - فرنسا - إسبانيا - مصر...) حيث يتابع الفنان أيوب أفريكانو Ayoub africano أكثر من 150 ألف متابع على موقع فيسبوك و يتابعه أيضا أكثر من 117 متابع على موقع إنستقرام و أزيد من  296 ألف مشترك على موقع اليوتيوب.

   و إنتشرت الأغنية أيضا بفعل تداولها و الكبير على جل مواقع التواصل الإجتماعي إنستقرام تويتر جوجل بلس تيك توك سناب شات و فيسبوك على وجه الخصوص.

   أغنية لامور L'amour رافقها فيديو كليب و غناها المغني أيوب أفريكانو Ayoub africano ب الدارجة المغربية و مدتها 3 دقائق و 50 ثانية.

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق