لبنج Lbenj 2019 أغنية جديدة ل الرابور لبنج فوندو Fondo


    بعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنية أنيمل Animal التي تجاوزت ال 2 مليون مشاهدة قبل شهريين ، عاد الرابور المغربي المشهور زكرياء و الملقب ب البنج Lbenj من جديد إلى الساحة الفنية بأغنية من العيار الثقيل.

   جاءت الأغنية بإسم فوندو Fondo مرفوقة ب فيديو كليب صور ب مدينة الدار البيضاء و لقد طرحها الرابور لبنج Lbenj قبل 17 ساعة من الأن على منصة اليوتيوب في قناته الني تتجاوز 1 مليون و 100 ألف مشترك.

   إنتشرت أغنية فوندو Fondo بشكل واسع و بسرعة في مدة قصيرة لا تزيد عن 17 ساعة حيث تجاوزت أغنية فوندو ال 250 ألف مشاهدة على اليوتيوب و لقد لقت أيضا تفاعلا كبيرا حيث حصدت أزيد من 63 ألف (إعجاب) لايك و أكثر من 2 ألف و 200 (لم يعجبني) ديزلاك و أكثر من 2 ألف تعليق ، حيث عبر المعلقون عن أغنية عن إعجابهم ب أغنية فوندو Fondo مع وجود البعض الأخر من من إنتقذوه..

   و لقد صعدت أغنية فوندو Fondo إلى الترند المغربي على منصة اليوتيوب بسرعة حيث هي الأن في المرتبة ال 10 و هناك من يقول في التعليقات بأنهم يتوقعون بأن أغنية فوندو Fondo ستصعد إلى المرتبة الأولى في الترند المغربي.

   حصدت أغنية فوندو Fondo كل هذه المشاهدات و ذلك بفعل الشهرة التي يحظى بها الرابور لبنج Lbenj ، حيث يعتبر من أبرز مغني الراب في المغرب ، إضافة إلى وجود جمهور كبير يستمع لأغاني الرابور البنج Lbenj من خارج المغرب (الجزائر - تونس..) ، حيث يتابع أزيد من 400 متابع الرابور لبنج على حسابه في موقع تويتر و أكثر من 170 ألف متابع في صفحته على فيسبوك و ما يفوق 440 ألف متابع على إنستقرام.

  و لقد رافقت الترجمة باللغة الفرنسية أغنية فوندو Fondo.

___
لا تنسى أن تبهرنا بأفكار نتحدث عنها مستقبلا في مواضيع إن شاء الله..
دمتم في رعاية الله و حفظه..
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق