بالفيديو.. سعد لمجرد يطلق تريلر أغنيته الجديدة نجيبك.

سعد لمجرد، أغاني جديدة، أغاني المعلم، أغنية سعد لمجرد، جديد الفن المغربي، جديد المعلم، سعد لمجرد 2019، الفن الجديد، سعد لمجرد لمعلم، الأغاني.
بالفيديو.. سعد لمجرد يطلق تريلر أغنيته الجدية نجيبك.

البارحة، ليلة الخميس قام المطرب والفنان المغربي
سعد لمجرد، الملقب بالمعلم، قام بطرح عرض مختصر (تريلر) لأغنيته الجديدة، المنتظر طرحها في الأيام القليلة المقبلة.

يأتى إطلاق هذا التريلر الذي لا تتعدى مدته 14 ثانية، في إيطار الترويج الذي يقوم به المعلم لأغنية " نجيبك - Njibik "، بحيث يهدف إلى تشويق الجمهور عبر مختلف المنصات، منصة يوتيوب، تطبيق إنستغرام، موقع فيسبوك.

حصد تريلر " نجيبك " الكثير من المشاهدات في مدة لا تتعدى ال30 ساعة على إطلاقه في القناة الرسمية لسعد لمجرد في موقع اليوتيوب، حيث حصدت ما يزيد عن 600 ألف مشاهدة، وإحتل الفيديو بذلك المركز الأول في الترند المغربي على موقع يوتيوب، كما إحتل مراتب أولى في عدة دول مغاربية وعربية.

يشار إلى أن الفنان سعد لمجرد، قال في حسابه على منصة إنستقرام، بأن موعد إطلاق أغنيته الجديدة سيتأجل إلى وقت أخر.

يستعد إذن المغني المشهور، لطرح أغنيته الجديدة، بعد أن كان قد طرح أخر أغنية له منذ عدة شهور، الأغنية التي كانت قد حملت عنوان " بدك ايه " التي حصدت لحد الأن على أزيد من 21 مليون مشاهدة.

سعد لمجرد، أغاني جديدة، أغاني المعلم، أغنية سعد لمجرد، جديد الفن المغربي، جديد المعلم، سعد لمجرد 2019، الفن الجديد، سعد لمجرد لمعلم، الأغاني،بالفيديو.. سعد لمجرد يطلق تريلر أغنيته الجدية نجيبك..
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق