تقرير: جالكسي نوت 10 نسخة 5G يحطم الأرقام القياسية في عدد المبيعات

تقرير: الهاتف سامسونج جالكسي نوت 10 نسخة 5G يحطم الأرقام القياسية في عدد المبيعات، حيث تجاوزت عدد مبيعاته مليون وحدة في كوريا الجنوبية.
جالكسي نوت 10 نسخة 5G يحطم الأرقام القياسية في عدد المبيعات
أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج اليوم الثلاثاء أنها باعت أزيد من مليون وحدة من الهاتف جالكسي نوت 10 نسخة 5G في البلد الأم (كوريا الجنوبية)، مما يجعل الهاتف جالكسي نوت 10 أول هاتف لسامسونج يصل إلى هذا العدد الكبير من المبيعات في مدة قصيرة للغاية على إطلاقه.

وحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية فإن شركة سامسونج نجحت في بيع ما يزيد عن مليون قطعة من الهاتف جالكسي نوت 10 نسخة 5G في مدة قصيرة لا تتجاوز 25 يوما على إطلاقه، وأضافت أن هذا العدد يعتبر رقما قياسيا وجديدا في عدد مبيعات يحققها هاتف جديد في هذه المدة القصيرة.

وذكر ذات المصدر أن شركة سامسونج قالت بأن معظم مشتري الهاتف جالكسي نوت 10 نسخة 5G هم الإناث واللتان تتراوح أعمارهم بين ال16 عاما و28 عاما.

ويبلغ سعر الهاتف جالكسي نوت 10 نسخة 5G في كوريا الجنوبية مبلغ الألف و25 دولار أمريكي، لكن يبدو أن سعر الهاتف المرتفع لم يؤثر قط على مبيعات الهاتف.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق