أهداف مباراة الصفاقسي التونسي ونهضة بركان

 مباراة فريق نهضة بركان ضد نادي الصفاقسي التونسي ، اهداف نهضة بركان ، مباراة ، ملخص نهضة بركان ، الصفاقسي ، مباراة الصفاقسي اليوم
مباراة نهضة بركان ضد الصفاقسي التونسي


خاض قبل قليل الفريقين المغاربيين ، فريق نهضة بركان المغربي و فريق الصفاقسي التونس مبارة في تونس وذلك في الدور النصف النهائي من كأس الإتحاد الإفريقي ، و المبارة بقيادة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

ولقد إنتهت المبارة بفوز الفريق التونسي بهدفين مقابل لا شيء...

لم تمر إلا 29 دقيقة من عمر المبارة حتى سجل نادي الصفاقسي التونسي هدفه الأول في مرمى نهضة بركان بواسطة اللاعب علاء مرزقوق ، ثم بعد مرور 18 دقيقة أي في الدقيقة ال 47 ، إستغل نادي التونسي الوقت البدل الضائع و سجل بذلك الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء نجح اللاعب حمزة المثلوثي في ترجمتها إلى هدف.

ومع بداية الشوط الثاني إلى نهايته حاول كلا الفريقين محاولة التسجيل ، و رغم عدة محاولات من الفريقين و التي كانت الأكثر من طرف النادي المغربي إلا أنه لم ينجح أي فريق في إضافة أي هدف أخر.

وفي إنتظار المباراة التي ستجرى في ملعب مدينة بركان في المغرب.

 مباراة فريق نهضة بركان ضد نادي الصفاقسي التونسي ، اهداف نهضة بركان ، مباراة ، ملخص نهضة بركان ، الصفاقسي ، مباراة الصفاقسي اليوم
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق