الزمالك المصري يحقق إنتصارا كبيرا ويفوز بكأس الكنفدرالية على حساب نهضة بركان بركلات الجزاء

نهائي الكونفدرالية ، الزمالك ضد نهضة بركان ، الكونفيدرالية ، الزمالك ونهضة بركان ، أستاد برج العرب ، الزمالك ، نهضة بركان ، بركان ، berkan ، كأس الإتحاد الإفريقي ، zamalek ، نتيجة مباراة زمالك ونهضة بركان
فريق الزمالك المصري يفوز بكأس الكنفدرالية الإفريقي على فريق نهضة بركان بركلات الترجيح.



  • فريق الزمالك المصري يفوز بكأس الكنفدرالية الإفريقي على فريق نهضة بركان بركلات الترجيح.


لعب فريق نهضة بركان وفريق الزمالك المصري اليوم الأحد مبارة نارية في لقاء الإياب من نهائي كأس الإتحاد الإفريقي (كأس الكونفدرالية) بعدما خاضو مبارة الذهاب في مدينة بركان المغرب على الملعب البلدي للمدينة، المباراة التي فاز فيها فريق نهضة بركان بهدف نظيف من توقيع المهاجم لابا كودجو في الدقائق الأخيرة من المقابلة.

مبارة الإياب لعبت اليوم على ملعب برج العرب في المدينة المصرية، الإسكندرية على الساعة الثامنة مساءا، والمقابلة حضرها الكثير من الجمهور بحيث إمتلأت مدرجات الملعب، الإ أن حصة الجمهور المغاربة منهم قليلة وهذا طبيعي لأن المبارة لعبت في مصر.

شهد الشوط الأول من القابلة عدة محولات للتسجيل وخصوصا من طرف الفريق المصري بحيث إستحود على الكرة بشكل كبير، إلا أنه إنتهى بالنتيجة السلبية، صفر لمثله. 



وبعد أكثر من 10 دقائق من اللعب في الشوط الثاني والمحاولات الكثيرة من طرف الفريقين للتسجيل، نجح في ذلك نادي الزمالك المصري وسجل الهدف الاول عن طريق ضربة جزاء ترجمت بنجاح بواسطة اللاعب المخضرم محمود علاء الدين في الدقيقة ال55 من عمر المباراة.

ومع نهاية التوقيت الأصلي من عمر المقابلة وتحديدا في الدقيقة ال90 خرج من لاعبي فريق نهضة بركان اللاعب عمر نمساوي بالبطاقة الحمراء ، ليكمل الفريق ما تبقى من المبارة بعشرة لاعبين فقط.

ولقد أضاف حكم المبارة عشر دقائق كوقت بدل ضائع إلا أنه لم يأتي بنتيجة من الطرفين، بحيث إنتهت ال100 دقيقية بهدف زمالك الوحيد، وبذلك سيلعب الناديين ركلات الترجيح.

وبضربات الجزاء إستطاع فريق الزمالك المصري نيل اللقب الغالي، لقب الكونفدرالية الإفريقي بمجموع أهداف مقابلة الذهاب والإياب 5 مقابل 4.


نهائي الكونفدرالية ، الزمالك ضد نهضة بركان ، الكونفيدرالية ، الزمالك ونهضة بركان ، أستاد برج العرب ، الزمالك ، نهضة بركان ، بركان ، berkan ، كأس الإتحاد الإفريقي ، zamalek ، نتيجة مباراة زمالك ونهضة بركان
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق