غير متوقع...الرابور كناوي يعود بأغنية جديدة من العيار التقيل ...


    بعد النجاح الذي حققته الأغنية الأخيرة WARIBI MNIN NDOUZ ل مغني الراب المغربي الكناوي ، التي تجاوزت ال 1 مليون و 500 ألف مشاهدة ، و التي غناها الكناوي مع Nina Williams و Salimoox Prod ، عاد الرابور الكناوي Gnawi من جديد في هذه الأيام (قبل ثلاثة أيام) بأغنية رومنسية هذه المرة و مختلفة تماما عن الأغاني التي غناها الرابور الكناوي من قبل.

    طرح الرابور الكناوي  Gnawi أغنية سقسي العاشقين SA9SI L3ACH9IN قبل ثلاث أيام من الأن أي في تاريخ 23 مارس في  قناته التي تتجاوز ال 530 ألف مشترك على الموقع الأمريكي للفيديوهات اليوتيوب.

   الأغنية جاءت تحت إسم سقسي العاشقين SA9SI L3ACH9IN و لقد تربعت على الترند المغربي في  موقع اليوتيوب ، تحديدا في المرتبة الرابعة بعد فيديو أغنية قناة PNLmusic و فيديو أغنية إيهاب أمير Ihab Amir و فيديو القناة الإلكترونية Achkayen Press ، تعدت الأغنية حاجز 900 ألف مشاهدة و أكثر من 60 ألف لايك و أزيد من 3 ألف تعليق حيث ابدو محبي الرابور الكناوي إعجابهم بالأغنية.

    أغنية سقسي العاشقين SA9SI L3ACH9IN حصدت كل هذه المشاهدات الكثيرة و ذلك نتيجة شهرة الرابور الكناوي Gnawi داخل المغرب و خارجه (الجزائر...) حيث يتابعه أكثر من 77 ألف متابع في حسابه على الإنستقرام و أكثر من 100 ألف إعجاب على صفحته في موقع فيسبوك.

   في الأغنية يغني الرابور الكناوي على حبيبته و يعبر لها عن حبه لها بمختلف العبارات و المصطلحات....

   و أغنية سقسي العاشقين رافقها فيديو كليب من تصوير المغربي Mohamed Bahssine.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق