أغنية الرابور البايسانو الجديدة Estamos Ready تشعل مواقع التواصل الإجتماعي 2019



   بعد أغنية بلادي التي حققت نجاحا كبيرا و تدولا ضخما على منصات التواصل الإجتماعي ، أزيد من 1 مليون و 200 ألف مشاهدة قبل أقل من أسبوع ، عاد من جديد و بسرعة الرابور المغربي الشمالي المشهور خالد و الملقب بلقب البايسانو El Paisano بأغنية من العيار الثقيل.

   الأغنية جاءت تحت عنوان باللغة الإسبانية Estamos Ready ، قام الرابور البايسانو بتأدية هذه الأغنية مع الرابور المغربي علي الصامد Ali Ssamid ، طرح البايسانو الأغنية في قناته التي تتجاوز ال 160 ألف مشترك على منصة اليوتيوب ، و الأغنية الأن تتجاوز ال 725 ألف مشاهدة و إحتلت بذلك المركز ال 3 في الترند المغربي على موقع اليوتيوب.

   و إرتباطا بهذا فلقد قال الرابور البايسانو و باللغة الإسبانية في حسابه على موقع إنستقرام بأنه صنع تاريخ لا يمكن لأحد تغيره حيث أن الأغنية إحتلت المركز ال 14 في الترند المغربي على منصة اليوتيوب في أقل من 24 ساعة..

   الأغنية غنها الرابور البتيسانو و الفنان علي الصامد بالدارجة المغربية و باللغة الإسبانية.. و لقد جاءت مرفوقة بفيديو كليب رائع صور في مدينة طنجة.

   حصدت أغنية Estamos Ready كل هذه المشاهدات و ذلك بفعل الشهرة التي يحظى بها الرابور البايسانو داخل المغرب و خارجه ، حيث يتابعه في حسابه على تطبيق إنستقرام أزيد من 107 ألف متابع فضلا عن أكثر من 80 ألف معجب في صفحته على موقع فيسبوك...

كلمات دلالية : طنجة ، تطوان ، مزيكة ، زهير بهاوي ، مسلم ماما ، المغرب ، الراب ، كاب24تيفي ، باد فلوو ، أغاني مغربية 2019 ، أغنية البايسانو الجديدة reaction.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق