القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن المواقع لترجمة جميع اللغات في 2019



     هل تعاني دائما من عدم إجاد من يترجم لك نصوص معينة ؟ هل تتراجع عندما تريد أن تراسل أجنبية أو أجنبي على مواقع التواصل الإجتماعي لأن مستواك ضعيف في اللغات الأجنبية ؟ هل مستواك ضعيف في اللغات الأجنبية و خصوصا اللغة الفرنسية و اللغة الإنجليزية اللتان أصبحوا اليوم في عالمنا من أهم اللغات ؟ حسنا إذا كنت كذلك فأنت الأن في المقال المناسب و لن تعاني بعده من مشكلة الترجمة.

    أثينا لكم اليوم و بعد بحث طويل و مثعب  بأحسن التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي ، أحسن التطبيقات لترجمة جميع اللغات بدقة و إحترافية وبسرعة.

تطبيق جوجل للترجمة  Google translate : يعتبر من أفضل و من أحسن الطبيقات ، حيث يدعم نرجمة أكثر من 100 لغة ، و هو حاصل على 4.4 نجوم بأزيد من 6 ملايين صوت ، حجمه صغير للغاية مقارنة بمزياه العديدة ، حجمة لا يتعدى ال 13 ميجا ، و لقد حمله الملايين ، أزيد من 500 تحميل ، و يترجم بالعديد من الطرق ، عن طريق الكتابة أو عن طريق تسجيل الصوت أو عن طريق تصوير كتابة معينة و ثم يقوم بترجمتها تلقائيا و بسرعة ، دون نسيان أنه مجاني بالمرة ، كما أنه متوفر على معظم الأنظمة ك نظام الأندرويد ...

تطبيق مايكروسوفت للترجمة  Microsoft Translator : يعتبر هو الأخر من أفضل و أنجح التطبيقات ، حيث يدعم ترجمة أزيد من 60 لغة ، و هو حاصل على 4.6 نجوم بأكثر من 311 ألف صوت ، حجمه صغير نوعا ما ، فهو لا يتجاوز ال 47 ميجا ، و لقد قام بتحميلبه أكثر من 10 ملاثين شخص ، و هو أيضا يدعم الترحمة الصوتية و الكتابية و الترجمة عن طريق الصور أيضا ، و هو متوفر على نظام الأندرويد و نظام أي او إس و على نظام ويندوز أيضا...

تطبيق Translate All - Speech Text Translator : يعتبر من أحسن التطبيقات المترجمة ل اللغات ، فهو يدعم ترجمة الكثير من اللغات ، أكثر من 60 لغة ، و حجمه صغير لا يتجاوز لا يتجاوز ال 10 ميجا و قام بتحميله أكثر من 5 ملايين شخص.


ترجمة
أحسن مواقع ترجمة اللغات
الإنجليزية
اللغات
ترجمة 2019
ترجمة العربية إلى الإنجليزية

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: