تحميل لعبة "صديقي المتكلم" الرائعة مجانا




  السلام عليكم زوار موقع مسبريس Mespress كيف حالكم...أتمنى أن تكونوا بخير....

  في مقالنا اليوم سنتحدث و سنعرفكم عن لعبة My talking Tom أو صديقي المتكلم أو صديقي القط المتكلم باللغة العربية ، اللعبة الأكثر من رائعة ، متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور و على متجر أب ستور و على محركات البحث محرك جوجل كروم و غيره من محركات البحث.

  اللعبة أيضا متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل للهواتف ، لنظام أندرويد ، لنظام أي أو اس ، لنظام ويندوز فون.

  هذه اللعبة My talking Tom في الحقيقة هي ليست للكبار فهي للصغار فقط ، حيث أنها ستعجب إبنك أو أخوك أو أنت أيضا إذا كنت لا تزال صغيرا ، اللعبة My talking Tom ستجعلك تستمتع و تتسلى حيث أن اللعبة تعتبر من أجمل تطبيقات ألعاب الفيديو المجانية و هي من صنع شركة كبيرة في هذا المجال ، شركة متعددة الجنسيات إسمها أوت فيت 7 ، و لقد أطلقت هذه اللعبة My talking Tom قبل 6 سنوات من ألان أي منذ سنة 2013.

  لعبة My talking Tom رغم أنها مجانية إلا أنها أكثر من رائعة و فيها عدة مواصفات كما أن الشركة التي صنعتها تحدثها بإستمرار أي أنها دائما تزداد فيها مواصفات و تقنيات و أقسام و مراتب جديدة مما يجعلك تتسللى و تستمتع بها أكثر و لا تمل منها أبدا.

  لعبة My talking Tom من الداخل عبارة عن قط يردد ما تقول بطريقة هزلية و هو في عدة أماكن ك المطعم أو في البيت أو في المدرسة و غيرها من الأماكن و المواصفات.

  أما بالنسبة لحجم لعبة My talking Tom فهو صغير حيث لا يتعدى ال 82 ميجا و اللعبة حاصلة على 4.5 نجوم بأزيد من 15 مليون عملية تصويت في جوجل بلاي ، و لقد نزلت اللعبة من متجر جوجل بلاي فقط أزيد من 500 مليون مرة.

  و طؤيقة تنزيل لعبة هي كالأتي :

  تقوم بكتابة إسم اللعبة هذا My talking Tom في خانة البحث على متجر جوجل بلاي ستور أو على متجر أب ستور أو في خانة بحث جوجل كروم ، ثم تقوم بالظغط عللى تحميل أو تنزيل أو على INSTALL ، عملية التنزيل و التثبيت لن تستغرق الإ دقائق معدودة و ذلك يعتمد على سرعة الأنترنيت لديك.



  اللعبة فيها نسختين ، النسخة الأولى هي التي تحذتنا عنها أعلاه و النسخة الثانية إسمها My talking Tom 2 هي فيها بعض المميزات الأخرى و المتطورة إلا أنها تتوفر على نظام أندرويد فقط أي في متجر جوجل بلاي فقط و حصلت على أزيد من 50 مليون عملية تحميل.



زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق