فيسبوك يستعد لإطلاق عملته الإلكترونية الجديدة

فيسبوك يستعد لإطلاق عملته الإلكترونية الجديدة ، عملة فيسبوك ، عملة إفتراضية ، بايتكوين ، كلوبال كوان ، العملة الإلكترونية ، GlobalCoin ، عملة فيسبوك الإلكترونية الجديدة GlobalCoin
فيسبوك يستعد لإطلاق عملته الإلكترونية الجديدة

  • شركة فيسبوك تستعد لإطلاق عملتها الإلكترونية الجديدة في أفق السنة المقبلة 2020.

في أخر تقرير لها عن عملتها الإلكترونية الجديدة والأولى من نوعها قالت شركة فيسبوك بأنها قريبا ستطلق العملة إلى أرض الواقع الإفتراضي وتبدأ في العمل على مختلف تطبيقات فيسبوك.

وحسب موقع المحترف ونقلا عن مصادر أخرى فإن الشركة الأمريكية فيسبوك تخطط لإطلاق عملتها الإلكترونية في بداية السنة المقبلة، سنة 2020.

العملة ستمكن المستخدمين من القيام بعمليات الشراء والبيع والترويج للصفحات والحسابات داخل موقع فيسبوك وفي مختلف تطبيقاته ومواقعه، كتطبيق واتساب، إنستقرام، مسنجر، تويتر، واتساب بيزنس...دون الحاجة لحساب بنكي.

العملة الإلكترونية الجديدة لشركة فيسبوك حسب موقع المحترف ستأتي تحت إسم كلوبال كوان GlobalCoin.

عملة فيسبوك الإلكترونية الجديدة GlobalCoin ، عملة فيسبوك ، عملة إفتراضية ، بايتكوين ، كلوبال كوان ، العملة الإلكترونية ، GlobalCoin
عملة فيسبوك الإلكترونية الجديدة GlobalCoin

وفائدة هذه العملة الإلكترونية الخاصة بمنصة فيسبوك ستكون كبيرة بالفعل، بحيث أنها ستسهل الكثير من الأمور كالقيام بسهولة بعمليات ترويج لصفحات أو منتوجات أو خدمات معينة، فضلا عن تسهيل التعاملات داخل تطبيقات فيسبوك.

المصدر : المحترف

عملة فيسبوك ، عملة إفتراضية ، بايتكوين ، كلوبال كوان ، العملة الإلكترونية ، GlobalCoin ، عملة فيسبوك الإلكترونية الجديدة GlobalCoin

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق