معلومات عن اليوتبر فيصل فلوك أول مغربي يذهب إلى منزل شاروخان 2019

معلومات عن اليوتبر فيصل فلوك أول مغربي يدهب إلى منزل شاروخان 2019
معلومات عن اليوتبر المغربي فيصل فلوك 2019
يوجد الكثير من اليوتوبرز المغاربة على موقع اليوتيوب، هناك من يقدم محتوي فكاهي وهناك من يقدم محتوى ثقافي وهناك من يقدم محتوى إخباري وغير ذلك..

لكن في مقال اليوم سنتحدث عن يوتوبر مغربي ينحدر من إقليم سوس، من مدينة أكادير، يوتوبر إسمه فيصل الواصلي والملقب ب فيصل فلوك fayssal vlog كان قد بدأ من الصفر تماما، كان في الأول بدأ في صنع المحتوى ويشاركه في قناته التي كان مشتركها قليلون للغاية، المحتوى الذي يصنعه اليوتوبر  فيصل فلوك هو محتوى الفلوكات والتصوير الفوتوغرافي وإكتشاف أماكن جديدة حول العالم.

تنقل بعدها فيصل فلوك fayssal vlog من مدينته أكادير إلى عدة مدن مغربية أخرى ك مكناس، الدار البيضاء ومراكش، تنقل إليهم مع أصديقائه وقام بتصوير العديد من الفيديوهات مما جعل قناته تحصل على المزيد من الإشتراكات وبالتالي أصبح فيصل فلوك fayssal vlog في طريقه للشهرة شيئا فشيئا.

بعدها قام فيصل فلوك fayssal vlog بخطوة رائعة والتي لم يندم عليها والتي هي أنه سافر إلى خارج أرض الوطن المغرب، سافر إلى دول قارة أسيا ككوريا الجنوبية، التايلند، ماليزيا، تركيا، الفلبين، إندونيسيا، هونغ كونغ، سيري لانكا والهند، ومن هناك أكمل مشواره في تصوير الفلوكات، الشيء الذي جعل فيصل فلوك fayssal vlog مشهورا في جل وسائل التواصل الإجتماعي وحصد ملايين المشاهدات في قناته على اليوتيوب.

يتابع فيصل فلوك fayssal vlog الكثير من المتابعين المغاربة، الجزائرين والتونسين على كل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتابعه أزيد من 274 ألف متابع في حسابه على تطبيق إنستقرام، أكثر من 165 ألف معجب في صفحته على الموقع الأزرق فيسبوك، فضلا عن أكثر من 800 متابع في حسابه على منصة تويتر وعدد مشتركي قناته على موقع اليوتيوب يقترب إلى المليون، حيث تتوفر القناة على أزيد من 960 ألف مشترك.

فيصل فلوك fayssal vlog حاليا هو في مدينة مومباي في دولة الهند وأخر شريط فيديو له الأن يحتل المركز ال33 في المحتوى الرائج (الترند) المغربي على منصة اليوتيوب.
المصدر: اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.
فيصل فلوك
فيصل فلوك اليوتبوب
فيصل فلوك في الهند
فيصل فلوك مومباي
فيصل فلوك أسيا
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق