تويتر تختبر ميزة "الغفوة" لتجاهل الإشعارات لفترة زمنية محددة

منصة تويتر تختبر ميزة "الغفوة" والتي تسمح للمستخدمين بتجاهل الإشعارات لفترة زمنية محددة
تويتر تختبر ميزة "الغفوة" لتجاهل الإشعارات لفترة زمنية محددة
تجري منصة التغريدات القصيرة تويتر إختبار لميزة جديدة، الأمر يتعلق بميزة تجاهل الإشعارات لفترة زمنية محددة، الميزة تحمل إسم "غفوة".

وتجري شبكة تويتر هذا الإختبار لخاصية "الغفوة" بعد أن إقترحتها عليهم المتخصصة Jane Manchun Wong والتي دائما ما تكتشف ميزات رائعة وأساسية لا توجد في شبكات التواصل الإجتماعي، ميزة "الغفوة" سوف تسمح للمستخدمين بعدم التوصل بأي إشعارات لمدة ما بين ساعة و12 ساعة وذلك حسب إختيارات المستخدم.

وطريقة تفعيل الخاصية هي عن طريق النقر على زر الإشعارات لعرض خيارات الوقت لخاصية الغفوة، وبالتأكيد هذا سيكون ممكنا بعد التحديث، وكذلك إن قام موقع تويتر بإضافة هذه الخاصية.

وبعد تفعيل المستخدم لميزة "الغفوة" ستتراكم حينها جميع الإشعارات التي توصل بها، وفور إنتهاء المدة التي حدد المستخدم في إعدادات الخاصية ستصله كل الإشعارات دفعة واحدة.

يأتي هذا في ظل تنافس مواقع التواصل الإجتماعي في تحقيق راحة المستخمين وجدب أكبر عدد من منهم، لكن لحد الأن ليس هناك قرار رسمي من منصة تويتر يقول بأن الميزة سوف تضاف في التحديث القادم.
المصدر: 9to5mac.com
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع التواصل الإجتماعي

إرسال تعليق