أروع 5 تطبيقات للألعاب الفيديو المجانية على جوجل بلاي

أروع 5 تطبيقات للألعاب الفيديو المجانية على جوجل بلاي
أروع 5 تطبيقات للألعاب الفيديو المجانية على جوجل بلاي
السلام عليكم, مرحبا بك في مدونة مسبريس, إن كنت من محبي التسلية وألعاب الفيديو المجانية فأنت في الموضوع المناسب.

في مقالنا اليوم سنتحدث عن بعض تطبيقات ألعاب الفيديو المجانية لأندرويد, تطبيقات أكثر من رائعة تجعلك تستمتع أثناء اللعب فيها, إضافة إلى أنها تطبيقات دات أحجام صغيرة, يعني لن تثقل وتسخن هاتفك أثناء اللعب مهما كانت قوة معالج هاتفك قليلة ومهما كانت مساحة ذاكرة هاتفك صغيرة أيضا.

قائمة التطبيقات الخمس والمتوفرة على متجر جوجل بلاي:


1- تطبيق Offroad Transport Truck Driver - Jeep Driver 2019 الرائع, حجمه لا يتعدى 51 ميجا وحاصل على أزيد من 3 نجوم وقام بتحميله أزيد من 5 ملايين شخص.



2- تطبيق Multistory Car Crazy Parking 3D 2 الجميل, حجمه صغير لا يتجاوز ال37 ميجا وحاصل على 3 نجوم وقام بتنزيله أزيد من 5 ملايين شخص.




3- تطبيق Extreme City GT Car Stuns الأروع حجمه لا يفوت ال41 ميجا وحاصل على 4 نجوم وقام بتنزيله عدد هائل من الناس أكثر 10 ملايين.




4- تطبيق Extreme City Mega GT Ramp 2019 الرائع حجمه صغير حيث لا يتعدى ال30 ميجا وحاصل على أزيد من 3.9 نجوم و قام بتحميله أكثر من 100 ألف شخص.




5- تطبيق Crazy Bike Tricky Stunt Master الأفضل حجمه فقط 26 ميجا وحاصل على أزيد من 4 نجوم ولقد نزله أكثر من 1 مليون شخص.




ولتحميل كل هذه التطبيقات التي تتميز بعدة مزيا فستجدها في متجر جوجل بلاي وهي مجانية بالمرة, فقط قم بكتابة أسمائها المذكورة أعلاه في خانة البحث على متجر جوجل بلاي وستجدها هي الأولى, وتحميلها لن يستغرق سوى بضع دقائق أو ثواني وذلك يعتمد على سرعة الأنترنيت لديك.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق