نينجا يتخلى على منصة تويتش ويتجه إلى Mixer.. لماذا؟

يعتبر Tyler Blevins والمعروف بلقب نينجا، من أشهر لاعبي لعبة الفيديو فورت نايت في العالم، كما يعتبر من أكبر النجوم على منصة تويتش الخاصة ببث حلاقات الألعاب والتابعة لشركة أمازون العملاقة.

نينجا يتابعه الملايين على منصة تويتش Twitch، أزيد من 14 مليون متابع، حيث طرح في قناته على تويتش 901 فيديو، لكن قبل أيام صدم نينجا الجميع بإعلانه أنه سيتخلى على منصة تويتش ويتجه إلى منصة Mixer المنافسة والتابعة لشركة مايكروسوفت، حيث سوف يبث حلقاته الجديدة.

Mixer هي أيضا تسمح للمستخدمين ببث مقاطع فيديو للألعاب كما تسمح للمشاهدين بالعليق والتفاعل مع البث المباشر، حيث أن خدماتها قريبة جدا من خدمات تويتش، ومع إنتقال نينجا لها فمن الممكن أن تتوفق على تويتش في ما يخص نمو عدد المستخدمين الجدد والنشيطين.

ونشر نينجا في تغريدة على تويتر بأنه كان يخطط للإنتقال من تويتش إلى Mixer منذ مدة، مشيرا إلى  أن طريقة عرضه ولاعبه للعبته المفضلة، فورت نايت ستبقى كما كانت من قبل.

ولم يصرح نينجا عن السبب الحقيقي الذي دفعه إلى التخلي عن قناته في تويتش والتي عليها 14 مليون متابع، وينتقل إلى Mixer حيث يبدأ قناة من صفر مشترك.

مع إنتقال نينجا إلى منصة Mixer فهي إذن ستكسب عدد كبير من المستخدمين والذين يقدرون ب14 مليون، والذين يزدادون بإستمرار.

أما بالنسبة لرأي شركة تويتش حول الموضوع، قال المتحدث الرسمي بإسم المنصة: لقد أحببنا مشاهدة نينجا على تويتش على مر السنين ونحن فخورون بكل ما أنجزه لنفسه ولعائلته، ومجتمع الألعاب، نتمنى له حظ سعيد في مساعيه المستقبلية".

هكذا إذن ستفقد منصة تويتش الكثير من المستخدمين الأوفياء، بينما ستكتسبهم منصة Mixer.

في ما يلي واجهة موقع تويتش:
واجهة موقع Mixer:
فيديو لقناة boogie2988 تتحدث عن تخلى نينجا على تويتش:
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق