عملاق الهواتف يعود من جديد.. Galaxy Fold في الأسواق رسميا إبتدأ من سبتمبر

هاتف جالكسي فولد - Galaxy Fold جاهز للإطلاق في شهر سبتمبر القادم.
أعلنت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة سامسونغ - Samsung عن موعد إطلاق هاتفها الذي يعتبر الأول القابل للطي، سامسونغ جالكسي فولد - Galaxy Fold، الهاتف الذي كان قد سحب وهو في الفترة التجربية، حيث إكتشفت فيه العديد من المشاكل، خاصة تلك المتعلقة بالطبقة الحامية للشاشة.

أعلنت شركة سامسونغ رسميا في بيان عن موعد إطلاق هاتف جالكسي فولد - Galaxy Fold، حيث قالت بأن الهاتف سيتم إطلاقه في شهر سبتمبر القادم، وذلك في بعض الأسواق والتي ستكون غالبا أسوق الولايات المتحدة، بريطانيا والبلد الأم كوريا الجنوبية، ثم بعدها سيثم إطلاقه في باقي أسواق العالم.

جاء هذا الإعلان بعد أن أكدت سامسونغ على أنها قامت بإصلاح جميع المشاكل التي كانت في هاتف جالكسي فولد - Galaxy Fold، كما إختبرت هذا الأخير الكثير من المرات وذلك للقضاء على جميع نقاط الضعف، قالت سامسونغ أن الهاتف على إستعداد للعمل من جميع الخاصيات.

ولم تحدد شركة سامسونج التوقيت الذي سيطلق فيه الهاتف، حيث إكتفت بذكر الشهر فقط.

يشار إلى أن الكثير من مستخدمي منتجات سامسونغ ينتظرون هاتف جالكسي فولد - Galaxy Fold بفارغ الصبر منذ شهور، خاصة وأن الهاتف يتميز عن غيره بميزة الشاشة القابلة للطي.

المصدر: Samsung + مواقع إلكترونية
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق