القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محركات البحث والمتصفحات لسنة 2020

أحسن محركات البحث ومتصفحات الأنترنت لعام 2020
أحسن محركات البحث ومتصفحات الأنترنت لعام 2020
اليوم سنتحدث عن أروع وأحسن وأفضل محركات البحث على الإنترنت بالإضافة إلى أحسن المتصفحات...

اليوم أصبحنا كلنا نستعمل الإنترنت في حياتنا وبشكل يومي، حيث نتصفح الإنترنت مرة واحدة في اليوم على الأقل، نبحث عن دروس أو دورات أو معلومات أو خرائط وغيرها من الأشياء التي نحتاجها.

ولتصفح الإنترنت بشكل سلس و أكثر سهولة إضافة إلى حماية كبيرة ضد الفيروسات و المواقع الغير الأمنة.. فإننا نحتاج إلى محركات بحث ومتصفحات في المستوى و هذا هو موضوعنا في هذا المقال حيث سنعرض عليكم قائمة فيها أفضل وأحسن محركات البحث والمتصفحات:

أفضل محركات البحث:

جوجل google: يعتبر محرك البحث جوجل من أكثر المحركات البحثية إستعمالا حول العالم، حيث تتم فيه الملايين من عمليات البحث خلال دقائق فقط، و لقد ثم إطلاقه من قبل شركة جوجل منذ سنة 1997، و يعتبر من أكثر المحركات البحثية أمانا و إحترافا...

بينغ bing: هو الأخر مملوك لشركة مايكروسوفت ولقد ثم إطلاقه قبل 9 سنوات أي في سنة 2009 ويتميز بعرضه أفضل النتائج عند البحث عن موضوع معين..

ياهوو yahoo: ثم إطلاقه من طرف شركة version media منذ عام 1995 وله عدة وظائف كالبحث..

Duckduckgo: عبارة عن محرك بحث رائع و يتميز بدرجة عالية من الأمان...

أفضل متصفحات الأنترنت:

جوجل كروم google chrome: يعتبر متصفح جوجل كروم من أكثر المتصفحات إنتشارا و إستعمالا في العالم كله فهو سهل الإستخدام فضلا عن توفوره على عدة مزيا لا يتوفر عليها غيره من المتصفحات، فهو يمكنك من إضافة عدة خصائص في الأعلى قرب خانة البحث، هذا دون نسيان أنه يمكنك من إضافة عدة إختصارات تسهل عليك البحث.. ولقد تم إطلاق جوجل كروم من قبل شركة جوجل منذ 7 سنوات أي منذ عام 2008.

يوسي us : يعتبر يوسي من أروع المتصفحات من إنتاج شركة يوسي ويب us web إلا أنه للهواتف فقط، أي عن شكل تطبيق متبث..

إنترنت إكسبلورر internet explorer: يعتبر من أعرق وأقدم المتصفحات حيث ثم إطلاقه من قبل شركة مايكروسوفت منذ عام 1995، وكان يعتبر سابقا المتصفح الأكثر إستخداما.. فهو يتوفر على جل الأبحات...

سافاري safari: يعتبر متصفح سافاري من أبرز مواقع الشركة الأمريكية الغنية عن التعريف، شركة أبل، و لقد قامت بإطلاقه منذ سنة 2003.

موزيلا mozila: متصفح موزيلا يعتبر من أقدم المتصفحات و يتميز عن غيره بالعديد من المزيا كالسرعة والأمان وغير ذلك الكثير.. ولقد تم إطلاقه من طرف شركة موزيلا فايرفوكس في سنة 2002.

أوبرا opera: يعتبر متصفح أوبرا من أبرز وأقدم متصفحات على الإنترنت، فهو كان قد شرع في العمل منذ العديد من الأعوام، منذ عام 1995، متصفح أوبرا هو خفيف في الإستعمال.. و تمتلكه شركة "برمجيات أوبرا"..

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: