أحسن المواقع لترجمة جميع اللغات في 2019



     هل تعاني دائما من عدم إجاد من يترجم لك نصوص معينة ؟ هل تتراجع عندما تريد أن تراسل أجنبية أو أجنبي على مواقع التواصل الإجتماعي لأن مستواك ضعيف في اللغات الأجنبية ؟ هل مستواك ضعيف في اللغات الأجنبية و خصوصا اللغة الفرنسية و اللغة الإنجليزية اللتان أصبحوا اليوم في عالمنا من أهم اللغات ؟ حسنا إذا كنت كذلك فأنت الأن في المقال المناسب و لن تعاني بعده من مشكلة الترجمة.

    أثينا لكم اليوم و بعد بحث طويل و مثعب  بأحسن التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي ، أحسن التطبيقات لترجمة جميع اللغات بدقة و إحترافية وبسرعة.

تطبيق جوجل للترجمة  Google translate : يعتبر من أفضل و من أحسن الطبيقات ، حيث يدعم نرجمة أكثر من 100 لغة ، و هو حاصل على 4.4 نجوم بأزيد من 6 ملايين صوت ، حجمه صغير للغاية مقارنة بمزياه العديدة ، حجمة لا يتعدى ال 13 ميجا ، و لقد حمله الملايين ، أزيد من 500 تحميل ، و يترجم بالعديد من الطرق ، عن طريق الكتابة أو عن طريق تسجيل الصوت أو عن طريق تصوير كتابة معينة و ثم يقوم بترجمتها تلقائيا و بسرعة ، دون نسيان أنه مجاني بالمرة ، كما أنه متوفر على معظم الأنظمة ك نظام الأندرويد ...

تطبيق مايكروسوفت للترجمة  Microsoft Translator : يعتبر هو الأخر من أفضل و أنجح التطبيقات ، حيث يدعم ترجمة أزيد من 60 لغة ، و هو حاصل على 4.6 نجوم بأكثر من 311 ألف صوت ، حجمه صغير نوعا ما ، فهو لا يتجاوز ال 47 ميجا ، و لقد قام بتحميلبه أكثر من 10 ملاثين شخص ، و هو أيضا يدعم الترحمة الصوتية و الكتابية و الترجمة عن طريق الصور أيضا ، و هو متوفر على نظام الأندرويد و نظام أي او إس و على نظام ويندوز أيضا...

تطبيق Translate All - Speech Text Translator : يعتبر من أحسن التطبيقات المترجمة ل اللغات ، فهو يدعم ترجمة الكثير من اللغات ، أكثر من 60 لغة ، و حجمه صغير لا يتجاوز لا يتجاوز ال 10 ميجا و قام بتحميله أكثر من 5 ملايين شخص.


ترجمة
أحسن مواقع ترجمة اللغات
الإنجليزية
اللغات
ترجمة 2019
ترجمة العربية إلى الإنجليزية
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق