الرجاء الرياضي يفوز على أوتوهو برباعية مقابل هدف وحيد


   إنتهت إذن المقابلة التي جمعت بين فريق الرجاء الرياضي البيضاوي و فريق أوتوهو الكنغولي في المسابقة القارية ، كأس الإتحاد الإفريقي ، المبارة التي خاضوها في مركب في مدينة كنغولية.

    إنتهت المبارة بفوز كبير للنادي البيضاوي الرجاء الرياضي على نادي أوتوهو ، لكن رغم هذا الفوز فالفريق الأخضر يودع المسابقة و ذلك حيث تلقى هزائم في المباريات الأولى ...

   فاز فريق الرجاء البيضاوي ب 4 أهداف مقابل هدف وحيد ل فريق أوتوهو ، الهدف الأول كان من نصيب فريق أوتوهو حيث سجله اللاعب ديمتري بيسكي في الدقيقة ال 16 من عمر المباراة ، ثم بعدها جاء الهدف الأول لفريق الرجاء الرياضي في الدقيقة ال 41 و حمل توقيع النجم محمود بنحليب ، بعدها مرمى فريق أوتوهو لم تنتظر سوى 3 دقائق أي في الدقيقة ال 44 حتى تلقت الهدف الثاني من اللاعب سند الورفلي ، و هكذا إنتهى الشوط الأول من المبارة بهدفين لنادي الرجاء و هدف لنادي أوتوهو.

     و الشوط الثاني كان لنادي الرجاء الرياضي على طبق من ذهب حيث أضاف الهدف الثالث و الرابع ، حيث جاء الهدف الثالث في الدقيقة ال 64 و سجله اللاعب أيوب نناح ، ثم الهدف الرابع و الأخير لنادي الرجاء الرياضي جاء في الدقايق الأخيرة من زمن المقابلة أي في الدقيقة ال 87 و حمل توقيع الهداف محسين ياجور.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق