خبر سار لكل من لديه قناة على اليوتيوب تحديث جديد في اليوتيوب قريبا 2019 ميزة " the bell "

شعار اليوتيوب

   السلام عليكم متابعي و زوار موقع مسبريس اليوم و كعادتنا أثينا لكم بخبر جديد و حصري ، هذا الخبر سار و هو يخص صانعي المحتوى على موقع اليوتيوب أو من يتوفرون على قناة ( اليوتوبرز )...

   هذا الخبر جاء لنا من طرف الشركة الأمريكية الغنية عن التعريف ، شركة اليوتيوب ، تفاصيل هذا الخبر هي كالأتي :

the bell


   كل يوتوبر لديه قناة على منصة اليوتيوب يعرف طبعا كم من مشترك لديه في القناة لكنه لا يعرف كم من مشترك فعل زر الجرس ، الأن شركة اليوتيوب فكرت في هذا الأمر و قالت بأنه قريبا في تحديثها القريب للموقع ستوفر هذه الميزة و التي إسمها the bell.

   هذا خبر سار و جيد لكل اليوتوبرز لأنه سيزيد في حماسهم لصنع المحتوى ( الفيديوهات ) كما ذكر خبير في شوؤن و أمور منصة اليوتيوب بأنه هذه الميزة ، ميزة الجرس the bell ستزيد من تعرف اليوتوبر على مشتركيه إضافه إلى معرفته كم من مشترك وصله إشعار الفيديو الخاص به....فضلا عن معرفته كم من مشترك فعل زر الجرس ، ف مثلا لديك 100 ألف مشترك لكن من فعل الجرس لا يتجاوز 90 ألف مثلا...

المصدر : اليوتيوب و اليوتوبر هشام هاشم العروجي.


كلمات دلالية : تحديثات اليوتيوب ، الجرس ، زر الجرس ، زيادة المشاهدات في اليوتيوب ، اشتراك ، تفعيل زر الجرس ، اشعارات اليوتيوب ، لايك ، زر الإشتراك ، تفعيل ، طريقة ، اليوتيوب.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق