هواوي تستعرض قوتها بهاتف Honor 9X

هواوي تستعرض قوتها بهاتف Honor 9X
هواوي تستعرض قوتها بهاتف Honor 9X
بشكل متواصل تتسابق شركات الهواتف الذكية في إطلاق هواتف وأجهزة إلكترونية جديدة، وفي هذا الصدد أعلنت الشركة الصينية هونر أو أونور رسميا عن إطلاقها هاتف Honor 9X في الأسواق، هاتف Honor 9X كان من الهواتف المنتظرة بشكل كبير، حيث كان سربت عنه العديد من الأخبار تقول بأنه سيأتي بموصفات عالية.

وبالفعل أتى هاتف Honor 9X بالعديد من الميزات العالية، من حيث الشكل والقدرات العملية، حيث تفوق بشكل كبير على معظم هواتف الشركة نفسها هونر وشركة هواوي أيضا.

جاء هاتف Honor 9X مرفوقا بنظام أندرويد باي 9.1 من جوجل، وبمعالج قوي وجديد، مساحة تخزين كبيرة تصل تقدر ب64 جيجا بايت إضافة إلى 4 جيجا بايت في الرام، بطارية قوية جدا وتصل إلى 4000 مللي أمبير، كما يدعم هاتف Honor 9X شرحتين إتصال، أما بالنسبة لشكل الهاتف من الخارج فهو مصمم بشكل رائع بالزجاج من الخلف والأمام.
هواوي تستعرض قوتها بهاتف Honor 9X
هواوي تستعرض قوتها بهاتف Honor 9X
أما بشأن دقة الكاميرا فمن المعروف على الشركات الصينية، خاصة أوبو وهونر التابعة لهواوي بأنها تنتج هواتف بدقة عالية في الكاميرا الخلفية والامامية، حيث جاء هاتف Honor 9X بثلاث، كاميرا واحدة في الأمام بدقة ال16 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية أولى بدقة 64 ميجا بيكسل، إضافة إلى كاميرا خلفية ثانية مخصصة للعزل بدقة 2 ميجا بيسكل.

أما بالنسبة لعيوب هاتف Honor 9X فهي قيلية جدا، حيث تنحصر لحد الأن في عدم دعم الهاتف لخاصية الشحن السريع.
المصدر: موبيزل + يوتيوب
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق