أعلنت شركة جوجل عن إطلاق نسخة أندرويد 10 بعد مدة طويلة كانت تختبرها فيها في مختلف الأجهزة، كما وعدت بأن النسخة الجديدة سوف تعمم على جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد في أقرب وقتت ممكن، حيث قالت جوجل بأنها "تعمل مع عدة شركاء للإيصال النسخة الجديدة إلى جميع الأجهزة وذلك قبل نهاية السنة الحالية".
رسميا جوجل تطلق أندرويد 10
أعلنت شركة جوجل رسميا اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 3 في شهر سبتمبر عن إطلاق النسخة العاشرة من نظام التشغيل العالمي أندرويد، وذلك في جميع هواتفها التي تحمل إسم بيكسل.

قامت شركة جوجل بإطلاق نسخة أندرويد 10 بعد مدة طويلة كانت تختبرها فيها في مختلف الأجهزة، كما وعدت بأن النسخة الجديدة سوف تعمم على جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد في أقرب وقتت ممكن، حيث قالت جوجل بأنها "تعمل مع عدة شركاء للإيصال النسخة الجديدة إلى جميع الأجهزة وذلك قبل نهاية السنة الجارية".

وحسب شركة جوجل فنسخة أندرويد 10 سوف تأتي بالعديد من المزايا الجديدة، ومنها ميزة الوضع المظلم وخاصية "وضع التركيز" وغيرها من الميزات، كما سوف تأتي النسخة العاشرة بدرجة أمن عالية جدا حيث يصعب إختراقها.

ولكل من يستعمل أحد هواتف بيكسل التابعة لشركة غوغل، فالنسخة الجديدة أندرويد 10 متوفرة الأن ويمكنك تحديث هاتفك إليها.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق