رهيب ... إن لم يكون لديك هذا التطبيق فلقد ضيعت الكثير

تطبيق تسجيل الصوت مع الشاشة ، أندرويد ، بلاي ستور ، تسجيل شاشة الهاتف ، تطبيقات
فيديو ريكوردر

يعتبر تطبيق " فيديو ريكوردر screen recorder v recorder - audio video editor " من أحسن و أفضل التطبيقات الموجودة في الويب عامة ، ففي مجال تسجيل الصوت وشاشة الهاتف يعتبر هو الأول من بين مئات التطبيقات.

لطالما كنا نبحث قبل ظهور تطبيق " فيديو ريكوردر screen recorder v recorder - audio video editor " عن برامج لتسجيل شاشة الهاتف والصوت في نفس الوقت ، الأن وبعد وجود هذا التطبيق فنحن لسنا بحاجة إلى أي برنامج أخر.

يوفر لك تطبيق " فيديو ريكوردر screen recorder v recorder - audio video editor " تسجيل الشاشة و أنت تلعب أو تشرح شيئا ، بالإضافة إلى أنه يوفر لك مزج الفيديو مع أي موسيقى تريد ، يوفر لك أيضا التسجيل بدون حد زمني فضلا عن سهولة إستخدامه...و العديد من المميزات داخل التطبيق ، ستكتشفها بعد تنزيله من متجر جوجل بلاي.

رغم كل هده المميزات والمواصفات الرئعة إلا أن التطبيق لا يزيد حجمه على 13 ميجابايت ، حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور أكثر من 10 ملايين مرة ( أنا أيضا قمت بتحميله والأن أستعمله في العديد من الأغراض).

و التطبيق يثم تحديثه من طرف شركة VideoShow EnjoyMobi Video Editor And Video Maker Inc ( الشركة الأم ) بإستمرار ، وأخر ثحديث كان قبل 8 أيام من الأن أي في 26 أبريل ، وهذا ما سنفسره بقوة التطبيق وتوفره على أحدات الميزات.
تطبيق تسجيل الصوت مع الشاشة ، أندرويد ، بلاي ستور ، تسجيل شاشة الهاتف ، تطبيقات
تطبيق تسجيل الصوت مع الشاشة
بكل هذه المميزات الرائعة و الإحترافية الإ أن التطبيق ليس مدفوعا بل بالمجان تماما ... و هذا رابط التحميل : هنا

تطبيق تسجيل الصوت مع الشاشة ، أندرويد ، بلاي ستور
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق