بلومبرغ: أبل تعمل على إعادة ميزة Touch ID إلى هواتف أيفون المستقبلية

وفقا لعدة مصادر صحفية فإن العلامة التجارية أبل تعمل على إضافة ميزة قارئ البصمة البيومترية Touch ID إلى هواتفها التي ستطلقها مستقبلا، هذه الميزة التي كانت بالفعل في هواتف أيفون القديمة.
أبل تعمل على إعادة ميزة Touch ID إلى هواتف أيفون المستقبلية
وفقا لعدة مصادر صحفية فإن الشركة الأمريكية أبل تعمل على إضافة ميزة قارئ البصمة البيومترية Touch ID إلى هواتفها التي ستطلق في المستقبل، هذه الميزة التي كانت بالفعل في هواتف أيفون القديمة.

في تقرير لصحيفة بلومبرغ قال الصحفيين "مارك غورمان" و"Debby Wu" إن العلامة التجارية أبل تعمل على إضافة ميزة قارئ البصمة البيومترية Touch ID في هواتفها الجدد، حيث ستقع هذه الميزة تحت شاشة الهاتف في واجهته الأمامية وليس في الواجهة الخلفية التي تعتمدها عدة شركات وشركة أبل قديما.

خاصية قارئ البصمة البيومترية Touch ID التي تعمل عليها شركة أبل ليست جديدة بالنسبة لها، حيث أنها كانت في عدة هواتف أيفون، إلا أنها تخلت عنها في هواتفها الحاليين، وحسب تقرير بلومبرغ فإن أبل إذا تعتزم إعادة الخاصية.

وحسب ذات المصدر (وكالة بلومبرغ) فإن شركة أبل لازالت في مرحلة الإختبار لهذه الميزة (قارئ البصمة البيومترية Touch ID).

جدير بالذكر أن شركة أبل ستطلق هواتفها الثلاثة.. أيفون 11، أيفون 11 برو وأيفون 11 برو ماكس غدا الثلاثاء الموافق ليوم 10 في شهر سبتمبر الحالي.. هذه الهواتف التي سوف تأتي بدون الخاصية التي تحدثنا عليها أعلاه (خاصية قارئ البصمة البيومترية Touch ID) .
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق