لعبة بوكيمون غو تتخطى مليار تحميل على جوجل بلاي وأب ستور

لعبة بوكيمون غو - Pokémon Go تحقق أزيد من مليار تحميل على متجري جوجل بلاي ستور وأب ستور.
دقيقة بعد أخرى ومع مرور أكثر من ثلاث أعوام على طرحها تواصل لعبة الواقع المعزز بوكيمون غو Pokémon Go تحطيم الأرقام القياسية، حيث تحصل على الألاف من التحميلات يوميا، وذلك رغم الكثير من التحديات التي واجهتها في البداية.

في العام الماضي كانت الشركة المالكة والمطورة للعبة بوكيمون غو Pokémon Go، شركة نيانتك Niantic الأمريكية قد أعلنت بأن اللعبة حققت مداخيل كبيرة لم تكون تتوقعها الشركة، حيث وصلت الأرباح الصافية إلى 2 مليار دولار أمريكي، ولحد الأن لا زالت اللعبة تحقق مداخيل كبيرة جدا وكأنها حديثة الإطلاق.

الإعلان الجديد اليوم هو أن لعبة بوكيمون غو بلغت سقف مليار تحميل من على متجري جوجل بلاي وأب ستور وذلك في مدة لا تتجاوز الثلاث سنوات حيث كان وقت إطلاقها حينها.

ومعظم مستخدمي لعبة بوكيمون غو هم من دولة الولايات المتحدة وكندا، حيث أنها ليست مشهورة في الوطن العربي بقدر شهرة لعبتي فري فاير وبابجي.

يشار إلى أن لعبة بوكيمون غو عبارة عن لعبة فيديو مجانية مشهورة حصلت على العديد من الجوائز العالمية كجائزة "البافتا لألعاب الفيديو - أفضل لعبة محمول وهواتف" سنة 2017...

إن هذا الأمر عجيب بالفعل، كيف للعبة فيديو أن تنتشر بهذه الطريقة، وتحصل على مليارات التحميلات والدولارات وعلى جوائز عالمية.
لعبة بوكيمون غو - Pokémon Go تحقق أزيد من مليار تحميل على متجري جوجل بلاي ستور وأب ستور.
في ما يلي فيديو قصير لقناة العربية وهي تتحدث عن ماهية اللعبة والصعوبات والانتقادات التي واجهتها: فرجة ممتعة!
دمية رائعة مستوحاة من لعبة بوكيمون غو، إشتريها من هنا وإستفد من خصم 10 بالمئة. إشتري الأن
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق