بالفيديو: سامسونج تسخر من هواتف أبل الجديدة

نشرت شركة سامسونج مقطع فيديو في قناتها على يوتيوب تسخر فيه من أحدث هاتف لشركة أبل (أيفون 11 برو ماكس)، حيث تظهر سامسونج في مقطع الفيديو على أن كاميرا الهاتف جالكسي نوت 10 أفضل من كاميرا الهاتف أيفون 11 برو ماكس.
سامسونج تسخر من هواتف أبل الجديدة
دقة الكاميرا هي واحدة من بين أهم الميزات التي أصبح الكل يفضلها، ولهذا نجد كبريات الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية تتسابق لتصل إلى أدق كاميرا، خاصة الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وفي هذا الإطار سخرت شركة سامسونج من شركة أبل.

وعلى سبيل المثال فقبل أقل من أسبوع وفي الحدث السنوي للشركة الأمريكية أبل حيث أطلقت مجموعة من الأجهزة والخدمات ومن بيهنا هواتف أيفون 11، أيفون 11 برو وأيفون 11 برو، ركزت أبل في معظم فعاليات المؤتمر على جودة الكاميرا المرفقة في هواتفها، حيث ظلت تتحدث على الكاميرا أكثر من الهواتف نفسها والأجهزة الأخرى.

وفي إطار تسابق كبريات الشركات المصنعة ل الهواتف الذكية، نشرت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج مقطع فيديو في قناتها على يوتيوب تسخر فيه من أحدث هاتف لشركة أبل (أيفون 11 برو ماكس)، حيث تظهر سامسونج في مقطع الفيديو على أن كاميرا الهاتف جالكسي نوت 10 أفضل من كاميرا الهاتف أيفون 11 برو ماكس.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق