ما جديد مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي؟

مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي، الوداد، الكاف، الكان، مقابلة، كرة القدم، كرة القدم الإفريقية، فضيحة رادس، إعادة مباراة الوداد والترجي، الوداد الرياضي، الترجي التونسي، الوداد البيضاوي، المغرب، تونس، إفريقيا
مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي
تعتبر أحداث مباراة فريق الوداد الرياضي وفريق الترجي التونسي الحدث الرائج رياضيا في قارة إفريقيا وفي الوطن العربي بحيث ما وقع في المباراة هناك من إعتبره مهزلة وهناك من إعتبره فضيحة.

مباراة الوداد البيضاوي والترجي الرياضي لعبت الجمعة الماضية (31 ماي) في المدينة التونسية رادس على الملعب الأولمبي 14 جانفي وذلك في لقاء الإياب من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان الفريقين قد لعبوا مباراة الذهاب في العاصمة المغربية الرباط وإنتهت المقابلة بتعادل إيجابي، هدف لكل فريق، ثم بعدها بمدة أسبوع واحد خاضوا مباراة الإياب في تونس.

إنتهت المباراة بفوز الفريق التونسي بهدف وحيد سجله اللاعب الجزائري محمد يوسوف بلايلي في الدقيقة ال41 من عمر المقابلة، وهذا الفوز لم يكن عاديا بحيث أن الوداد الرياضي رفض إستكمال المباراة بعد أن ألغى الحكم الغامبي باكاري غاساما هدف لفريق الوداد البيضاوي بحجة التسلل.

رفض فريق الوداد الرياضي إستكمال المباراة وذلك بعد أن إحتج على الهدف الذي ألغه له الحكم بداعي التسلل، خصوصا بعد مطالبة الوداد من الحكم الإستعانة بتقنية الفار Var، والتي وجدوها لا تعمل، مما زاد غضب الفريق المغربي وجمهوره، بحيث شككوا في أن هناك مؤامرة تحكيمية وتقنية.

فريق الوداد الرياضي البيضاوي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة الرئيس "القجع" رفعوا دعوة للإتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " بداعي أنه تعرض الفريق البيضاوي لظلم تحكيمي ولإعتداء من طرف الجمهور التونسي.

يشار إلى أن الفريق التونسي فاز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أربع مرات في تاريخه وفوز هذا العام يعتبر على التوالي بعد أن فاز باللقب السنة الماضية أيضا.

حسب عدة مصادر إلكترونية وإعلامية فإن هناك أمل بإعادة المباراة النهائية بين الفريقين في دولة محايدة إما دولة خليجية أو فرنسا أو الجزائر، وذلك بكثرة الأدلة التي لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي تثبت أن  فريق الوداد الرياضي تعرض لظلم تحكيمي.

المصدر: عدة مواقع إلكترونية.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق