إنستغرام تختبر ميزة جديدة في العديد من الدول.

منصة إنستغرام تختبر في عدة دول ميزة إخفاء عدد الإعجابات والمشاهدات على المنشورات. إنستغرام. التواصل الإجتماعي، إخفاء عدد اللايكات. إنستجرام.

منصة إنستغرام تختبر في عدة دول ميزة إخفاء عدد الإعجابات والمشاهدات على المنشورات.


قبل أيام بدأ تطبيق التواصل الإجتماعي الخاص بمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة، إنستقرام بإختبار ميزة كانت الشركة قد أعلنت عن نيتها في إضافتها لتطبيقها إنستغرام منذ العام الماضي، قبل أيام بدأت بالفعل منصة إنستغرام في إختبار ميزة إخفاء عدد الإعجابات ( اللايكات ) على الصور و إخفاء عدد المشاهدات على الفيديوهات، لكن هذا الإختبار كان يجرى في دولة كندا فقط.

وبعد أن كانت الميزة تختبر على الأراضي الكندية فقط، اليوم منصة إنستغرام أعلنت في تغريدة على موقع تويتر بأنها أضافت دول أخرى مع كندا وذلك في إيطار المزيد من الإختبار للخاصية الجديدة ( خاصية إخفاء عدد الإعجابات وعدد المشاهدات على المنشورات ).

الدول التي تختبر فيها خاصية إخفاء عدد اللايكات على الصور وعدد المشاهدات على الفيديوهات الأن حسب منصة إنستغرام هي: أستراليا، إيطاليا، نيوزيلندا، اليابان، كندا، إيرلندا والبرازيل.

وكانت منصة إنستغرام قد بررت إضافتها لهذه الميزة بأنها تريد أن يركز المستخدمون على المحتوى المقدم من طرف صانعه وليس على عدد اللايكات والمشاهدات، كما أشارت بأن صاحب المنشور يمكنه رؤية عدد الإعجابات والمشاهدات التي حصل عليها شريط الفيديو الخاص به أو صورته.

أخيرا نحن في إنتظار إعلان شبكة إنستغرام عن قرارها حول هذه الميزة، هل ستنجح في الدول التي تختبر فيها وبالتالي تعميمها على كل دول العالم، أم أنه الميزة ستلغى ولن تضاف على التطبيق.

المصدر: المحترف
إنستغرام. التواصل الإجتماعي، إخفاء عدد اللايكات. إنستجرام.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع التواصل الإجتماعي

إرسال تعليق