القائمة الرئيسية

الصفحات

كارثة.. الإعلانات في تطبيق واتساب

عرض إعلانات على واتساب ، واتس اب ، تطبيق ، التواصل الإجتماعي ، فيسبوك ، 2020 ، اعلانات ، القصص ، اعلانات واتساب
كارثة.. الإعلانات في تطبيق واتساب

  • شركة فيسبوك تستعد لإطلاق خدمة الإعلانات في تطبيق واتساب في أفق سنة 2020.

يستعد التطبيق الأمريكي المملوك لشركة فيسبوك، تطبيق واتساب للتراسل الفوري لطرح خدمة جديدة لم يكون أحد يتوقعها، هذه الميزة كان تطبيق واتس اب يتميز بها عن غيره من التطبيقات والمواقع، إنها ميزة الإعلانات المنبثقة، بحيث كان تطبيق واتس اب هو الوحيد الذي لم تكن فيه إعلانات من بين تطبيقات شركة فيسبوك (مسنجر - فيسبوك - إنستقرام...) ومن بين جميع التطبيقات والمواقع الأخرى أيضا.

اليوم قالت العديد من المصادر الصحفية والإلكترونية وعلى رأسها موقع المحترف بأن شركة فيسبوك تستعد لإطلاق خدمة الإعلانات المنبثقة على تطبيق واتساب، وهذا سيكون في أفق السنة القادمة، سنة 2020، بحيث تود شركة فيسبوك الإستفادة من مستخدمي هذا الموقع الكبير والذي يستخدمه الجميع تقريبا، يتجاوز مستخدميه شهريا 450 مليون مستخدم نشيط.

وأما بالنسبة لمكان وطريقة ظهور هذه الإعلانات في التطبيق، فهو سيكون فقسم القصص، أي ستظهر الإعلانات بين القصص كما هو الحال الأن في موقع إنستقرام، أما الإستهداف فسيكون عن طريق " كوكيز " رقم الهاتف حسب عدة مصادر.

يشار إلى أن هذه الخدمة الجديدة ( عرض الإعلانات في تطبيق الواتساب ) لن تنال إعجاب الكثير من المستخدمين وذلك راجع لعدة أسباب منها طريقة التعامل مع خصوصية المستخدمين من أجل عرض الإعلانات...
عرض إعلانات على واتساب ، واتس اب ، تطبيق ، التواصل الإجتماعي ، فيسبوك ، 2020 ، اعلانات ، القصص ، اعلانات واتساب
____ شارك المقالة على:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: