طرح مغني الراي الجزائري soolking أغنية جديدة في قناته التي تتجاوز ال 2 مليون و 500 ألف مشترك على منصة الفيديوهات المشهور اليوتيوب ، طرح الأغنية التي تحمل إسم Youv . 

      الأغنية كما كان متوقعا لقت إنتشارا واسعا في الجزائر و الوطن العربي و في أوروبا أيضا و لقد تداولها نشيطون على جل مواقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك - إنستقرام - تويتر - سناب شات - تيك توك - جوجل بلس - ...) و هذا ما زاد الاغنية انتشارا إضافة الى أن ما دعم انتشار الأغنية أيضا هو الشهرة الكبيرة التي يحظى بها المغني soolking و أيضا جودة الأغنية العالية.

     الأغنية احتلت قائمة المحتوى الرائج (الترند ) على اليوتيوب في المغرب و في الجزائر و عدة دول أخرى حيث حصدت الأغنية أرقاما قياسية في مدة وجيزة حيث تتجاوز الاغنية ال 3 ملاين و 500 ألف مشاهدة في أقل من 2 أيام .

    الأغنية جاءت مصحوبة بفيديو كليب رائع الإ أن مدة الأغنية قصيرة حيث لا تتجاوز ال 2 دقائق و 48 ثانية و لقد غنى soolking هذه الأغنية كعادته ب اللغة الفرنسية .
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق