القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خمس بلدان يمكن للمغربي السفر إليها بجواز السفر فقط


    هل أنت من محبي السفر و المغمرات ؟ إذا كنت كذلك فأنت في الموضوع المناسب...

   في مقالنا اليوم سنتحدث عن أجمل خمس بلدان يمكن للمغربي السفر إليهم بجواز سفر فقط دون الحاجة إلى تأشيرة ( فيزا ) ، نعم صديقي المغربي توجد بالفعل خمس دول رائعة و متقدمة للغاية فضلا عن أنهم يعتبرون من أجمل الوجهات السياحية في العالم جله.

   دولة تركيا : هي دولة أوروبية و تقع بالظبط في جنوب شرق قارة أوروبا و هي تعتبر من أجمل البلدان من حيث السياحة و البنيات التحتية فضلا عن درجة أمن عالية جدا ، و من أجمل مدن دولة تركيا ، مدينة إسطنبول و التي يقع نصفها الأول في قارة أوروبا و نصفها الثاني في قارة أسيا ، ثم مدينة أنقرة و التي هي عاصمة تركيا ، ثم مدينة أنطاليا و التي تعتبر من أجمل المدن التركية.

   دولة اندونيسا : و التي تقع في الجنوب الشرقي لقارة أسيا و تعتبر دولة إندونسيا من أجمل البلدان الأسيوية حيث تتكون من ألاف الجزر منها جزر كبيرة و منها جزر صغيرة و متوسطة.

   دولة كوريا الجنوبية : تقع في شرق قارة أسيا و عاصمتها سيول و تعتبر من الدول المتقدمة على الصعيد العالمي و تتميز بتوفر بنيات تحتية جد متطورة إضافة إلى درجة أمن مرتفعة.

   دولة الفلبين : تقع دولة الفلبين في الجنوب الشرقي لقارة أسيا و تحديدا قرب دولة إندونيسا و تعتبر من الدول السياحية و هي عبارة عن عدة جزر و عاصمتها مانيلا.

   دولة البرازيل : دولة البرازيل دولة الرياضة و خصوصا رياضة كرة القدم ، تقع البرازيل في شمال شرق قارة أمريكا اللاثتية و عاصمتها برازيليا و تعتبر دولة البرازيل من أجمل و أكبر بلدان قارة أمريكا الجنوبية ( اللاثنية ).

في الأخير لا تنسى أن تبهرنا برأيك حول الموضوع في التعليقات و إن كنت غير مغربي لا تنسى أن تبهرنا بإسم بلدك لكي نتحدث عن أفضل خمس وجهات يمكنك السفر إليها بجواز سفر بلدك فقط و ذلك في مقال أخر...


السفر
عطلة السفر
السفر يوفر الراحة النفسية
السفر 2019



-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقالة: