تحميل لعبة "صديقي المتكلم" الرائعة مجانا

تحميل لعبة "صديقي المتكلم" الرائعة مجانا للأندرويد والأيفون

في مقالنا اليوم سنتحدث وسنعرفكم عن لعبة My talking Tom أو صديقي المتكلم أو صديقي القط المتكلم باللغة العربية، اللعبة الأكثر من رائعة، متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور وعلى متجر أب ستور.

اللعبة أيضا متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل للهواتف، لنظام أندرويد، لنظام أي أو اس، لنظام ويندوز فون.

لعبة My talking Tom هذه في الحقيقة هي ليست للكبار فهي للصغار فقط  حيث أنها ستعجب إبنك أو أخوك أو أنت أيضا إذا كنت لا تزال صغيرا، اللعبة My talking Tom ستجعلك تستمتع وتتسلى حيث أن اللعبة تعتبر من أجمل تطبيقات ألعاب الفيديو المجانية وهي من صنع شركة كبيرة في هذا المجال، شركة متعددة الجنسيات إسمها أوت فيت 7 ، و لقد أطلقت هذه اللعبة My talking Tom قبل 7 سنوات من ألان أي منذ سنة 2013.

لعبة My talking Tom رغم أنها مجانية إلا أنها أكثر من رائعة وفيها عدة مواصفات كما أن الشركة التي صنعتها تحدثها بإستمرار أي أنها دائما تزداد فيها ميزات وتقنيات وأقسام ومراحل جديدة مما يجعلك تتسللى وتستمتع بها أكثر و ا تمل منها أبدا.

لعبة My talking Tom من الداخل عبارة عن قط يردد ما تقول بطريقة هزلية و هو في عدة أماكن ك المطعم أو في البيت أو في المدرسة وغيرها من الأماكن.

أما بالنسبة لحجم لعبة My talking Tom فهو صغير حيث لا يتعدى ال 82 ميجا واللعبة حاصلة على 4.5 نجوم بأزيد من 15 مليون عملية تصويت في جوجل بلاي، ولقد نزلت اللعبة من متجر جوجل بلاي فقط أزيد من 500 مليون مرة.

وطريقة تنزيل لعبة هي كالأتي:

تقوم بكتابة إسم اللعبة هذا My talking Tom في خانة البحث على متجر جوجل بلاي ستور أو على متجر أب ستور، ثم تقوم بالظغط على تحميل أو تنزيل أو على INSTALL، عملية التنزيل والتثبيت لن تستغرق الإ دقائق معدودة وذلك يعتمد على سرعة الأنترنت لديك.

تحميل لعبة My talking Tom للأندرويد إضغط هنا، للأيفون إضغط هنا.

اللعبة فيها نسختين، النسخة الأولى هي التي تحدتنا عنها أعلاه والنسخة الثانية إسمها My talking Tom 2 هي فيها بعض المميزات الأخرى والمتطورة وتتوفر على نظام أندرويد في متجر جوجل بلاي وأيضا تتوفر للأيفون على متجر أب ستور، و حصلت على أزيد من 50 مليون عملية تحميل.

تحميل لعبة My talking Tom 2 للأندرويد إضغط هنا، للأيفون إضغط هنا.
تحميل لعبة "صديقي المتكلم" الرائعة مجانا للأندرويد والأيفون
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-