قنبولة الموسم...جديد الفنان بدر سلطان j'ai pas envie



   عاد المغني المغربي المشهور بدر سلطان من جديد إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل ، أكثر من 7 أشهر حيث أطلق حينها أغنية قلبي يوجعني و التي لقت إعجابا كبيرا حيث حصدت أزيد من مليون و 700 ألف مشاهدة ، عاد هذه المرة بأغنية أخرى حملت عنوان j'ai pas envie.

   جاءت الأغنية مرفوقة بفيديو كليب صور في المغرب ، في العاصمة الإقتصادية ، مدينة الدار البيضاء ، و لقد طرحها الفنان الشاب بدر سلطان قبل أقل من أربعة أيام في قناته التي تتجاوز 280 ألف مشترك على منصة الفيديوهات الأمريكية ، منصة اليوتيوب.

   كلمات أغنية j'ai pas envie من كتابة نسيم تونسي و تلحين نور الدين الطيبي و من إخراج عماد عزاويات.

   الأغنية لقت إنتشارا واسعا في مدة قصيرة لا تتعدى ال 96 ساعة ، حيث حصدت أزيد من مليون مشاهدة ، و صعدت إلى المرتبة ال 13 في الترند المغربي على اليوتيوب.

  يشار إلى أن الفنان بدر سلطان يتمتع بشهرة واسعة في المغرب و في جل الدول المغاربية ، و ما يؤكد ذلك هو متابعيه الكثر على جل وسائل التواصل الإجتماعي ،حيث يتابعه أكثر من 2 مليون و 200 ألف متابع في حسابه على موقع إنستقرام و أزيد من 360 ألف معجب في صفحته على موقع فيسبوك ، فضلا عن أكثر من 280 ألف مشترك في قناته على اليوتيوب.

____
كلمات دلالية:
بدر سلطان يغني - badr soultan rah li rah 
بدر سلطان قلبي يوجعني - badr soultan j'ai pas envie
بدر سلطان انتي لالاهم
بدر سلطان راح لي راح

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق