القائمة الرئيسية

الصفحات

 كشفت دراسة أجرتها شركة eMarkter المتخصصة في الأبحاث الرقمية عن أكثر الدول التي تستخدم تطبيق واتساب هذا العام.
الهند أكبر بلد يستخدم واتساب
 كشفت دراسة أجرتها شركة eMarkter المتخصصة في الأبحاث الرقمية والتابعة للشركة الألمانية "أكسل شبرينقر"، كشفت عن أكثر الدول التي تستخدم تطبيق واتساب التابع لشركة فيسبوك هذا العام.

وبينت الدراسة أن دولة الهند هي أكبر مستعمل لتطبيق الواتساب، حيث يستعمل هذا التطبيق أزيد من 340 مليون مستخدم هندي، ثم في الرتبة الثانية توجد دولة البرازيل حيث أن أزيد من 99 مليون برازيلي يستخدم تطبيق واتساب، ثم في الرتبة الثالثة يأتي البلد الأم للتطبيق، دولة الولايات المتحدة بمعدل أكثر من 68 مليون مستخدم.
 كشفت دراسة أجرتها شركة eMarkter المتخصصة في الأبحاث الرقمية عن أكثر الدول التي تستخدم تطبيق واتساب هذا العام.
دراسة حديثة: الهند أكبر بلد يستخدم واتساب
وحسب ذات الدراسة فإن الهنديون يشكلون نسبة تفوق 22 في المئة من إجمالي مستخدمي تطبيق واتساب حول العالم، ولهذا فإن شركة فيسبوك قامت بإطلاق العديد من الخدمات المميزة داخل تطبيق واتساب في الهند فقط، ومن بين أهم هذه الميزات، ميزة WhatsApp Payments.

وثمثل دول الهند، البرازيل والأرجنتين أهم ثلاث أسواق لتطبيق واتساب، حيث أن أكثر من 90 بالمئة من مستخدمي الهواتف الذكية بهذه البلدان إستخدموا تطبيق واتساب هذا العام.

وفسرت المحللة "ياسمين إنبرج" الإستخدام الكبير لواتساب من طرف الهندين بتوفير واتساب للكثير من الميزات في هذا البلد، حيث قالت "لقد تمكن تطبيق واتساب من جعل معظم الهندين يستعملونه وذلك يرجع إلى عدة ميزات وفرها ومن بينها إتاحة إستخدام التطبيق في مختلف الاجهزة، خاصة الهاتف JioPhone الذي يحظى بشعبية في هذا البلد".

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: