فيسبوك تشهد المزيد من التفاعل في سنة 2019

فيسبوك تشهد المزيد من التفاعل في سنة 2019
خلال النصف الاول من عام 2019 شهدت شركة فيسبوك زيادة كبيرة في ما يتعلق بالتفاعل والمشاركة وإقبالا كثيفا على النقر والتفاعل مع الإعلانات الموجودة على منصاتها; فيس بوك، تويتر، إنستغرام، ماسنجر وواتساب.

إرتفع مؤشر المشاركات والتعليقات والإعجابات والنقر على الإعلانات على منصات فيسبوك في العالم ككل وخاصة في دولة الولايات المتحدة الامريكية، وذلك رغم الفضائح المتككرة من قبل شركة فيسبوك والمتعلقة بإنتهاكات للخصوصية، ووقوع تشنجات في مختلف منصاتها، حيث أنه قبل شهر فقط كانت مشكلة عدم ظهور الصور وعدم القدرة على إرسالها.. على إنستقرام، فيسبوك وماسنجر.
فيسبوك تشهد المزيد من التفاعل في سنة 2019
وقالت شركة فيسبوك بأنها تملك أكثر من 2 مليار و700 مليون مستخدم نشيط كل شهر على مختلف منصاتها، وذكرت بأن تطبيق فيسبوك هو المالك لحصة الأسد من هؤلاء المستخدمين (أزيد من مليار و500 مليون مستخدم يوميا).

كما أشارت فيسبوك بأن الخاصية الأكثر نموا على منصتها هي خاصية القصص أو ما يعرف بالستوريات STORIES، حيث يستخدمها أزيد من 500 مليون مستخدم يوميا.

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع التواصل الإجتماعي

إرسال تعليق