معلومات عن نيبا و عن أخر فيديو له : " شوفو مشيت تصالحت مع نيبا (مسكين مفدوع فصدرو)

نيبا و ضاهر
نيبا و سيمو ضاهر
من حين لأخر وكل ما طرح مقطع فيديو جديد في قناته، نجد شريط الفيديو بعد ساعات قليلة من طرحه متربع في المحتوى الرائج (الترند) المغربي على موقع اليوتيوب ومحققا مئات ألاف المشاهدات..

بالتأكيد أنتم تعرفون عن من أثحدث، إنه اليوتوبر المغربي المنحدر من المدينة الحمراء مدينة مراكش، نور الدين نيبا والملقب بلقبه الشهير نيبا niba..

إشتهر نيبا عن طريق مقاطع الفيدو التي يشاركها في قناته على موقع اليوتيوب، تلك المقاطع عبارة عن تحديات ومقالب مع العديد من الأشخاص كسيمو ضاهر simo daher ونخنوخ nkhnoukh وحياة والحاج وريم ضاهر..

يحظى اليوتوبر المغربي نيبا البالغ من العمر أكثر من 40 سنة، يحظى بشهرة واسعة جدا وذلك في أرض الوطن وخارجه، في المغرب، الجزائر، تونس، لدى الجالية العربية بأوروبا.. حيث يمتلك في قناته على اليوتيوب أزيد من 250 ألف مشترك ويتابعه في صفحته على الموقع الأزرق، موقع فيسبوك أكثر من 160 ألف..

وإليكم أخر مقطع فيديو لنيبا في قناته على منصة اليوتيوب  وهذا الفيديو هو الأخر في المراكز الأولى في الترند، المركز 11 وبنسبة مشاهدة تقترب من المليون، تفوق ال 950 ألف مشاهدة في مدة وجيزة جدا:


المصدر: اليوتيوب.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق