أغنية L'Algerino الجديدة الرائعة ...كن أول من يراها



        نشر المغني الجزائري المشهور و المحبوب L'Algerino أغنية جديدة من العيار الثقيل على قناته التي تتجاوز 5 ملايين و 300 ألف مشترك على الموقع الأحمر موقع اليوتيوب , نشر هذه الأغنية الجديدة التي تحمل إسم ALGERIE Mi Amor.

     أغنية L'Algerino كعادتها إنتشرت بشكل واسع و بسرعة البرق في الجزائر و في المغرب و تونس و حتي في أوروبا ، كما تدولها الناس على كل مواقع التواصل الإجتماعي أيضا ( فيسبوك - إنستقرام - جوجل بلس - تويتر - تيلجرام - تيك توك - واتساب - سناب شات ...).

    الأغنية إحتلت المحتوى الرائج (الترند) على منصة اليوتيوب في الجزائر و حتى في المغرب حيث جمعت الأغنية أرقاما خيالية من المشاهدات خلال 4 أيام (أزيد من 5 ملايين و 911 ألف مشاهدة) إضافة الى تفاعل جد قوي ( أكثر من 346 ألف إعجاب (لايك) و أزيد من 40 ألف تعليق (كومنت).

     ما فاجأ الجميع هو أن هذه المرة لم يغني المغني L'Algerino ب اللغة الفرنسية كعادته بل غنى ب 3 لغات ، الفرنسية و العربية و الأمازيغية.

    و لقد غنى L'Algerino على بلاده الجزائر التي تشهد مظاهرات و مسيرات لأكثر من 1 شهر رفضا للعهدة الخامسة ، و لقد عبر الفنان L'Algerino على حبه و على خوفه على بلاده الجزائر.

   و ليس الفنان L'Algerino و حده هو من غنى على المظاهرات و التغيرات التي تشهدها الجزائر بل و لقد سبقه العديد من المغنيين الأخرين.

     و لقد صاحب هذه الأغنية فيديو كليب رائع مما زاد الأغنية روعة ، فيديو كليب تظهر فيها الجزائر من أعلى بمدنها و بجبالها و بصحرائها...
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق